الأحد16/12/2018
ص3:47:53
آخر الأخبار
أول تعليق من إدارة ترامب على تصويت مجلس الشيوخ ضد ابن سلمانعودة 5703 لاجئا سوريا إلى ديارهم من الأردنالعراق يستدعي سفير النظام التركي احتجاجأ على الانتهاكات الجويةاليونيسيف: وقف إطلاق النار بالحديدة يخفف معاناة 11 مليون طفل يمني(فيديو) شجرة السلام تشع بالمحبة في اللاذقية إنارة شجرة الميلاد المجيد في فندق (شهباء حلب) أنقرة تواصل التصعيد شرق الفرات... وغربه ....توافقات «الدستورية» تتحدّى خطط «المجموعة المصغّرة»سورية وروسيا توقعان في ختام أعمال اللجنة المشتركة اتفاقيات تعاون في المجالات التجارية والصناعية والعلمية والأشغال العامةالاتحاد الأوروبي: عملية تركية محتملة تهدد بمزيد من عدم الاستقرار في سورياناشطو "السترات الصفر" يخلون جادة الشانزليزيه بعد مواجهات مع الشرطة الفرنسيةرئيس مجلس الوزراء يمهل وزير الاتصالات شهر لانجاز مشروع الدفع الالكترونيإطلاق خدمة البطاقة الذكية للآليات الخاصة منتصف الشهر المقبلرِهان الجولاني السرِّي ......بقلم عبد الله سليمان عليواشنطن.. الخروج من الباب والدخول عبر الشباك!حادث سير يودي بحياة شخص شمال مدينة السويداءالعثور على مقبرة جماعيَّة تضم جثامين 3 فتيات من عائلة واحدة من مدينة إنخل بريف درعا وتلقي القبض على شقيقهن (المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)بالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصة وحدات الجيش تنفذ عمليات ضد تحركات الإرهابيين في السرمانية والزيارة بريف حماةالجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتادوزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..«أثر الفراشة» على السواحل السوريةانتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع توقعات الفلك لعام 2019عملية خاطئة تقود مذيعة أميركية إلى الانتحار"فيسبوك" تعترف بتسريب صور ملايين المستخدمين!العلماء يتنبؤون بأزمة مياه شرب عالميةقمة ترامب نتنياهو وإبن سلمان؟هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيم

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

إلى المستهلك مباشرة… منتجات معامل حلب للألبسة في مجمع خان الحرير بدمشق

في إطار التعاون والتشارك بين المؤسسة السورية للتجارة وغرفة صناعة حلب افتتح مساء اليوم في منطقة الصالحية بدمشق مجمع خان الحرير لبيع منتجات معامل حلب من الألبسة والقطنيات على مساحة 400 متر مربع.


وفي تصريح للصحفيين أوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي ان افتتاح المجمع في الصالحية وهي قلب الأسواق بدمشق يعد أول تجربة تنفذ بالتنسيق بين السورية للتجارة وغرفة صناعة حلب للبيع من المنتج الى المستهلك مباشرة دون المرور عبر الحلقات الوسيطة وقال “سنعممها في المحافظات كافة”.

وبين الوزير أن “الاسعار معقولة جدا مع حسم يصل الى 25 بالمئة على سعر جملة الجملة وبجودة ونوعية ممتازة” مشيرا الى أن طابقين اخرين من المجمع بانتظار الصناعيين من باقي المحافظات ليعرضوا منتجاتهم وليساهموا في عملية التدخل الايجابي في مجال الألبسة.

وقال الوزير الغربي “إن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقوم بتجهيز صالة في حلب مساحتها 3 الاف متر مربع للصناعيين والحرفيين لعرض منتجاتهم و بشكل مباشر منوها بالجودة التي تتمتع بها منتجات المصانع الحلبية التي تضاهي المنتجات الاجنبية مؤكدا أن حلب تعود الى الألق من جديد”.

من جهته رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي نوه بتعاون الحكومة ووزارة التجارة الداخلية والسورية للتجارة مع الصناعيين لاقامة هذا المجمع ليكون عبارة عن متجر من المنتج الى المستهلك بهدف مساعدة المواطنين على تامين احتياجاتهم من الالبسة بأسعار تشجيعية ومساعدة المنتجين الذين عانوا من الارهاب لفترة طويلة لتصريف منتجاتهم.

وقال “نحن كاتحاد غرف صناعة نشجع على تعميم هذه التجربة لكل الغرف الصناعية و في كل المحافظات ونتمنى من جميع الصناعيين ان يفتحوا متاجر لهم في محافظات اخرى للبيع المباشر وهذا ما يحقق التنافسية في السوق لمصلحة المواطن مع الحفاظ على الجودة العالية” املا في أن تكون التجربة انموذجا يحتذى لتعميمها في كل المناطق الأخرى”.

"سانا"


   ( الأربعاء 2017/12/06 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2018 - 10:22 ص

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. كاميرات المراقبة رصدتهم وفضحتهم حينما ظنوا ألا أحد رآهم! بالفيديو.. طفلة تسقط من الطابق الخامس ورجلان يلتقطانها باللحظة المناسبة شاب يوثق فيديو مخيف أثناء عمله وحيدا في المكتب شاهد كيف تفادى نادل خطأه في حفل عشاء جائزة نوبل امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو المزيد ...