-->
الثلاثاء26/3/2019
ص8:27:4
آخر الأخبار
العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسورياأبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءالقرارات الأممية التي تؤكد تبعية الجولان المحتل لسوريا شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياً التايمز: اعتراف ترامب بـسيادة (إسرائيل) على الجولان سابقة خطيرة المبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِ وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟7 أطعمة تقلل خطر سرطان البروستاتاوفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتمفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

11 مركزاً في دمشق لانطلاق باصات نقل زوار معرض دمشق الدولي

حددت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بالتعاون مع محافظة دمشق 11 مركزا لانطلاق باصات النقل من مدينة دمشق إلى مدينة المعارض الجديدة على طريق مطار دمشق الدولي و بالعكس.


وحسب جدول المراكز الذي تلقت سانا نسخة منه فان الباصات البالغ عددها 150 باصا ستنطلق يومياً عند الساعة الرابعة والنصف ظهراً من المراكز المحددة منذ ثاني أيام افتتاح المعرض وسيعود آخر باص من مدينة المعارض باتجاه دمشق عند الساعة الحادية عشرة ليلا.

وتم تحديد مراكز وخطوط النقل على الشكل التالي.. المركز الأول 35 باصا ..تحت جسر السيد الرئيس.. خط سير الباص “وكالة سانا..طريق اليمين.. المتحلق الجنوبي.. مدينة المعارض”.
المركز الثاني 15 باصا.. باب توما عند موقف الباص.. خط سير الباص “الشيخ رسلان.. باب شرقي.. عقدة البيطرة.. مدينة المعارض”.

المركز الثالث 20 باصا.. ركن الدين.. مشفى ابن النفيس… خط سير الباص “مساكن برزة.. كراجات.. عباسين.. عقدة المطار..مدينة المعارض”.

المركز الرابع 15 باصا.. مشروع دمر.. “دوار الكنيسة…مدينة المعارض”.

المركز الخامس 10باصات.. مزة او تستراد أمام صالة الجلاء….خط سير الباص ” اتوستراد المزة.. المتحلق الجنوبي.. مدينة المعارض”.

المركز السادس 10 باصات.. جرمانا .. ساحة السيوف… خط سير الباص “الشارع الواصل لطريق المطار.. مدينة المعارض”.

المركز السابع 8 باصات.. سومرية.. خط سير الباص “كراج انطلاق السومرية.. المتحلق.. مدينة المعارض”.

المركز الثامن 10 باصات.. صحنايا.. موقف الكازية.. خط سير الباص “عقدة صحنايا.. أوتوستراد درعا.. المتحلق الجنوبي.. مدينة المعارض”.

المركز التاسع 7 باصات.. كراج السيدة زينب… خط سير الباص “عقدة المطار.. مدينة المعارض”.
المركز العاشر10 باصات.. البرامكة ..خط سير الباص “سانا.. القدم.. محطة القطار..مدينة المعارض”.

المركز الحادي عشر10 باصات… محطة وصول القطار.. “محطة الوصول .. مدينة المعارض”.

وتباع بطاقات الدخول إلى المعرض من كوات موجودة عند مراكز انطلاق الباصات وعلى باب مدينة المعارض بمبلغ مئة ليرة للبطاقة الواحدة ومن خلال هذه البطاقة يتمكن الزائر من المشاركة في السحوبات التي ستجري بشكل يومي للفوز بجوائز المعرض “سيارة سياحية أوشقة سكنية إضافة إلى جوائز متنوعة أخرى”.

من جهة أخرى يمكن الوصول إلى مدينة المعارض عبر القطار من محطة القدم والذي تصل طاقته إلى نقل 25 ألف زائر يومياً وتبدأ الرحلات من الساعة الثانية ظهرا ولغاية الثانية صباحا اعتبارا من يوم الجمعة 7-9-2018 ولغاية انتهاء فعاليات المعرض.

ويمكن الوصول إلى محطة القطار في القدم عبر باصات النقل الداخلي المنطلقة من مركز البرامكة داخل مدينة دمشق إلى محطة القدم حيث سيتم سيير 28 رحلة بمعدل رحلة كل نصف ساعة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الـ 60 من معرض دمشق الدولي في الـ 6 من أيلول الجاري وتستمر حتى الـ 15 منه حيث يستقبل المعرض زواره في السابع من أيلول القادم فيما سيكون السادس منه للافتتاح الرسمي.

ندى عجيب


   ( الثلاثاء 2018/09/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 8:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...