-->
الخميس20/6/2019
م17:24:31
آخر الأخبار
محققة دولية: ولي عهد النظام السعودي مسؤول عن مقتل خاشقجيمتحديا ترامب.. سيناتور أمريكي يتحرك لمنع بيع الأسلحة للسعوديةالرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!القبائل والعشائر السورية والنخب الوطنية: الوقوف خلف الجيش في محاربة الإرهاب ورفض الوجود الأجنبي غير الشرعيالرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف والحديث يتطرق للجهود التي تبذلها موسكو ودمشق لتفعيل العملية السياسية بالتوازي مع مواصلة الحرب على الإرهابالمعلم: توقف تركيا عن دعم الإرهابيين وانسحابها من سوريا سيؤديان إلى تطبيع العلاقات معها إن شاء اللهدمشق وموسكو تحملان الأمم المتحدة مسؤولية التقليل من حجم الكارثة الإنسانية في مخيم الهول ‏بوتين حول سورية: روسيا لا تتاجر بحلفائها ومبادئها"الشيوخ الأمريكي" يصوت على وقف بيع الأسلحة للسعودية والإماراتالمعلم يلتقي رئيسة بنك الصادرات والواردات الصينية وعدداً من ممثلي الشركات الراغبة بالاستثمار في سورية تحذّير المستخدمين من الروابط والرسائل مجهولة المصدر … «سيسكو»: مواقع مؤسسات حكومية سورية تعرضت لهجمات إلكترونية من منظمة إجرامية المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضوفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليإخماد حريقين في داريا دون أضراروزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافبالفيديو ...ضبط مقر تحكم وعمليات لإرهابيي داعش في بادية دير الزور يحتوي أسلحة وذخائر بعضها إسرائيليتركيا تعيد إحياء «جند الأقصى» المحظور أميركياً وتزجه في معارك حماة! … الجيش يتصدى لمحاولات خرق «الخريطة الميدانية» وزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد مشروب ليلي يساعد على إنقاص الوزن أثناء النوم!أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟مايكروسوفت تفاجئ الجميع بقرار جديد حول " هواوي"منشوراتك على "فيسبوك" تكشف عن إصابتك بأمراض محددة!من إدلب إلى مضيق هرمزما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

محافظة دمشق تحدد مواقع ألعاب الأطفال خلال عيد الفطر

حددت محافظة دمشق أماكن ألعاب الأطفال في المدينة خلال عطلة عيد الفطر ووفق قرار أصدره المكتب التنفيذي بالمحافظة 


حيث توزعت مواقع الألعاب في ركن الدين /شارع صلاح الدين مقابل جامع صلاح الدين/ ونزلة أبو سمرة /جانب مدرسة أحمد ناصيف/ وفي المهاجرين /خورشيد ثاني البيروني امتداد جامع الكناني/ وحدد القرار مواقع الألعاب في أوتستراد المزة بعد مدينة الجلاء /في بستان الشام حديقة الطلائع سابقا/ وفي برزة /ساحة مدرسة ممدوح قرجولي/ وبرزة البلد /مقابل جامع السلام/ وفي كورنيش الميدان /دخلة مقسم الهاتف/ وفي نهرعيشة /خلف صالة الخضار والفواكه/ وشارع المهايني على /جدار مدرسة المجاهد العامري الدمشقي/ وفي الدحاديل /مقابل جامع خديجة/ وتتواجد الألعاب حسب القرار في دمر الشرقية /خلف المركز الصحي/ ودمر البلد /تحت المعصرة/ وشارع حسن الخراط بالدقاقين وجانب جامع المصطفى وأمام وكالة بوش بالشاغور وفي الساحة المقابلة لمدرسة غسان عبود بساروجة وساحة الكمبيوتر في البحصة وشارع بغداد وعين الكرش وشارع الورد.
كما حدد القرار مواقع الألعاب في كفرسوسة بالجمالة أمام المقسم 113 وشارع كفرسوسة الرئيسي جانب محطة الكهرباء ومقابل حديقة التنظيم جانب المقسم 118-135 أمام مطعم ست الشام الريفي وحدد القرار رسم الأشغال اليومي للمتر المربع لألعاب الأطفال المرخصة بمبلغ 150 ليرة سورية يوميا وغير المرخصة بمبلغ 200 ليرة سورية والغرامة الفورية بمبلغ 25000 ليرة سورية لعيد الفطر وبمعدل خمسة أيام و 30000 ليرة سورية لعيد الأضحى وبمعدل ستة ايام وتضاف خمسة الاف ليرة سورية عن كل يوم زيادة عن الأيام المحددة والتأمين لقاء الإشغال 25000 ليرة سورية.
وكلف المكتب التنفيذي قسم شرطة المحافظة بوضع دوريات ثابتة في جميع المواقع المعتمدة للتأكد من تراخيص الألعاب ومنع تموضع أي منها خارج المواقع المحددة وازالة الألعاب غير المرخصة كما تم تكليف مديريتي دوائر الخدمات والشؤءون الصحية للقيام بجولات لمكافحة الأطعمة المكشوفة ومنع القرار الألعاب التي يزيد ارتفاعها على أربعة أمتار ونصف المتر وتتسع لأكثر من عشرة أشخاص وكذلك الألعاب ذات الدورة الكاملة ومنع المفرقعات والألعاب النارية وذات الطلقات البلاستيكية مطالبا مديرية الحدائق بعدم السماح بتركيب أي لعبة إلا بموجب ترخيص مسبق.
 


   ( الأربعاء 2018/06/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/06/2019 - 4:27 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف المزيد ...