الأربعاء23/1/2019
م17:33:22
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردنجهانغيري يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري روسيا الاتحادية وبيلاروس لدى سورية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيينخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريمغارة "علي بابا" الإرهابية في قبضة الأمن السوري ومسلسل "لاو" جديد بعد "تاو"وحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عروض كبيرة وأسعار مخفضة في مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء بدمشق

انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها


 في دورته الـ 59 في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق وأكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أنه ومنذ افتتاح المهرجان في دوراته السابقة ومع الأسعار المخفضة والعروض الكبيرة التي تقدمها الشركات المشاركة تحول هذا المهرجان إلى مؤسسة تدخل إيجابي في السوق المحلية مع الأثر الكبير الذي أحدثه المهرجان في تخفيض أسعار المنتجات في الأسواق المحلية مشيرا إلى أنه مع التخفيضات المقدمة منذ الافتتاح التجريبي للمهرجان قبل ثلاثة أيام وافتتاح أبوابه وصلت التخفيضات إلى ما بين 40 و50 بالمئة.

من جهته عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي لفت الى زيادة عدد الأجنحة في هذه الدورة من المهرجان ليصل الى 150جناحا تمثل نحو 200 شركة صناعية وطنية من مختلف القطاعات والصناعات الغذائية والنسيجية والكيميائية ما يتيح تنوعا وخيارات أوسع أمام زوار المهرجان إلى جانب الهدايا والجوائز التي ستوزع على الفائزين من الجمهور من خلال السحوبات اليومية على قسائم الشراء .

عضو مجلس ادارة الغرفة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد أكرم حلاق أشار بدوره إلى توسع هذا المهرجان داخليا وخارجيا مبينا أن هذه الدورة ستمتد حتى الـ27 من شهر رمضان المبارك تقدم فيها الشركات المشاركة تشكيلة واسعة من منتجاتها عروضا وتخفيضات كبيرة على مختلف المنتجات والسلع بمناسبة شهر الصوم.

من جهتها عضو مجلس إدارة الغرفة وفاء أبو لبدة بينت أن المهرجان يتضمن خيمة رمضانية مميزة إضافة إلى العديد من المسابقات والفعاليات لاضفاء أجواء تسويقية مميزة بإضافة للقسائم الشرائية لأسر الشهداء المقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها تقديرا لتضحياتهم.

وستفتتح أبواب المهرجان من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وكانت الدورة الأولى من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية انطلق في الـ 11 من نيسان من العام 2015 في دمشق وانتقل المهرجان ليقام في محافظات طرطوس واللاذقية والسويداء وحمص وحماة.


   ( الاثنين 2018/06/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 5:28 م

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...