-->
الثلاثاء26/3/2019
ص8:18:21
آخر الأخبار
أبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءسورية والعراق يبحثان تأمين الحدود وفتح المعابر ودعم حركة التجارةالقرارات الأممية التي تؤكد تبعية الجولان المحتل لسوريا شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياً التايمز: اعتراف ترامب بـسيادة (إسرائيل) على الجولان سابقة خطيرة المبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِ وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟7 أطعمة تقلل خطر سرطان البروستاتاوفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتمفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

منح مخططات الاستقامة المصدقة للمواطنين ورفع اجور اشغال الرصيف المشغلة من قبل القطاع العام الى مبلغ / ٢٥ / ل س لكل م٢ يوميا .

حلب - عزالدين نابلسي .
تركزت مداخلات أعضاء مجلس مدينة حلب على ضرورة الارتقاء بالمستوى الخدمي للمدينة من خلال الإسراع في انجاز المشاريع الخدمية وخاصة الجاري تنفيذها في الأحياء المطهرة والتركيز على تحسين واقع النظافة والاهتمام بالحدائق وتحسين واقع الشوارع والأرصفة وإنارة الشوارع والساحات في مختلف أنحاء المدينة.


كما طالب الأعضاء خلال أعمال دورتهم العادية الرابعة التي عقدت اليوم في قاعة اجتماعات مجلس المدينة بضرورة زيادة عدد المراكز المخصصة لمنح البطاقة الذكية وإحداث مراكز إضافية خاصة في المدينة القديمة والأحياء المحررة لتسهيل حصول الأخوة المواطنين عليها لاسيما بعد عودة أغلب الأهالي إلى منازلهم في تلك المناطق بعد تطهيرها من قبل بواسل الجيش العربي السوري.
وخلال أعمال الدورة وافق مجلس مدينة حلب على منح مخططات استقامة من الدراسة المصدقة لبقعة الحي الرابع في الحمدانية، وكذلك تعديل الصفة العمرانية للعقار 12801 من المنطقة الرابعة العائد للشركة السورية للمنشآت السياحية ومجلس المدينة وذلك من صفة مؤسسات عامة إلى صفة سياحي بما يدعم الاستثمار المحلي في المدينة ويدعم عائدات مجلس المدينة وينعكس إيجاباً على الواقع الخدمي، كما تمت الموافقة على إعلان دوري لدراسة منطقة تجميل معهد حلب العلمي وإدخال التعديلات المقترحة عليها من قبل الشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية بحلب، إضافة إلى الموافقة على رفع رسم إشغال الرصيف من قبل القطاع الحكومي ولاسيما السورية للتجارة ومراكز التحصيل العائدة للمؤسسات الخدمية (مياه وكهرباء) ليصبح الرسم /25/ ل.س للمتر المربع الواحد يومياً وذلك بالاستناد إلى قرار مجلس المدينة رقم /16/ لعام 2018، وتمت الموافقة على تصديق قرار رئيس مجلس المدينة الخاص بالتعليمات التنفيذية لقانون النظافة والذي ينص تعديل غرامة مخالفات النظافة وزيادتها بما يتناسب مع الواقع الراهن.
وبين المهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس مدينة حلب أهمية تضافر الجهود وزج كل الطاقات لاستكمال كافة المشاريع الخدمية المقررة والجاري تنفيذها للنهوض بالواقع الخدمي وتلبية مستلزمات واحتياجات كافة المواطنين، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة على قدر كبير من الأهمية خاصة أنها ستشهد ولادة جديدة للمجالس المحلية من خلال الانتخابات المقررة في السادس عشر من أيلول القادم وهي دعوة للجميع ولمن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة والمقدرة للترشح لخدمة المدينة والوطن، مؤكداً على ضرورة إنجاح هذا العرس الانتخابي وبما يتناسب مع حجم التضحيات التي بذلها أبطال جيشنا العربي السوري في معركة الكرامة والشرف ضد الإرهاب.
ولفت المهندس حلاق إلى أن حلب تشهد نهوضاً متسارعاً ونمواً متوازناً في كافة المجالات الخدمية والاقتصادية والصناعية، مبيناً أن مجلس المدينة لن يدخر جهداً في تقديم كل الدعم المطلوب للنهوض بواقع المدينة وعلى كافة المستويات.
 


   ( الثلاثاء 2018/07/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 8:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...