-->
الاثنين20/5/2019
ص7:12:14
آخر الأخبار
إصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسه"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجاضراب موظفي الادارات العامة في لبنانعودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيم الركبان عبر ممر جليغم بريف حمص مجلس الوزراء: تعزيز التواصل مع المواطن بشفافية.. اتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة الحرائقالخارجية: سورية لم تستخدم الأسلحة الكيميائية لأنها لا تمتلكها أصلا وتعتبر استخدامها مناقضا لالتزاماتها الأخلاقية والدوليةالقيادة العامة للجيش تنفي ما تناقلته المجموعات الإرهابية عن استخدام الجيش سلاحاً كيميائياً في بلدة كباني بريف اللاذقيةصحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سوريةكوريا الشمالية: أميركا دولة عصابات لا تهتم بالقانون الدوليتوضيح من وزارة النقل حول مايتم تداوله بخصوص مطار دمشق الدولي سوريا تعلن تأجيل استئناف الرحلات الجوية العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمىتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهين الرجل الذي يلعب داخل الحائط ...نبيه البرجيضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقيةدورية من شرطة مرور دمشق توقف سيارة مشبوهة وتكشف جريمة قتل وسلبصعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي شاهد... صاروخ "زلزال" يضرب تحصينات "جبهة النصرة" بريف حماةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمة تعزيزات للميليشيات نحو الجبهات.. وفلتان أمني يقض مضاجع «النصرة» … الجيش ملتزم بهدنة الشمال ويرد على خروقات الإرهابيينتركيا ستطلب تمديد الهدنة مقابل البدء «على وجه السرعة» بتنفيذ «اتفاق سوتشي»! وزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطاننوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقاعتقال طبيب باكستاني متهم بنقل الإيدز لمئات الأشخاص"بين الحقيقة والخرافة"... 10 حقائق عن سور الصين العظيمالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"بعد كل هزيمة لها… التنظيمات الإرهابية وداعموها يستحضرون مسرحية استخدام السلاح الكيميائي مجدداًرؤية أميركية لأسباب انطلاق معركة إدلب ....بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مشفى تشرين الجامعي نحو الأتمتة والتعاقد مع 175 عاملاً جديداً

تعتبر أتمتة المشفى أمر في غاية الأهمية لأن أتمتة كافة المعاملات والإجراءات الطبيىة يسهّل العمل لدى الكوادر الإدارية ويستغرق جهد ووقت أقل بالنسبة للمرضى والإداريين.


وحسب ما أعلن الدكتور عفيف عفيف معاون المدير العام لمشفى تشرين الجامعي للشؤون الإدارية عن البدء حالياً بنظام الأتمتة في مشفى تشرين الجامعي، حيث تصبح كافة المعاملات والإجراءات مؤتمتة، وهذا ما يسهّل العمل ويرتقي بمستوى الأداء ويبسّط الإجراءات.

وأوضح عفيف أن هذا الإجراء يأتي في سياق التطوير الطبيعي للعمل وتجاوز الإشكاليات الصغيرة المرتبطة بالعمل اليومي والتي تتم معالجتها بشكل مباشر سواء كانت تتعلق بالصيانة أو بالأعطال أو المعاملات أو مطالب خاصة بالمواطنين، مشدداً على أن هذه الإشكاليات لا ترتبط بجوهر وأساس العمل الذي يسير بشكل جيد جداً ولا تؤثر عليه.
وحول نقص الكادر العمالي والتمريضي وبعض التجهيزات  داخل المشفى، أشار عفيف إلى موافقة الإدارة والمشفى على التعاقد مع 175 عاملاً وحارساً كما تم إنهاء كافة الإشكاليات المتعلقة بتعيين فنيين طبيين من اختصاصات تمريض وتخدير وأشعة، وسيتم الإعلان عنها قريباً لسد النقص في العدد الموجود حالياً والنظر أيضاً بحق الاحتياجات البشرية.
وقال عفيف: "كما يتم حالياً معالجة كافة القضايا والأمور المتعلقة بعقد توريد التجهيزات الطبية إلى المشفى وهو عقد قديم منذ عام 2010 ويتضمن توريد كافة التجهيزات الطبية كتلة واحدة واستثمار ما لم يتم استثماره بعد من تجهيزات، كما يتم التعاقد بالإعلان حسب قانون العقود، ومتابعة كل ما يتعلق بأمور الصيانة للمشفى وتجهيزاتها والممتدة على نحو 102 دونماً.
عفيف الذي أكد أن إدارة المشفى تتابع كافة الأمور المرتبطة بالمراجعين والمرضى والمتعاقدين والموظفين والعمال، لفت الى انه يتم العمل حالياً على تفعيل التدريب والتأهيل المستمر من خلال إقامة الدورات التدريبية وورشات العمل والندوات لرفع سوية العمل بإشراف من وزارة التعليم العالي وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، مشيراً إلى أنه خلال الأسبوع الماضي تمت إقامة 3 دورات تدريبية حول تعزيز اختصاص العناية المشددة وأخرى حول تدبير حالات سوء التغذية لدى الأطفال والثالثة حول ست صديق الطفولة وشارك في كل دورة 25 متدرباً.

شيكة عاجل 


   ( الاثنين 2018/07/16 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/05/2019 - 5:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية انتشار حالات التحرش الجنسي بالفتيات السعوديات خلال شهر رمضان ! المزيد ...