الأحد23/9/2018
م14:10:38
آخر الأخبار
«معاريف»الصهيونية: العلاقة مع السعودية عمرها عشرات السنينصحيفة كويتية تقر بانضمام عشرات الكويتيين إلى صفوف “داعش” الإرهابي في سورية"عباس: مستعدون لمفاوضات سرية اوعلنية مع "إسرائيلالكشف عن وثيقة "مهمة" حول تورط السعودية في حادث خطيرمشروع نظام التأمين الصحي الجديد في طريقه للإقرارتفعيل ٧ مراكز صحيّة بالقطاع الجنوبي المحرر في القنيطرةالأسد وبوتين يعزيان روحاني: التأكيد على الوقوف مع إيران في مواجهة الإرهابسورية تدين الهجوم الإرهابي في الأهواز الإيرانية وتؤكد أن رعاة الإرهاب لن يستطيعوا تحقيق مخططاتهمالقبض على رجل هدد ترامب بعد مطاردة 3 أشهر (صور)الدفاع الروسية تكشف معلومات مفصلة حول كارثة الطائرة إيل 20 في سوريامجمع بارك ريزيدنس مجمع سكني بخدمات متكاملة على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دمشقليون زكي: لا جدوى حالياً لإلغاء صفر من الليرة"اليوم العالمي للسلام" .....بقلم طالب زيفا باحث في الشؤون السياسية تقديم النصيحة للجهلاء في هذا الزمن الرديء هو شكل من اشكال الكفر والألحاد ....بقلم محمد كمال الجفااختلفوا على غسل الميت فانتهى الامر بطريقة مأساوية!سرقة صراف آلي بكل معداته وأمواله في السعودية فيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!إجراء امتحان الصيدلة الموحدتمديد فترة التقدم إلى المفاضلات الجامعيةتفاقم الاحتقان الشعبي على «قسد» بسبب «التجنيد الإجباري»«جبهة النصرة» تهدد بتعطيل اتفاق إدلبالإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلبإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمدراسة تكشف علاقة نوع الطعام بخطر الإصابة بالسرطان!هل يجدد الجنس الشباب؟عطر الشام4 إلى التنفيذ .. ولكن ماذا عن وردة شامية2؟معركة في عام 600 ق.م يقودها غسان مسعودابنة الرئيس الأميركي تكشف: تعرضت للاغتصاب!اكتشاف جرة حجرية في قبو مسرح بايطاليا تحتوي عملات ذهبية رومانيةالكارثة المناخية القادمة أكبر من المتوقع!اكتشاف كوكبين شبيهين بالأرض من دون تأكيد وجود حياة عليهماأسئلة مشروعة حول «سوتشي»....بقلم محمد عبيدلماذا أشارت روسيا إلى دور إسرائيلي؟ ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مخازين شركة محروقات تبشر بالخير 115 ألف أسطوانة غاز يومياً وتستطيع رفعها إلى 150 ألفاً

أكد مدير عام شركة محروقات(سادكوب) المهندس سمير الحسين أن مخازين شركة محروقات تبشر بعدم وجود أي مشكلة في تأمين جميع أنواع المشتقات النفطية للإخوة المواطنين سواء مادة المازوت لزوم التدفئة وغيرها أو مادة البنزين الممتاز و الغاز.

وأضاف الحسين: تهيأنا جيداً لموسم الشتاء الحالي ونحن نعلم أنه بعد فترة قسم من المواطنين يستخدمون الغاز للتدفئة المنزلية، موضحاً أن مخازين الغاز جيدة وأن شركة محروقات تنتج حالياً ما بين 110- 115 ألف أسطوانة غاز يومياً.

وأفاد الحسين بأن شركة محروقات باستطاعتها رفع إنتاج عدد أسطوانات الغاز المعبأة يومياً إلى ما بين 140- 150 ألف أسطوانة إن استدعت الضرورة، متمنياً على الإخوة المواطنين أن يكونوا المساعد الأول بالتريث وعدم التأثر بالدعايات أو الإنجرار وراء الشائعات التي يبثها المستفيدون من الأزمة.
وأضاف الحسين: لا داعي للمواطن تخزين أكثر من حاجته الفعلية من عدد أسطوانات الغاز، يكفي اثنتين، واحدة للاستخدام وأخرى احتياطية ولا داعي لتخزين أربع أو خمس أسطوانات. موضحاً أن تخزين عدد كبير من الأسطوانات في المنزل أولاً يشكل خطراً على سلامة المنزل وثانياً يشكل حاجة غير فعلية للمواطن ولا ضرورة لتخزين الغاز في المنزل مدة ثلاثة أشهر لأن الإنتاج يومي ويكفي حاجة جميع المواطنين.وبالنسبة لتأمين مادة المازوت قال الحسين: قطعنا مرحلة كبيرة في موضوع توزيع مازوت التدفئة إضافة لمازوت القطاعات الأخرى كالنقل والمشافي ومشاريع إعادة الإعمار وغيرها، مؤكداً أن «محروقات» على استعداد لتقديم خدماتها لجميع الإخوة المواطنين ولاسيما في الريف والمناطق الباردة، وأضاف: تم تخصيص 400 ليتر مازوت تدفئة لكل عائلة خلال موسم الشتاء الحالي وقد وجّهنا بتعبئة 200 ليتر لكل عائلة مع بداية موسم الشتاء وقبل نهاية العام 2017 تضاف إليها 200 ليتر أخرى توزع مع الأشهر الأولى من العام 2018.


   ( الأحد 2017/12/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2018 - 1:20 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شجرة تقتل عريسا قبل ساعات من زفافه! بالصورة.. "قطعة حلوى" لتيريزا مي تضع الاتحاد الأوروبي في موقف محرج! شاهد: حاول تقبيلها فمنعته.. محجبة بريطانية تضع الأمير هاري في موقف محرج سرقة على الطريقة الإسبانية.. وفيديو يرصد "التكتيك" لحظة القبض على قاتل فور ارتكابه جريمته بالفيديو... صحفية أوكرانية تتعرض للضرب في بث مباشر . شلال يسقط مياهه من ناطحة سحاب في الصين - فيديو المزيد ...