السبت20/10/2018
ص2:7:51
آخر الأخبار
رسميا... السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصا على ذمة القضية"كبش الفداء" في قضية "خاشقجي" مُحتجز داخل مبنى وزارة الدفاع السعودية.. وهذا ما يحدث معهالسديس لا ينافسه أحد في التطبيل لسيّده “أبو منشار”.. هذا ما قاله بخطبة الجمعة عن “خاشقجي”بعد انسحابات عالمية بشأن أزمة خاشقجي... السعودية تعلن تعديلات جديدةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديالرئيس الأسد يستقبل لافرينتييف وفيرشينين: سورية مستمرة في العمل مع كل من لديه الإرادة الحقيقية للقضاء على الإرهاب وإعادة الاستقرارما هو مدى فعالية صواريخ "إس-300" المسلمة لسوريا وتأثيرها الجيوسياسي في المنطقة؟موسكو تعود بقوّة إلى الشرق الأوسط من كافة أبوابه ...بقلم فيصل جلولالرئيس الأمريكي يعلن موعد الكشف عن تفاصيل اختفاء خاشقجي بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجددتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.السوفيات عائدون... من دون «أيديولوجيا»!! ...د. وفيق إبراهيمفي الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريامجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنية«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجرينيانباء عن اتفاق وشيك لتحرير مختطفات السويداء وتطهير الجنوب السوري من ارهابيي داعش "الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوك"حول العيون"... سر نجاح دافنشيأخيرا.. آيفون "الرخيص" يصل الأسواقرحيل دي ميستورا نهاية الرهانات ...بقلم ناصر قنديلعن وجهة دمشق بعد إدلب إلى الشرق السوري بقلم ديمة ناصيف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

محافظة دمشق تحدد مواقع ألعاب الأطفال خلال عيد الفطر

حددت محافظة دمشق أماكن ألعاب الأطفال في المدينة خلال عطلة عيد الفطر ووفق قرار أصدره المكتب التنفيذي بالمحافظة 


حيث توزعت مواقع الألعاب في ركن الدين /شارع صلاح الدين مقابل جامع صلاح الدين/ ونزلة أبو سمرة /جانب مدرسة أحمد ناصيف/ وفي المهاجرين /خورشيد ثاني البيروني امتداد جامع الكناني/ وحدد القرار مواقع الألعاب في أوتستراد المزة بعد مدينة الجلاء /في بستان الشام حديقة الطلائع سابقا/ وفي برزة /ساحة مدرسة ممدوح قرجولي/ وبرزة البلد /مقابل جامع السلام/ وفي كورنيش الميدان /دخلة مقسم الهاتف/ وفي نهرعيشة /خلف صالة الخضار والفواكه/ وشارع المهايني على /جدار مدرسة المجاهد العامري الدمشقي/ وفي الدحاديل /مقابل جامع خديجة/ وتتواجد الألعاب حسب القرار في دمر الشرقية /خلف المركز الصحي/ ودمر البلد /تحت المعصرة/ وشارع حسن الخراط بالدقاقين وجانب جامع المصطفى وأمام وكالة بوش بالشاغور وفي الساحة المقابلة لمدرسة غسان عبود بساروجة وساحة الكمبيوتر في البحصة وشارع بغداد وعين الكرش وشارع الورد.
كما حدد القرار مواقع الألعاب في كفرسوسة بالجمالة أمام المقسم 113 وشارع كفرسوسة الرئيسي جانب محطة الكهرباء ومقابل حديقة التنظيم جانب المقسم 118-135 أمام مطعم ست الشام الريفي وحدد القرار رسم الأشغال اليومي للمتر المربع لألعاب الأطفال المرخصة بمبلغ 150 ليرة سورية يوميا وغير المرخصة بمبلغ 200 ليرة سورية والغرامة الفورية بمبلغ 25000 ليرة سورية لعيد الفطر وبمعدل خمسة أيام و 30000 ليرة سورية لعيد الأضحى وبمعدل ستة ايام وتضاف خمسة الاف ليرة سورية عن كل يوم زيادة عن الأيام المحددة والتأمين لقاء الإشغال 25000 ليرة سورية.
وكلف المكتب التنفيذي قسم شرطة المحافظة بوضع دوريات ثابتة في جميع المواقع المعتمدة للتأكد من تراخيص الألعاب ومنع تموضع أي منها خارج المواقع المحددة وازالة الألعاب غير المرخصة كما تم تكليف مديريتي دوائر الخدمات والشؤءون الصحية للقيام بجولات لمكافحة الأطعمة المكشوفة ومنع القرار الألعاب التي يزيد ارتفاعها على أربعة أمتار ونصف المتر وتتسع لأكثر من عشرة أشخاص وكذلك الألعاب ذات الدورة الكاملة ومنع المفرقعات والألعاب النارية وذات الطلقات البلاستيكية مطالبا مديرية الحدائق بعدم السماح بتركيب أي لعبة إلا بموجب ترخيص مسبق.
 


   ( الأربعاء 2018/06/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2018 - 10:37 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...