الأربعاء23/1/2019
ص9:38:49
آخر الأخبار
العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمندوب "الإسرائيلي" يحمّل دمشق وطهران مسؤولية إطلاق صاروخ على الجولان المحتلالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"بالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

منح مخططات الاستقامة المصدقة للمواطنين ورفع اجور اشغال الرصيف المشغلة من قبل القطاع العام الى مبلغ / ٢٥ / ل س لكل م٢ يوميا .

حلب - عزالدين نابلسي .
تركزت مداخلات أعضاء مجلس مدينة حلب على ضرورة الارتقاء بالمستوى الخدمي للمدينة من خلال الإسراع في انجاز المشاريع الخدمية وخاصة الجاري تنفيذها في الأحياء المطهرة والتركيز على تحسين واقع النظافة والاهتمام بالحدائق وتحسين واقع الشوارع والأرصفة وإنارة الشوارع والساحات في مختلف أنحاء المدينة.


كما طالب الأعضاء خلال أعمال دورتهم العادية الرابعة التي عقدت اليوم في قاعة اجتماعات مجلس المدينة بضرورة زيادة عدد المراكز المخصصة لمنح البطاقة الذكية وإحداث مراكز إضافية خاصة في المدينة القديمة والأحياء المحررة لتسهيل حصول الأخوة المواطنين عليها لاسيما بعد عودة أغلب الأهالي إلى منازلهم في تلك المناطق بعد تطهيرها من قبل بواسل الجيش العربي السوري.
وخلال أعمال الدورة وافق مجلس مدينة حلب على منح مخططات استقامة من الدراسة المصدقة لبقعة الحي الرابع في الحمدانية، وكذلك تعديل الصفة العمرانية للعقار 12801 من المنطقة الرابعة العائد للشركة السورية للمنشآت السياحية ومجلس المدينة وذلك من صفة مؤسسات عامة إلى صفة سياحي بما يدعم الاستثمار المحلي في المدينة ويدعم عائدات مجلس المدينة وينعكس إيجاباً على الواقع الخدمي، كما تمت الموافقة على إعلان دوري لدراسة منطقة تجميل معهد حلب العلمي وإدخال التعديلات المقترحة عليها من قبل الشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية بحلب، إضافة إلى الموافقة على رفع رسم إشغال الرصيف من قبل القطاع الحكومي ولاسيما السورية للتجارة ومراكز التحصيل العائدة للمؤسسات الخدمية (مياه وكهرباء) ليصبح الرسم /25/ ل.س للمتر المربع الواحد يومياً وذلك بالاستناد إلى قرار مجلس المدينة رقم /16/ لعام 2018، وتمت الموافقة على تصديق قرار رئيس مجلس المدينة الخاص بالتعليمات التنفيذية لقانون النظافة والذي ينص تعديل غرامة مخالفات النظافة وزيادتها بما يتناسب مع الواقع الراهن.
وبين المهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس مدينة حلب أهمية تضافر الجهود وزج كل الطاقات لاستكمال كافة المشاريع الخدمية المقررة والجاري تنفيذها للنهوض بالواقع الخدمي وتلبية مستلزمات واحتياجات كافة المواطنين، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة على قدر كبير من الأهمية خاصة أنها ستشهد ولادة جديدة للمجالس المحلية من خلال الانتخابات المقررة في السادس عشر من أيلول القادم وهي دعوة للجميع ولمن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة والمقدرة للترشح لخدمة المدينة والوطن، مؤكداً على ضرورة إنجاح هذا العرس الانتخابي وبما يتناسب مع حجم التضحيات التي بذلها أبطال جيشنا العربي السوري في معركة الكرامة والشرف ضد الإرهاب.
ولفت المهندس حلاق إلى أن حلب تشهد نهوضاً متسارعاً ونمواً متوازناً في كافة المجالات الخدمية والاقتصادية والصناعية، مبيناً أن مجلس المدينة لن يدخر جهداً في تقديم كل الدعم المطلوب للنهوض بواقع المدينة وعلى كافة المستويات.
 


   ( الثلاثاء 2018/07/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 8:52 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...