-->
الثلاثاء26/3/2019
ص8:53:31
آخر الأخبار
العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسورياأبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءالقرارات الأممية التي تؤكد تبعية الجولان المحتل لسوريا شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياً التايمز: اعتراف ترامب بـسيادة (إسرائيل) على الجولان سابقة خطيرة المبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِ وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينكشف سبب للموت المفاجئالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟وفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتالعثور على لقية عمرها 4 آلاف سنة تعادل قيمة "آيفون" في زماننامفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

كهرباء القنيطرة: قرابة 3 مليارات ليرة قيمة الأضرار جراء اعتداءات الإرهابيين

تواصل ورشات الصيانة أعمال إعادة تأهيل شبكات الكهرباء ومحطات التحويل في قرى القطاع الشمالي من محافظة القنيطرة بعد إنهاء الوجود الإرهابي فيها.


وبين معاون مدير الشركة العامة لكهرباء القنيطرة المهندس محمد الابراهيم في تصريح لمراسل سانا أن الشركة تركز في أولويات عملها على تأمين التيار الكهربائي لآبار المياه حيث بدأت ورشات الاصلاح والصيانة بإعادة تأهيل خط التوتر المتوسط المغذي لآبار مياه الشرب والقطاعات الخدمية والاقتصادية والدوائر الرسمية في بلدة جباثا الخشب والقرى التابعة لها.

ولفت الإبراهيم إلى أن أعمال إعادة التأهيل تسير بالتوازي مع التحضير للبدء بالعمل بالخطة الاسعافية مطلع الاسبوع القادم بالتعاون مع الشركة السورية للشبكات والاتصال لتأهيل 75 من الأعمدة وخطوط الشبكة الكهربائية بين بلدتي مسحرة ونبع الصخر في القطاع الأوسط بقيمة تصل إلى 25 مليون ليرة سورية من أجل الربط بين شبكات نقل التيار الكهربائي من محطة ايوبا في أقصى القطاع الشمالي وبين قرى وبلدات القطاعين الأوسط والجنوبي من المحافظة.

وأوضح معاون مدير عام الشركة أن قيمة الاضرار التي لحقت بالبنى التحتية والشبكات الكهربائية جراء اعتداءات الإرهابيين تقدر بنحو 9ر2 مليار ليرة سورية مبينا أن الأضرار تشمل 300 عمود توتر متوسط و 273 محولة كهربائية باستطاعات تتراوح بين “50 و100 و 200 ” (ك ف ا) وخطوط توتر منخفض بطول 250 كم وخطوط توتر متوسط بطول 180 كم.

وتعمل الجهات والمؤسسات الخدمية بشكل متسارع على إعادة تأهيل البنى التحتية والخدمية ولا سيما الكهرباء والماء بالتوازي مع عودة الأهالي المهجرين إلى منازلهم بعد تحريرها من الإرهاب.


   ( الجمعة 2018/08/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 8:41 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...