الخميس24/1/2019
ص11:10:8
آخر الأخبار
دمشق تتلقّى دعوة لحضور «البرلمانيين العرب» في عمّانتوقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةتواصل اكتشاف المقابر الجماعية لضحايا داعش و«التحالف» في الرقةخبير عسكري روسي : لهذا السبب لا يستطيع الدفاع الجوي السوري إسقاط الطائرات الإسرائيليةالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات جنود سوريين أعدموا على يد فصائل الارهاب التابعة لتركيا في ريف مدينة الرقة عام 2013دفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنتركيا: متفقون مع الروس حول سوريا باستثناء نقطة واحدة ونحن على اتصال غير مباشر مع دمشق وزير الدفاع الفنزويلي يعلن موقف الجيش من تحركات المعارضة…والمدرعات تتجه إلى العاصمةخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمعن توقيت الاعتداءات «الإسرائيلية» على سورية ....بقلم حميدي العبدالله إمارة الجولاني استعصاء قابل للاستثمار ...بقلم عبد الله سليمان علياغتصاب أميركية بحالة غيبوبة.. والمستشفى في ذهولبعد سرقة 4400 متراً نحاسياً.. تم إلقاء القبض على أحد الحراميةسوريا قد تستخدم "السلاح الأكثر سرية" للرد على الهجمات الإسرائيليةسوريا تشهد استخداما قتاليا لروبوت "أوران"طالبة السورية دانيا سمير حميدان على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف في المانياالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهبعد أشهر ومجازر بحق المدنيين.. «قسد» تقترب من إنهاء داعش شرق الفراتهربا من ثورة العشائر الغاضبة…فرار قوات "قسد" وحرق مقراتها في ريف الرقة الجنوبي الغربي (صور)8 مليارات لصيانة الطرق من وإلى دمشق في 2019شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناء6 أسباب لن تتخيلها تسبب السمنة والبدانةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيم"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةفي حلب... صبايا ينشئن مقهى "الحرملك" ويحظرن على الشباب دخوله (فيديو)امرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءطائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا بين دمشق وكردها؟....بقلم عقيل سعيد محفوضماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

تجاوزات مستثمري رمال “الشاطئ الأزرق” تثير سخط مرتاديه

أثارت تجاوزات مستثمري رمال الشاطئ الأزرق في اللاذقية حفيظة وسخط مرتاديه، الأمر الذي نغص عليهم قضاء إجازاتهم أو رحلة اصطيافهم في أهم المواقع السياحية في الساحل السوري.


واشتكى مرتادو الشاطئ الأزرق من التعديات التي يتعمدها مستثمرو رماله في المنطقة الواقعة إلى الشرق من منتجع الشاطئ، وهي أهم موقع للسباحة على البحر لامتداد الرمل إلى مسافات طويلة وتدرج عمق المياه لمسافة كبيرة، بعدما سمحت وزارة السياحة لهؤلاء بنصب مظلاتهم المصنوعة من القش على طول الشاطئ الرملي لتقديم خدماتهم لكنهم استولوا على كامل الشريط البحري ولم يتركوا مساحة للجلوس على الرمل لغير الراغبين بحجز طاولات وكراسي لديهم.

وقال زوار من المحافظات السورية المختلفة لـ “الوطن أون لاين” أن المستثمرين يرغمونهم على الجلوس إلى طاولاتهم ودفع 1500 ليرة سورية للطاولة الواحدة عن طريق شغل المساحة الرملية حتى تخوم مياه البحر “وفي ذلك مخالفة استثمارية كبيرة كون الشاطئ من الشواطئ المفتوحة أمام قدوم الزوار دون دفع أي تكاليف مادية”، وفق قول أحدهم.

وقال آخر أن خدمات تلك “الاستراحات” على رمال الشاطئ أدنى بكثير من المطلوب بدليل وجود مشلح واحد وحمام واحد فقط غير لائقين، ويتقاضى مستثمروها أسعار باهظة لقاء خدماتهم من حجز للطاولات وتقديم المشروبات الباردة والساخنة والنراجيل “التي يبلغ سعر تدخين الواحدة منها 1000 ليرة على حين ينخفض سعرها في أهم المطاعم والمقاصف والمقاهي الحلبية إلى النصف”، بحسب قول أحد المصطافين الحلبيين.

ودعا أحد مرتادي الشاطئ إلى ممارسة نوع من الرقابة من مديرية السياحة على نشاط هؤلاء المستثمرين للحد من تجاوزاتهم مثل عدم الالتزام بتنظيف الرمال من الأوساخ بشكل مستمر والاقتصار على الفترة الصباحية بالإضافة إلى رفع صوت أغاني المذياع بشكل صارخ حتى في ساعات الصباح الأولى، مما ينغص صفاء مرتادي الشاطئ والراغبين بالسباحة في مياهه.

الوطن


   ( الخميس 2018/08/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2019 - 10:47 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...