-->
الاثنين20/5/2019
ص6:54:24
آخر الأخبار
إصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسه"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجاضراب موظفي الادارات العامة في لبنانعودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيم الركبان عبر ممر جليغم بريف حمص مجلس الوزراء: تعزيز التواصل مع المواطن بشفافية.. اتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة الحرائقالخارجية: سورية لم تستخدم الأسلحة الكيميائية لأنها لا تمتلكها أصلا وتعتبر استخدامها مناقضا لالتزاماتها الأخلاقية والدوليةالقيادة العامة للجيش تنفي ما تناقلته المجموعات الإرهابية عن استخدام الجيش سلاحاً كيميائياً في بلدة كباني بريف اللاذقيةصحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سوريةكوريا الشمالية: أميركا دولة عصابات لا تهتم بالقانون الدوليتوضيح من وزارة النقل حول مايتم تداوله بخصوص مطار دمشق الدولي سوريا تعلن تأجيل استئناف الرحلات الجوية العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمىتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهين الرجل الذي يلعب داخل الحائط ...نبيه البرجيضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقيةدورية من شرطة مرور دمشق توقف سيارة مشبوهة وتكشف جريمة قتل وسلبصعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي شاهد... صاروخ "زلزال" يضرب تحصينات "جبهة النصرة" بريف حماةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمة تعزيزات للميليشيات نحو الجبهات.. وفلتان أمني يقض مضاجع «النصرة» … الجيش ملتزم بهدنة الشمال ويرد على خروقات الإرهابيينتركيا ستطلب تمديد الهدنة مقابل البدء «على وجه السرعة» بتنفيذ «اتفاق سوتشي»! وزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطاننوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقاعتقال طبيب باكستاني متهم بنقل الإيدز لمئات الأشخاص"بين الحقيقة والخرافة"... 10 حقائق عن سور الصين العظيمالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"بعد كل هزيمة لها… التنظيمات الإرهابية وداعموها يستحضرون مسرحية استخدام السلاح الكيميائي مجدداًرؤية أميركية لأسباب انطلاق معركة إدلب ....بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

منح مخططات الاستقامة المصدقة للمواطنين ورفع اجور اشغال الرصيف المشغلة من قبل القطاع العام الى مبلغ / ٢٥ / ل س لكل م٢ يوميا .

حلب - عزالدين نابلسي .
تركزت مداخلات أعضاء مجلس مدينة حلب على ضرورة الارتقاء بالمستوى الخدمي للمدينة من خلال الإسراع في انجاز المشاريع الخدمية وخاصة الجاري تنفيذها في الأحياء المطهرة والتركيز على تحسين واقع النظافة والاهتمام بالحدائق وتحسين واقع الشوارع والأرصفة وإنارة الشوارع والساحات في مختلف أنحاء المدينة.


كما طالب الأعضاء خلال أعمال دورتهم العادية الرابعة التي عقدت اليوم في قاعة اجتماعات مجلس المدينة بضرورة زيادة عدد المراكز المخصصة لمنح البطاقة الذكية وإحداث مراكز إضافية خاصة في المدينة القديمة والأحياء المحررة لتسهيل حصول الأخوة المواطنين عليها لاسيما بعد عودة أغلب الأهالي إلى منازلهم في تلك المناطق بعد تطهيرها من قبل بواسل الجيش العربي السوري.
وخلال أعمال الدورة وافق مجلس مدينة حلب على منح مخططات استقامة من الدراسة المصدقة لبقعة الحي الرابع في الحمدانية، وكذلك تعديل الصفة العمرانية للعقار 12801 من المنطقة الرابعة العائد للشركة السورية للمنشآت السياحية ومجلس المدينة وذلك من صفة مؤسسات عامة إلى صفة سياحي بما يدعم الاستثمار المحلي في المدينة ويدعم عائدات مجلس المدينة وينعكس إيجاباً على الواقع الخدمي، كما تمت الموافقة على إعلان دوري لدراسة منطقة تجميل معهد حلب العلمي وإدخال التعديلات المقترحة عليها من قبل الشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية بحلب، إضافة إلى الموافقة على رفع رسم إشغال الرصيف من قبل القطاع الحكومي ولاسيما السورية للتجارة ومراكز التحصيل العائدة للمؤسسات الخدمية (مياه وكهرباء) ليصبح الرسم /25/ ل.س للمتر المربع الواحد يومياً وذلك بالاستناد إلى قرار مجلس المدينة رقم /16/ لعام 2018، وتمت الموافقة على تصديق قرار رئيس مجلس المدينة الخاص بالتعليمات التنفيذية لقانون النظافة والذي ينص تعديل غرامة مخالفات النظافة وزيادتها بما يتناسب مع الواقع الراهن.
وبين المهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس مدينة حلب أهمية تضافر الجهود وزج كل الطاقات لاستكمال كافة المشاريع الخدمية المقررة والجاري تنفيذها للنهوض بالواقع الخدمي وتلبية مستلزمات واحتياجات كافة المواطنين، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة على قدر كبير من الأهمية خاصة أنها ستشهد ولادة جديدة للمجالس المحلية من خلال الانتخابات المقررة في السادس عشر من أيلول القادم وهي دعوة للجميع ولمن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة والمقدرة للترشح لخدمة المدينة والوطن، مؤكداً على ضرورة إنجاح هذا العرس الانتخابي وبما يتناسب مع حجم التضحيات التي بذلها أبطال جيشنا العربي السوري في معركة الكرامة والشرف ضد الإرهاب.
ولفت المهندس حلاق إلى أن حلب تشهد نهوضاً متسارعاً ونمواً متوازناً في كافة المجالات الخدمية والاقتصادية والصناعية، مبيناً أن مجلس المدينة لن يدخر جهداً في تقديم كل الدعم المطلوب للنهوض بواقع المدينة وعلى كافة المستويات.
 


   ( الثلاثاء 2018/07/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/05/2019 - 5:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية انتشار حالات التحرش الجنسي بالفتيات السعوديات خلال شهر رمضان ! المزيد ...