-->
الاثنين20/5/2019
ص7:28:17
آخر الأخبار
إصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسه"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجاضراب موظفي الادارات العامة في لبنانعودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيم الركبان عبر ممر جليغم بريف حمص مجلس الوزراء: تعزيز التواصل مع المواطن بشفافية.. اتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة الحرائقالخارجية: سورية لم تستخدم الأسلحة الكيميائية لأنها لا تمتلكها أصلا وتعتبر استخدامها مناقضا لالتزاماتها الأخلاقية والدوليةالقيادة العامة للجيش تنفي ما تناقلته المجموعات الإرهابية عن استخدام الجيش سلاحاً كيميائياً في بلدة كباني بريف اللاذقيةصحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سوريةكوريا الشمالية: أميركا دولة عصابات لا تهتم بالقانون الدوليتوضيح من وزارة النقل حول مايتم تداوله بخصوص مطار دمشق الدولي سوريا تعلن تأجيل استئناف الرحلات الجوية العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمىتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهين الرجل الذي يلعب داخل الحائط ...نبيه البرجيضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقيةدورية من شرطة مرور دمشق توقف سيارة مشبوهة وتكشف جريمة قتل وسلبصعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي شاهد... صاروخ "زلزال" يضرب تحصينات "جبهة النصرة" بريف حماةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمة تعزيزات للميليشيات نحو الجبهات.. وفلتان أمني يقض مضاجع «النصرة» … الجيش ملتزم بهدنة الشمال ويرد على خروقات الإرهابيينتركيا ستطلب تمديد الهدنة مقابل البدء «على وجه السرعة» بتنفيذ «اتفاق سوتشي»! وزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطاننوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقاعتقال طبيب باكستاني متهم بنقل الإيدز لمئات الأشخاص"بين الحقيقة والخرافة"... 10 حقائق عن سور الصين العظيمالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"بعد كل هزيمة لها… التنظيمات الإرهابية وداعموها يستحضرون مسرحية استخدام السلاح الكيميائي مجدداًرؤية أميركية لأسباب انطلاق معركة إدلب ....بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

اتصالات حلب تنجز مشاريع ربط الريف بالمدينة

تشرين | يواصل فرع الشركة السورية للاتصالات في حلب تنفيذ مشاريع الخدمة الهاتفية السلكية واللاسلكية وخدمة الانترنت لكل القطاعات والفعاليات الاقتصادية والمواطنين في الريف والمدينة وخاصة المناطق التي لحقت بها الأضرار جراء الإرهاب.


وبلغ عدد الخطوط الهاتفية المنفذة بالمحافظة منذ بداية العام وحتى الآن 15 ألف ومئة رقم هاتفي متجاوزة الخطة المقررة والبالغة 8835 رقماً نظراً لتنفيذ خطط إسعافية لإيصال الخدمة للمناطق والبلدات المحررة من الإرهاب.

و لفت المهندس مصطفى مصري مدير الفرع إلى أنه تم تنفيذ 16 ألفاً و900 بوابة انترنت لنفس الفترة وتأمين الخدمة الهاتفية اللاسلكية وتنفيذ 2725 خطاً في الريف الشرقي والجنوبي بعد تطهيره من الإرهاب عن طريق محطتي الشيخ زيات ومركز هاتف حلب الجديدة.

وأضاف المهندس مصري: يتم العمل على تخديم قسم من مركز خان الوزير بحلب القديمة الذي خرج عن الخدمة بداية الحرب وذلك بايصال الخدمة الهاتفية من مركزي بارون والسليمانية وتم تنفيذ الخدمة لـ 5 الاف مشترك في أسواق باب النصر وباب الحديد ومنطقة السبع بحرات وخان الشونة وخان الجمرك ودوار القلعة وجادة الخندق ويتم العمل على مد كبل بسعة 1800 خط من مركز بارون لتخديم خان الشونة ومنطقة الهجرة والجوازات القديمة والبياضة والمستدامية.

وفي منطقة بستان القصر المحررة من الإرهاب يتم العمل على تأهيل الشبكة الهاتفية لتخديم نحو 15 ألف مشترك وتم تنفيذ خطوط إسعافية لنحو 1800 مشترك ويجري إيصال الخدمة لبقية المواطنين تباعا.

وفي منطقة طلعة الهندسة قرب الجامعة يتم العمل على توسيع الشبكة الهاتفية وتمديد وتوصيل كبلين سعة كل منهما 1800 رقم وبلغت نسبة الانجاز 65 بالمئة وفي حي الانصاري تم الانتهاء من إعادة التاهيل الجزئي لبناء مركز الهاتف لتخديم المواطنين.

وأوضح مدير فرع اتصالات حلب أنّ الشركة تعمل على تخديم المناطق الصناعية بالمحافظة لأهميتها في إعادة دوران عجلة الإنتاج الوطني وخلق فرص العمل وتم تأمين الخدمة الهاتفية اللاسلكية لكافة المدن الصناعية بالشيخ نجار والعرقوب والكلاسة وتنفيذ مشروع تمديد كبل ضوئي وتركيب وحدة نفاذ ضوئية لمنطقة الشقيف ويتم العمل لإعادة تأهيل البنية التحتية لمنطقة الليرمون الصناعية وبنسبة انجاز 40 بالمئة.

وفي الريف الشرقي نفذت الشركة مشروعاً حيوياً استراتيجياً لربط محافظة حلب مع محافظة الرقة وتامين الخدمة الهاتفية والانترنت للاهالي من خلال تمديد وتأهيل كبل ضوئي من مركز اتصالات الجميلية بمركز المدينة إلى مركز اتصالات دبسي عفنان التابع لمحافظة الرقة واعادة تاهيل الابنية والكوابل الضوئية والتجهيزات الفنية في مراكز كويرس ودير حافر ورسم الحرمل وابو جبار ومسكنة والخفسة ودبسي عفنان وحميمة والمعمورة وتجمع حطين ومحطة معالجة مياه الشرب بغية تركيب وحدة نفاذ ضوئية أونا في كل مركز اتصالات.

وفي تل حاصل تم الانتهاء من أعمال تمديد كابلات رئيسية وتحويل الشبكة الهاتفية المعلقة الى ارضية ويتم حالياً تمديد كابل ضوئي يربط حلب ببلدة نبل وبلغت نسبة الإنجاز أكثر من 25 بالمئة.


   ( الأربعاء 2018/07/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/05/2019 - 5:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية انتشار حالات التحرش الجنسي بالفتيات السعوديات خلال شهر رمضان ! المزيد ...