الأحد25/2/2018
ص11:46:47
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالقرار لا يشمل «النصرة وداعش » … الجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الارارضي السوريةأوروبا تخشى عودة المئات من إرهابيات “داعش” إلى بلدانهن الأصليةترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !أول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجون اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقالهفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابها سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملسقوط 15 مدنياً في اشتباكات إدلب..ومقاتلو (النصرة) يتوعدون قادة (أحرار الشام)«النصرة» تغير تكتيكها وتهدد بإسقاط «غصن الزيتون».. وتركيا تستنفروزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

البوابات متوفرة والتفعيل خلال 48 و لا داعي للبحث عن سماسرة الانترنيت

نفى مدير فرع اتصالات ريف دمشق جمال القالش ما يتردد من وجوب انتظار مشتركي بوابات الانترنت لتفعيلها بعد التخصيص لعشرة أيام أو أسبوعين أو حتى أسبوع لحجز بوابة انترنت مبيناً أنه بمجرد أن يسجل المشترك على البوابة وجاء دوره بالتخصيص فإنه وخلال 48 ساعة على الأكثر ستفعل البوابة مبيناً أن الحالة الطبيعية لتفعيل بوابة الانترنت هي خلال أربع وعشرين ساعة من تخصيص المشترك بها واستلامه للإعدادات.


وأشار القالش لصحيفة الوطن،  إلى أنه ونتيجة ضغط المشتركين في بعض المقاسم تم فرز عاملين من فرع الاتصالات للمساعدة.

وأكد القالش عدم حاجة المشتركين للبحث عن سماسرة للحصول على بوابة انترنت فالمقاسم الهاتفية تقوم بنشر أسماء المخصصين بالبوابات في لوحة الإعلانات بالمركز وهذه الأسماء تبقى مدة 15 يوما وفي حال عدم المراجعة يهمل طلب صاحب العلاقة وتعطى البوابة لمن يليه في الأحقية.
وبين القالش أن عدد المقاسم الهاتفية في ريف دمشق وصل إلى 98 مركزاً هاتفياً بسعة تجاوزت المليون خط هاتفي
ووفقا للقالش فقد وصل إجمالي الديون العادية للمناطق الخارجة عن الخدمة المليار ليرة وتجاوزت الديون العادية منذ بداية العام وحتى تاريخه 753 مليون ليرة وناهزت ديون المؤسسات الرسمية لصالح فرع اتصالات ريف دمشق 160 مليون في حين لم تتجاوز الديون الداخلية لفرع الاتصالات الـ10 مليون ليرة.
وبلغت نسبة تحصيل الديون 95 بالمئة من الدورات الحديثة فيما لم تتجاوز نسبة تحصيل الديون القديمة والبالغة مليار ليرة 50 بالمئة.
وبين القالش أنه تم تركيب 6 وحدات نفاذ ضوئية في دير مقرن و3 وحدات في أشرفية الوادي بسعة تقارب 8500 مشترك وعدد مشتركين قارب الـ6000 مشترك، في منطقة الزبداني وتوابعها بلودان والروضة وسرغايا ومضايا وعين حور…..
وبين القالش أنه تم تركيب مقاسم IMS في عدد من مناطق الريف منها دير عطية والضمير وجديدة عرطوز وجرمانا والقسطل معظمية القلمون وأشرفية صحنايا في حين يجري تركيبها حالياً في كل من ضاحية قدسيا وعرطوز والطيبة والحسينية مؤكداً أن عدد المشتركين على هذه المقاسم وصل إلى 45 ألف مشترك وبسعة تتجاوز الـ60 ألفاً. ووفقا للقالش فإن عدد بوابات الانترنت الإجمالية في محافظة ريف دمشق تجاوز 235 ألف بوابة بعدد مشتركين قارب الـ119 ألف مشترك.

الوطن


   ( الثلاثاء 2017/12/05 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 11:42 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...