-->
الأحد24/3/2019
م23:49:18
آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي رداً على تطبيع قطر: كيان الاحتلال سيبقى عدواً للأمةبعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةمجلس الوزراء يقر الوثيقة الوطنية لتحديث بنية الخدمة العامةتخريج دفعة جديدة من قوى الأمن الداخلي من أبناء محافظة الحسكةالجعفري يبلغ أمين عام الأمم المتحدة رفض سورية تصريحات ترامب.. غوتيريس: موقف المنظمة الدولية ثابت الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمعرض حلب الدولي في 20 نيسان القادم بمشاركة 400 شركةشروط استيراد المازوت والفيول تثير اعتراض الصناعيين.. والشهابي يصفها بالتعجيزية وتعرقل فك الحصارترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقردا على خروقاتهم المتكررة… وحدات الجيش تقضي على 10 من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر أوكاراً لهم بريفي إدلب وحماةبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيهذا ما يخشاه ترامب من هواتف الصين الذكية!هذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

تجاوزات مستثمري رمال “الشاطئ الأزرق” تثير سخط مرتاديه

أثارت تجاوزات مستثمري رمال الشاطئ الأزرق في اللاذقية حفيظة وسخط مرتاديه، الأمر الذي نغص عليهم قضاء إجازاتهم أو رحلة اصطيافهم في أهم المواقع السياحية في الساحل السوري.


واشتكى مرتادو الشاطئ الأزرق من التعديات التي يتعمدها مستثمرو رماله في المنطقة الواقعة إلى الشرق من منتجع الشاطئ، وهي أهم موقع للسباحة على البحر لامتداد الرمل إلى مسافات طويلة وتدرج عمق المياه لمسافة كبيرة، بعدما سمحت وزارة السياحة لهؤلاء بنصب مظلاتهم المصنوعة من القش على طول الشاطئ الرملي لتقديم خدماتهم لكنهم استولوا على كامل الشريط البحري ولم يتركوا مساحة للجلوس على الرمل لغير الراغبين بحجز طاولات وكراسي لديهم.

وقال زوار من المحافظات السورية المختلفة لـ “الوطن أون لاين” أن المستثمرين يرغمونهم على الجلوس إلى طاولاتهم ودفع 1500 ليرة سورية للطاولة الواحدة عن طريق شغل المساحة الرملية حتى تخوم مياه البحر “وفي ذلك مخالفة استثمارية كبيرة كون الشاطئ من الشواطئ المفتوحة أمام قدوم الزوار دون دفع أي تكاليف مادية”، وفق قول أحدهم.

وقال آخر أن خدمات تلك “الاستراحات” على رمال الشاطئ أدنى بكثير من المطلوب بدليل وجود مشلح واحد وحمام واحد فقط غير لائقين، ويتقاضى مستثمروها أسعار باهظة لقاء خدماتهم من حجز للطاولات وتقديم المشروبات الباردة والساخنة والنراجيل “التي يبلغ سعر تدخين الواحدة منها 1000 ليرة على حين ينخفض سعرها في أهم المطاعم والمقاصف والمقاهي الحلبية إلى النصف”، بحسب قول أحد المصطافين الحلبيين.

ودعا أحد مرتادي الشاطئ إلى ممارسة نوع من الرقابة من مديرية السياحة على نشاط هؤلاء المستثمرين للحد من تجاوزاتهم مثل عدم الالتزام بتنظيف الرمال من الأوساخ بشكل مستمر والاقتصار على الفترة الصباحية بالإضافة إلى رفع صوت أغاني المذياع بشكل صارخ حتى في ساعات الصباح الأولى، مما ينغص صفاء مرتادي الشاطئ والراغبين بالسباحة في مياهه.

الوطن


   ( الخميس 2018/08/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 11:07 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...