الأربعاء23/1/2019
م18:31:52
آخر الأخبار
توقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريادفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنالوزير خربوطلي أمام مجلس الشعب: نعمل على تحسين الواقع الكهربائي وإعادة المنظومة إلى جميع المناطقجهانغيري يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري روسيا الاتحادية وبيلاروس لدى سوريةموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيينخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش توقع قتلى في صفوف الإرهابيين وتدمر لهم مقرات قيادة في ريفي حماة وإدلبمغارة "علي بابا" الإرهابية في قبضة الأمن السوري ومسلسل "لاو" جديد بعد "تاو"شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مشفى تشرين الجامعي نحو الأتمتة والتعاقد مع 175 عاملاً جديداً

تعتبر أتمتة المشفى أمر في غاية الأهمية لأن أتمتة كافة المعاملات والإجراءات الطبيىة يسهّل العمل لدى الكوادر الإدارية ويستغرق جهد ووقت أقل بالنسبة للمرضى والإداريين.


وحسب ما أعلن الدكتور عفيف عفيف معاون المدير العام لمشفى تشرين الجامعي للشؤون الإدارية عن البدء حالياً بنظام الأتمتة في مشفى تشرين الجامعي، حيث تصبح كافة المعاملات والإجراءات مؤتمتة، وهذا ما يسهّل العمل ويرتقي بمستوى الأداء ويبسّط الإجراءات.

وأوضح عفيف أن هذا الإجراء يأتي في سياق التطوير الطبيعي للعمل وتجاوز الإشكاليات الصغيرة المرتبطة بالعمل اليومي والتي تتم معالجتها بشكل مباشر سواء كانت تتعلق بالصيانة أو بالأعطال أو المعاملات أو مطالب خاصة بالمواطنين، مشدداً على أن هذه الإشكاليات لا ترتبط بجوهر وأساس العمل الذي يسير بشكل جيد جداً ولا تؤثر عليه.
وحول نقص الكادر العمالي والتمريضي وبعض التجهيزات  داخل المشفى، أشار عفيف إلى موافقة الإدارة والمشفى على التعاقد مع 175 عاملاً وحارساً كما تم إنهاء كافة الإشكاليات المتعلقة بتعيين فنيين طبيين من اختصاصات تمريض وتخدير وأشعة، وسيتم الإعلان عنها قريباً لسد النقص في العدد الموجود حالياً والنظر أيضاً بحق الاحتياجات البشرية.
وقال عفيف: "كما يتم حالياً معالجة كافة القضايا والأمور المتعلقة بعقد توريد التجهيزات الطبية إلى المشفى وهو عقد قديم منذ عام 2010 ويتضمن توريد كافة التجهيزات الطبية كتلة واحدة واستثمار ما لم يتم استثماره بعد من تجهيزات، كما يتم التعاقد بالإعلان حسب قانون العقود، ومتابعة كل ما يتعلق بأمور الصيانة للمشفى وتجهيزاتها والممتدة على نحو 102 دونماً.
عفيف الذي أكد أن إدارة المشفى تتابع كافة الأمور المرتبطة بالمراجعين والمرضى والمتعاقدين والموظفين والعمال، لفت الى انه يتم العمل حالياً على تفعيل التدريب والتأهيل المستمر من خلال إقامة الدورات التدريبية وورشات العمل والندوات لرفع سوية العمل بإشراف من وزارة التعليم العالي وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، مشيراً إلى أنه خلال الأسبوع الماضي تمت إقامة 3 دورات تدريبية حول تعزيز اختصاص العناية المشددة وأخرى حول تدبير حالات سوء التغذية لدى الأطفال والثالثة حول ست صديق الطفولة وشارك في كل دورة 25 متدرباً.

شيكة عاجل 


   ( الاثنين 2018/07/16 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 6:06 م

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...