الأربعاء23/1/2019
ص10:24:38
آخر الأخبار
العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمندوب "الإسرائيلي" يحمّل دمشق وطهران مسؤولية إطلاق صاروخ على الجولان المحتلالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"بالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اتصالات حلب تنجز مشاريع ربط الريف بالمدينة

تشرين | يواصل فرع الشركة السورية للاتصالات في حلب تنفيذ مشاريع الخدمة الهاتفية السلكية واللاسلكية وخدمة الانترنت لكل القطاعات والفعاليات الاقتصادية والمواطنين في الريف والمدينة وخاصة المناطق التي لحقت بها الأضرار جراء الإرهاب.


وبلغ عدد الخطوط الهاتفية المنفذة بالمحافظة منذ بداية العام وحتى الآن 15 ألف ومئة رقم هاتفي متجاوزة الخطة المقررة والبالغة 8835 رقماً نظراً لتنفيذ خطط إسعافية لإيصال الخدمة للمناطق والبلدات المحررة من الإرهاب.

و لفت المهندس مصطفى مصري مدير الفرع إلى أنه تم تنفيذ 16 ألفاً و900 بوابة انترنت لنفس الفترة وتأمين الخدمة الهاتفية اللاسلكية وتنفيذ 2725 خطاً في الريف الشرقي والجنوبي بعد تطهيره من الإرهاب عن طريق محطتي الشيخ زيات ومركز هاتف حلب الجديدة.

وأضاف المهندس مصري: يتم العمل على تخديم قسم من مركز خان الوزير بحلب القديمة الذي خرج عن الخدمة بداية الحرب وذلك بايصال الخدمة الهاتفية من مركزي بارون والسليمانية وتم تنفيذ الخدمة لـ 5 الاف مشترك في أسواق باب النصر وباب الحديد ومنطقة السبع بحرات وخان الشونة وخان الجمرك ودوار القلعة وجادة الخندق ويتم العمل على مد كبل بسعة 1800 خط من مركز بارون لتخديم خان الشونة ومنطقة الهجرة والجوازات القديمة والبياضة والمستدامية.

وفي منطقة بستان القصر المحررة من الإرهاب يتم العمل على تأهيل الشبكة الهاتفية لتخديم نحو 15 ألف مشترك وتم تنفيذ خطوط إسعافية لنحو 1800 مشترك ويجري إيصال الخدمة لبقية المواطنين تباعا.

وفي منطقة طلعة الهندسة قرب الجامعة يتم العمل على توسيع الشبكة الهاتفية وتمديد وتوصيل كبلين سعة كل منهما 1800 رقم وبلغت نسبة الانجاز 65 بالمئة وفي حي الانصاري تم الانتهاء من إعادة التاهيل الجزئي لبناء مركز الهاتف لتخديم المواطنين.

وأوضح مدير فرع اتصالات حلب أنّ الشركة تعمل على تخديم المناطق الصناعية بالمحافظة لأهميتها في إعادة دوران عجلة الإنتاج الوطني وخلق فرص العمل وتم تأمين الخدمة الهاتفية اللاسلكية لكافة المدن الصناعية بالشيخ نجار والعرقوب والكلاسة وتنفيذ مشروع تمديد كبل ضوئي وتركيب وحدة نفاذ ضوئية لمنطقة الشقيف ويتم العمل لإعادة تأهيل البنية التحتية لمنطقة الليرمون الصناعية وبنسبة انجاز 40 بالمئة.

وفي الريف الشرقي نفذت الشركة مشروعاً حيوياً استراتيجياً لربط محافظة حلب مع محافظة الرقة وتامين الخدمة الهاتفية والانترنت للاهالي من خلال تمديد وتأهيل كبل ضوئي من مركز اتصالات الجميلية بمركز المدينة إلى مركز اتصالات دبسي عفنان التابع لمحافظة الرقة واعادة تاهيل الابنية والكوابل الضوئية والتجهيزات الفنية في مراكز كويرس ودير حافر ورسم الحرمل وابو جبار ومسكنة والخفسة ودبسي عفنان وحميمة والمعمورة وتجمع حطين ومحطة معالجة مياه الشرب بغية تركيب وحدة نفاذ ضوئية أونا في كل مركز اتصالات.

وفي تل حاصل تم الانتهاء من أعمال تمديد كابلات رئيسية وتحويل الشبكة الهاتفية المعلقة الى ارضية ويتم حالياً تمديد كابل ضوئي يربط حلب ببلدة نبل وبلغت نسبة الإنجاز أكثر من 25 بالمئة.


   ( الأربعاء 2018/07/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 10:05 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...