الاثنين21/8/2017
ص3:46:58
آخر الأخبار
الجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربيفي مجزرة جديدة بحق السوريين “التحالف الأمريكي” يقتل 20 مدنيا في قرية جزاع بالريف الشرقي لمدينة الشدادي بريف الحسكةالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهممجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكلية322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الحكومة تطالب الجهات العامة بإنجاز معاملات المتقاعدين قبل 3 أشهـر من نهاية الخدمة

سامي عيسى | أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس تعميماً طلب بموجبه من الجهات العامة والمؤسسات التأمينية ضرورة التقيد بالتعاميم السابقة المتعلقة بمعاملات نهاية الخدمة للعاملين (التقاعد- الاستقالة- وحالات انتهاء الخدمة وغيرها) وذلك من خلال:


– العمل على تأشير آخر وضع وظيفي للعامل من الجهاز المركزي للرقابة المالية قبل إرسال ملفه إلى المرجع التأميني المختص.

– إرسال كل الثبوتيات الخاصة بالأوضاع الوظيفية للعاملين إلى السجل العام للعاملين بالدولة وخلال أسبوع من تاريخ تأشيرها من الجهاز المركزي للرقابة المالية كحد أقصى.
– تدوين كل الوقوعات الوظيفية للعاملين على سجل الخدمة (إجازات خاصة بلا أجر- غياب غير مبرر- إجازات صحية) وإرسالها بشكل دوري إلى السجل العام للعاملين بالدولة.
– تجهيز أضابير العاملين الذين ستنتهي خدماتهم قبل /3/ أشهر من تاريخ الانتهاء وذلك من خلال التأكد من تاريخ الميلاد المعتمد لذلك وإرفاقه كل الوثائق الخاصة بتصفية مستحقات العامل التأمينية.
-إصدار القرار اللازم لتصفية الحقوق التأمينية للعاملين من قبل المؤسسات التأمينية بالسرعة القصوى بعد استكمال كل الوثائق اللازمة من الجهة العامة وإرساله للجهاز المركزي للرقابة المالية وتأشيره وفق الأصول القانونية.
وللتوضيح أكثر حول مضمون التعميم المذكور أكد المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يحيى أحمد أن التعميم المذكور جاء تأكيداً لقرارات وتعاميم سابقة تضمنت الخطوات المذكورة نفسها وذلك بعد تكرار المشكلات التي تعانيها المؤسسة أثناء دراسة الأوراق الثبوتية للعاملين المنتهية خدمتهم في الجهات العامة وغيرها وعدم استكمال الوثائق المطلوبة, الأمر الذي يؤدي على التأخير في إنجاز المعاملات لدى فروع المؤسسة علماً أن الجهات العامة هي المسؤولة عن تأمين كل الأوراق والثبوتيات المطلوبة لإنجاز المعاملة التقاعدية ودور المؤسسة المحصور بدراستها وإنجازها بالسرعة الكلية.
وأضاف أحمد إن دراسة المعاملة لا تستغرق أكثر من ثلاثة أيام لدى المؤسسة في حال استكمال كل الوثائق المطلوبة, وتالياً التأخير في إنجازها لا يرتبط بالمؤسسة أو فروعها وإنما بالجهات صاحبة العلاقة.
وتالياً التعميم الجديد يوضح الآلية الواجب اتباعها لإنجاز معاملة المتقاعد قبل إرسالها إلى المؤسسة بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

"تشرين"


   ( الأربعاء 2017/01/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 2:30 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...