الثلاثاء19/6/2018
ص7:51:34
آخر الأخبار
"أنصار الله" يواصلون قطع إمدادات التحالف وقوات هادي بالحديدةالجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربيأنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربلافرينتييف: روسيا متفائلة بحذر حول إنشاء اللجنة الدستورية السوريةبكين تتهم واشنطن بإثارة "حرب تجارية" والإضرار بمصالح العالم... سنرد بقوة إذا فرضت أمريكا رسوما إضافيةسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نقسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلاج تساقط الشعر عند الرجالخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الداخلية تغلق مركزين صحيين في جرمانا !

قامت وزارة الداخلية، وبناءً على المعلومات الواردة من وزارة الصحة، بإغلاق مركزيين طبيين في مدينة جرمانا، بسبب تقديم خدمات بدون حيازة أوراق رسمية. 


 وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها  على "فيسبوك" أنه "ومن خلال جمع المعلومات والتحري تبين وجود مركزين في محلة جرمانا الأول باسم (توينتي ناين أبو يامن) يديره المدعو ( ر . م )،والثاني باسم (مركز الدكتور ف . ح ) يديره المدعو (ف. ح )، وزوجته المدعوة (ر . ق)".

وأضافت الوزارة "توجهت دورية من إدارة الأمن الجنائي برفقة أطباء من وزارة الصحة ومديرية الصحة في ريف دمشق وألقت القبض على المذكورين، وعثر ضمن المركزين على عدد كبير من الأدوية العشبية المركبة وشهادات مختلفة صادرة عن جهات غير رسمية".

وتابعت الوزارة "وبالتحقيق معهم اعترفوا أنهم حاصلين على شهادة التعليم الأساسي فقط، ويمارسون أعمال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بأنهم يحوزون على مؤهلات علمية، ويقدّمون لهم العلاج والدواء مقابل مبالغ مالية، دون حصولهم على أي ترخيص إداري أو طبي لذلك".

وأشارت الوزارة إلى أنه "تم مصادرة عدد كبير من الأدوية العشبية المركبة وعبوات تحتوي سوائل على أنها أدوية علاجية لأمراض مختلفة، وتم إغلاق المركزين ووضع الشمع الأحمر على أبوابهما، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص".

وختمت الوزارة "تود وزارة الداخلية أن تلفت انتباه الإخوة المواطنين ــ كي لا يقعوا ضحايا لأمثال هؤلاء الأشخاص ــ بالحصول على وصفات طبية من قبل أطباء مؤهلين ومرخصين من وزارة الصحة، وأن يتلقوا العلاج في عيادات أو مراكز طبية مرخصة أصولاً حرصاً على سلامتهم".


   ( الخميس 2018/01/11 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 7:51 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة المزيد ...