الأربعاء19/9/2018
م22:41:56
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

البوابات متوفرة والتفعيل خلال 48 و لا داعي للبحث عن سماسرة الانترنيت

نفى مدير فرع اتصالات ريف دمشق جمال القالش ما يتردد من وجوب انتظار مشتركي بوابات الانترنت لتفعيلها بعد التخصيص لعشرة أيام أو أسبوعين أو حتى أسبوع لحجز بوابة انترنت مبيناً أنه بمجرد أن يسجل المشترك على البوابة وجاء دوره بالتخصيص فإنه وخلال 48 ساعة على الأكثر ستفعل البوابة مبيناً أن الحالة الطبيعية لتفعيل بوابة الانترنت هي خلال أربع وعشرين ساعة من تخصيص المشترك بها واستلامه للإعدادات.


وأشار القالش لصحيفة الوطن،  إلى أنه ونتيجة ضغط المشتركين في بعض المقاسم تم فرز عاملين من فرع الاتصالات للمساعدة.

وأكد القالش عدم حاجة المشتركين للبحث عن سماسرة للحصول على بوابة انترنت فالمقاسم الهاتفية تقوم بنشر أسماء المخصصين بالبوابات في لوحة الإعلانات بالمركز وهذه الأسماء تبقى مدة 15 يوما وفي حال عدم المراجعة يهمل طلب صاحب العلاقة وتعطى البوابة لمن يليه في الأحقية.
وبين القالش أن عدد المقاسم الهاتفية في ريف دمشق وصل إلى 98 مركزاً هاتفياً بسعة تجاوزت المليون خط هاتفي
ووفقا للقالش فقد وصل إجمالي الديون العادية للمناطق الخارجة عن الخدمة المليار ليرة وتجاوزت الديون العادية منذ بداية العام وحتى تاريخه 753 مليون ليرة وناهزت ديون المؤسسات الرسمية لصالح فرع اتصالات ريف دمشق 160 مليون في حين لم تتجاوز الديون الداخلية لفرع الاتصالات الـ10 مليون ليرة.
وبلغت نسبة تحصيل الديون 95 بالمئة من الدورات الحديثة فيما لم تتجاوز نسبة تحصيل الديون القديمة والبالغة مليار ليرة 50 بالمئة.
وبين القالش أنه تم تركيب 6 وحدات نفاذ ضوئية في دير مقرن و3 وحدات في أشرفية الوادي بسعة تقارب 8500 مشترك وعدد مشتركين قارب الـ6000 مشترك، في منطقة الزبداني وتوابعها بلودان والروضة وسرغايا ومضايا وعين حور…..
وبين القالش أنه تم تركيب مقاسم IMS في عدد من مناطق الريف منها دير عطية والضمير وجديدة عرطوز وجرمانا والقسطل معظمية القلمون وأشرفية صحنايا في حين يجري تركيبها حالياً في كل من ضاحية قدسيا وعرطوز والطيبة والحسينية مؤكداً أن عدد المشتركين على هذه المقاسم وصل إلى 45 ألف مشترك وبسعة تتجاوز الـ60 ألفاً. ووفقا للقالش فإن عدد بوابات الانترنت الإجمالية في محافظة ريف دمشق تجاوز 235 ألف بوابة بعدد مشتركين قارب الـ119 ألف مشترك.

الوطن


   ( الثلاثاء 2017/12/05 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...