-->
الثلاثاء26/3/2019
ص8:34:6
آخر الأخبار
العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسورياأبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءالقرارات الأممية التي تؤكد تبعية الجولان المحتل لسوريا شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياً التايمز: اعتراف ترامب بـسيادة (إسرائيل) على الجولان سابقة خطيرة المبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِ وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينكشف سبب للموت المفاجئالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟وفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتمفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مشفى تشرين الجامعي نحو الأتمتة والتعاقد مع 175 عاملاً جديداً

تعتبر أتمتة المشفى أمر في غاية الأهمية لأن أتمتة كافة المعاملات والإجراءات الطبيىة يسهّل العمل لدى الكوادر الإدارية ويستغرق جهد ووقت أقل بالنسبة للمرضى والإداريين.


وحسب ما أعلن الدكتور عفيف عفيف معاون المدير العام لمشفى تشرين الجامعي للشؤون الإدارية عن البدء حالياً بنظام الأتمتة في مشفى تشرين الجامعي، حيث تصبح كافة المعاملات والإجراءات مؤتمتة، وهذا ما يسهّل العمل ويرتقي بمستوى الأداء ويبسّط الإجراءات.

وأوضح عفيف أن هذا الإجراء يأتي في سياق التطوير الطبيعي للعمل وتجاوز الإشكاليات الصغيرة المرتبطة بالعمل اليومي والتي تتم معالجتها بشكل مباشر سواء كانت تتعلق بالصيانة أو بالأعطال أو المعاملات أو مطالب خاصة بالمواطنين، مشدداً على أن هذه الإشكاليات لا ترتبط بجوهر وأساس العمل الذي يسير بشكل جيد جداً ولا تؤثر عليه.
وحول نقص الكادر العمالي والتمريضي وبعض التجهيزات  داخل المشفى، أشار عفيف إلى موافقة الإدارة والمشفى على التعاقد مع 175 عاملاً وحارساً كما تم إنهاء كافة الإشكاليات المتعلقة بتعيين فنيين طبيين من اختصاصات تمريض وتخدير وأشعة، وسيتم الإعلان عنها قريباً لسد النقص في العدد الموجود حالياً والنظر أيضاً بحق الاحتياجات البشرية.
وقال عفيف: "كما يتم حالياً معالجة كافة القضايا والأمور المتعلقة بعقد توريد التجهيزات الطبية إلى المشفى وهو عقد قديم منذ عام 2010 ويتضمن توريد كافة التجهيزات الطبية كتلة واحدة واستثمار ما لم يتم استثماره بعد من تجهيزات، كما يتم التعاقد بالإعلان حسب قانون العقود، ومتابعة كل ما يتعلق بأمور الصيانة للمشفى وتجهيزاتها والممتدة على نحو 102 دونماً.
عفيف الذي أكد أن إدارة المشفى تتابع كافة الأمور المرتبطة بالمراجعين والمرضى والمتعاقدين والموظفين والعمال، لفت الى انه يتم العمل حالياً على تفعيل التدريب والتأهيل المستمر من خلال إقامة الدورات التدريبية وورشات العمل والندوات لرفع سوية العمل بإشراف من وزارة التعليم العالي وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، مشيراً إلى أنه خلال الأسبوع الماضي تمت إقامة 3 دورات تدريبية حول تعزيز اختصاص العناية المشددة وأخرى حول تدبير حالات سوء التغذية لدى الأطفال والثالثة حول ست صديق الطفولة وشارك في كل دورة 25 متدرباً.

شيكة عاجل 


   ( الاثنين 2018/07/16 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 8:33 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...