الجمعة14/12/2018
م17:28:45
آخر الأخبار
تظاهرات حاشدة في العاصمة الأردنية تطالب بإصلاحات سياسية واقتصاديةأمين عام الأمم المتحدة يعلن التوصل إلى هدنة في الحديدة و تعزرسميا... مجلس الشيوخ الأمريكي يصدر أول عقوبات ضد السعودية : محمد بن سلمان مسؤول عن مقتل خاشقجيمقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 2 بجراح بعملية فدائية بطولية قرب رام اللهسورية وروسيا توقعان في ختام أعمال اللجنة المشتركة اتفاقيات تعاون في المجالات التجارية والصناعية والعلمية والأشغال العامة في ذكرى قرار الضم المشؤوم… أهلنا في الجولان المحتل متمسكون بهويتهم الوطنية السورية وعيونهم تشخص للتحريرالداخلية: ربط الكتروني يُسھل إجراءات إخلاء السبيل... رعاية النزلاء وتقديم الخدمات لهمالجعفري: سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية الغازية من أراضيهالافروف يبحث مع وزير خارجية النظام التركي تسوية الأزمة في سوريةبوغدانوف: ناقشنا مع الرئيس الأسد الوضع السياسي وتنفيذ الاتفاقيات السابقةالمهندس خميس وبوريسوف: تعزيز التعاون الاقتصادي وإنشاء شراكات بين رجال الأعمال في البلديناتفاقيات روسية سورية ضخمة تدشن إعادة الإعمار في 9 قطاعات حيويةالاكراد بين المعركة التركية والتخلي الاميركي ....بقلم حسین مرتضیالبيتُ الأبيَض يعيشُ حالةً مِن الهِيستيريا بَعد وُصولِ قاذِفَتين روسيّتين نَوويّتَين إلى كاراكاس.. لِماذا؟الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على مطلوب بجرم خطف فتاة للحصول على فدية كبيرة .. ويكشف تفاصيل مثيرة للقضية؟قاتل أخيه بقبضة الأمن الجنائي في حمصبالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديو الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةالجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتادالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيي النصرة باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماة الشماليوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع وائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباًمصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!مصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!العلماء يتنبؤون بأزمة مياه شرب عالميةعلماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيمالوديعة الإسرائيلية في البلاط ....بقلم نبيه البرجي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

البوابات متوفرة والتفعيل خلال 48 و لا داعي للبحث عن سماسرة الانترنيت

نفى مدير فرع اتصالات ريف دمشق جمال القالش ما يتردد من وجوب انتظار مشتركي بوابات الانترنت لتفعيلها بعد التخصيص لعشرة أيام أو أسبوعين أو حتى أسبوع لحجز بوابة انترنت مبيناً أنه بمجرد أن يسجل المشترك على البوابة وجاء دوره بالتخصيص فإنه وخلال 48 ساعة على الأكثر ستفعل البوابة مبيناً أن الحالة الطبيعية لتفعيل بوابة الانترنت هي خلال أربع وعشرين ساعة من تخصيص المشترك بها واستلامه للإعدادات.


وأشار القالش لصحيفة الوطن،  إلى أنه ونتيجة ضغط المشتركين في بعض المقاسم تم فرز عاملين من فرع الاتصالات للمساعدة.

وأكد القالش عدم حاجة المشتركين للبحث عن سماسرة للحصول على بوابة انترنت فالمقاسم الهاتفية تقوم بنشر أسماء المخصصين بالبوابات في لوحة الإعلانات بالمركز وهذه الأسماء تبقى مدة 15 يوما وفي حال عدم المراجعة يهمل طلب صاحب العلاقة وتعطى البوابة لمن يليه في الأحقية.
وبين القالش أن عدد المقاسم الهاتفية في ريف دمشق وصل إلى 98 مركزاً هاتفياً بسعة تجاوزت المليون خط هاتفي
ووفقا للقالش فقد وصل إجمالي الديون العادية للمناطق الخارجة عن الخدمة المليار ليرة وتجاوزت الديون العادية منذ بداية العام وحتى تاريخه 753 مليون ليرة وناهزت ديون المؤسسات الرسمية لصالح فرع اتصالات ريف دمشق 160 مليون في حين لم تتجاوز الديون الداخلية لفرع الاتصالات الـ10 مليون ليرة.
وبلغت نسبة تحصيل الديون 95 بالمئة من الدورات الحديثة فيما لم تتجاوز نسبة تحصيل الديون القديمة والبالغة مليار ليرة 50 بالمئة.
وبين القالش أنه تم تركيب 6 وحدات نفاذ ضوئية في دير مقرن و3 وحدات في أشرفية الوادي بسعة تقارب 8500 مشترك وعدد مشتركين قارب الـ6000 مشترك، في منطقة الزبداني وتوابعها بلودان والروضة وسرغايا ومضايا وعين حور…..
وبين القالش أنه تم تركيب مقاسم IMS في عدد من مناطق الريف منها دير عطية والضمير وجديدة عرطوز وجرمانا والقسطل معظمية القلمون وأشرفية صحنايا في حين يجري تركيبها حالياً في كل من ضاحية قدسيا وعرطوز والطيبة والحسينية مؤكداً أن عدد المشتركين على هذه المقاسم وصل إلى 45 ألف مشترك وبسعة تتجاوز الـ60 ألفاً. ووفقا للقالش فإن عدد بوابات الانترنت الإجمالية في محافظة ريف دمشق تجاوز 235 ألف بوابة بعدد مشتركين قارب الـ119 ألف مشترك.

الوطن


   ( الثلاثاء 2017/12/05 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2018 - 5:17 م

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد المزيد ...