الجمعة22/9/2017
ص7:17:10
آخر الأخبار
الأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةبالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوردير الزور: سباق النفط يتسارع هكذا فاجأ "الناتو" أردوغان في نيويورك!اردوغان : سننشر قواتنا في إدلبفي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهتأهيل الخط الحديدي من حمص إلى خنيفيس -مناجم الشرقية بطول 186 كممن البحر إلى النهر.. الجيش السوري نحو حسم المعركة"الحياة "السعودية تكشف عن خطة "تقسيم ناعم" لسوريا... اليكم الخريطة! شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه!!في الغوطة الشرقية لدمشق قتل ابن أخته بسبب 200 دولارحدث في سوريا: دبابة "تي-72" تقضي على "تي-90"!!!؟ لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزور الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقتفاصيل إحباط هجوم "النصرة" على ريف القنيطرةبالفيديو...الجيش السوري يدفع بمزيد من وحداته للسيطرة على دير الزورحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةالذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج الذبحة الصدريةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!إطلاق الموسم السادس من مشروع دعم سينما الشبابمسلسل تيم حسن المؤجل .. إلى أين؟‎رقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!سعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال سعودي‏حافلة كهربائية تقطع 1800 كيلومتر من دون "شحن"اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسهاماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديلأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

شوارع دمشق لن تظهر بحلة جديدة... المحافظة تنفي نيتها نشر القميص الإسفلتي

 منهل الصغير| نفى مدير الصيانة في محافظة دمشق جمال ابراهيم عبر ميلودي اف ام ما تم تداوله عن وعده بنشر قميص اسفلتي في معظم شوارع دمشق خلال 3 أيام، وقال " انا لم أصرح بهدا الكلام نهائياً".


وأوضح أنه سيتم صيانة الهبوطات والتشققات إضافة إلى الحفريات والمقاطع العرضية الهابطة الموجودة في بعض المناطق بدمشق.
.
وأكد ابراهيم أفي اتصال هاتفي، أنه من "غير الممكن نشر قميص اسفلتي في هذه الفترة القصيرة جداً" مبيناً أن الصيانة بدأت في شارع بور سعيد حيث يوجد تعرجات وهبوطات في الاسفلت تم قشطه وتعبيده وكذلك في جسر فيكتوريا، حيث هناك عدة محاور سيتم الانتهاء منها قبل 5/8/2017 ".
.
وعن كلفة تعبيد الطرقات قال مدير الصيانة إن "ما تقوم به المحافظة يعتمد على امكانياتها الذاتية حيث تم حتى منذ يومين تعبيد 1500 متر مربع"، كاشفاً أن "كلفة تعبيد مساحة متر مكعب تبلغ 40 الف ليرة سورية تقريباً".
.
وبين ابراهيم لميلودي اف ام أن "هناك اكثر من محور للصيانة في أحياء دمشق وركن الدين وغيرها"، وأوضح أنه "يتم حالياً إعداد ودراسة الخطة الخدمية لعام 2017، والتي يدخل ضمنها نشر قميص اسفلتي بالكامل في بعض مناطق دمشق إلى جانب والازقة الداخلة في المحافظة".
.
وحول عدم صيانة الطرقات سابقاً أوضح مدير الصيانة أنه "توجد اسباب كثيرة، حيث أن مجبل محافظة دمشق يقع في منطقة دوير وكانت هناك امور تمنع الوصول اليه ولكنها تحسنت".
.
وقال ابراهيم إن "حفريات اتوستراد الفيحاء هي خدمية للكهرباء سيتم الانتهاء منها قبل 5/8/2017 وهناك شرط على المتعهد المنفذ انه بعد الانتهاء من العمل، سيتم قشر الطريق مكان الترميم ومن ثم تعبيده".


   ( الاثنين 2017/07/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2017 - 7:16 ص
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص بالفيديو...تمساح يلتهم مراهقا أمام أعين أصدقائه بالفيديو.. رجل عدواني يدفع سيدة نحو أتوبيس لقتلها بالفيديو.. مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية المزيد ...