الثلاثاء7/4/2020
م19:4:22
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةأهالي قرية حامو وعناصر الجيش يعترضون رتلا لقوات الاحتلال الأمريكي بريف الحسكةهزة أرضية بقوة درجتين تضرب شمال غرب الرقةالخارجية: تصريحات مسؤولي الاتحاد الأوروبي حول تخفيف العقوبات المفروضة على سورية لم ترقى إلى مستوى العمل الحقيقي لرفع هذه العقوبات منح مكافأة مالية لكوادر قوى الأمن الداخلي القائمة على تنفيذ قرار حظر التجولأكثر من 11 ألف وفاة جراء كورونا في الولايات المتحدةبوريل يدعو لرفع الإجراءات القسرية التي تعيق وصول المساعدات الإنسانية إلى سورية وإيران وفنزويلا وكوريا الديمقراطيةتراجع أسعار الذهبالاقتصاد توقف تصدير عدد من الأدويةكورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟إصابة طفل رضيع جراء انهيار أرضية منزل عربي قديم بالميدانوفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي
علوم وتكنولوجيا >> حيل مميزة في "واتس آب" يحبذ معرفتها!

يستخدم مئات الملايين من المستخدمين حول العالم تطبيق المراسلة الشهير "واتس آب" دون إدراك الجميع للحيل الرائعة المتوفرة فيه.

وكشف موقع "ذي صن" عن بعض أفضل النصائح والحيل في "واتس آب"، لتجربتها:

- معرفة الصديق المفضل في "واتس آب"

يمكن التحقق من الأصدقاء الذين ترسل إليهم معظم رسائل "واتس آب"، مع تتبع العدد الدقيق للنصوص المرسلة.

ولتحقيق ذلك، ما عليك سوى فتح تطبيق الدردشة، والنقر فوق علامة التبويب "الإعدادات". وبعد ذلك، افتح لوحة Data and Storage Usage، ثم انقر فوق Storage Usage  في الأسفل، حيث ستجد قائمة كبيرة من الدردشات مع اكتشاف أكبر مساحة تخزين مستهلكة.

ولمعرفة عدد النصوص المرسلة إلى مستخدم محدد، انقر فوق الدردشة وستحصل على إحصائيات مفصلة.

- تغيير الخط

يمكن كتابة رسائل "واتس آب" الخاصة بصورة غامقة أو بخط مائل، مع إضافة تأثيرات معينة وتغيير الخط إلى نمط أحادي المسافة، عبر إضافة رمز ``` قبل وبعد الجملة المكتوبة.

وللحصول على خط غامق، يمكن وضع رمز النجمة على جانب الكلمة أو العبارة، مثل: *text goes here*.

وبالمثل، يمكن أيضا كتابة رسالة "واتس آب" مع خط يتوسط الجملة، بإضافة ~ قبل وبعد الجملة.

- استخدام "وضع التخفي"

يمكن لأي شخص لديه هاتف آيفون قراءة نص "واتس آب" كامل دون ظهور "العلامة الزرقاء"، التي تدل على قراءة الرسالة، لدى المستلم، ودون الحاجة إلى إيقاف تشغيل هذه الميزة.

 

أولا، تحتاج إلى التأكد من تحديث آيفون إلى iOS 13.

ويجب انتظار وصول رسالة على الهاتف، حتى يظهر إشعار على شاشة القفل. ثم اضغط لفترة أطول قليلا من المعتاد على الرسالة التي تظهر على الشاشة، وسيظهر النص الكامل.

ويمكنك التمرير لأعلى ولأسفل الرسالة بالكامل، حتى لو كانت طويلة جدا.

- تمييز الدردشات المفضلة

على هاتف أندرويد، انقر باستمرار فوق الدردشة التي تريد تمييزها بعلامة، ثم انقر فوق رمز Pin الذي يظهر في الجزء العلوي من الشاشة.

أما في جهاز آيفون، اسحب إلى اليمين الدردشة التي تريد تفضيلها، ثم انقر فوق Pin .

المصدر: ذي صن



عدد المشاهدات:1539( الثلاثاء 13:59:34 2020/01/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/04/2020 - 6:53 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...