-->
الاثنين20/5/2019
ص7:4:34
آخر الأخبار
إصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسه"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجاضراب موظفي الادارات العامة في لبنانعودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيم الركبان عبر ممر جليغم بريف حمص مجلس الوزراء: تعزيز التواصل مع المواطن بشفافية.. اتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة الحرائقالخارجية: سورية لم تستخدم الأسلحة الكيميائية لأنها لا تمتلكها أصلا وتعتبر استخدامها مناقضا لالتزاماتها الأخلاقية والدوليةالقيادة العامة للجيش تنفي ما تناقلته المجموعات الإرهابية عن استخدام الجيش سلاحاً كيميائياً في بلدة كباني بريف اللاذقيةصحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سوريةكوريا الشمالية: أميركا دولة عصابات لا تهتم بالقانون الدوليتوضيح من وزارة النقل حول مايتم تداوله بخصوص مطار دمشق الدولي سوريا تعلن تأجيل استئناف الرحلات الجوية العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمىتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهين الرجل الذي يلعب داخل الحائط ...نبيه البرجيضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقيةدورية من شرطة مرور دمشق توقف سيارة مشبوهة وتكشف جريمة قتل وسلبصعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي شاهد... صاروخ "زلزال" يضرب تحصينات "جبهة النصرة" بريف حماةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمة تعزيزات للميليشيات نحو الجبهات.. وفلتان أمني يقض مضاجع «النصرة» … الجيش ملتزم بهدنة الشمال ويرد على خروقات الإرهابيينتركيا ستطلب تمديد الهدنة مقابل البدء «على وجه السرعة» بتنفيذ «اتفاق سوتشي»! وزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطاننوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقاعتقال طبيب باكستاني متهم بنقل الإيدز لمئات الأشخاص"بين الحقيقة والخرافة"... 10 حقائق عن سور الصين العظيمالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"بعد كل هزيمة لها… التنظيمات الإرهابية وداعموها يستحضرون مسرحية استخدام السلاح الكيميائي مجدداًرؤية أميركية لأسباب انطلاق معركة إدلب ....بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

11 مركزاً في دمشق لانطلاق باصات نقل زوار معرض دمشق الدولي

حددت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بالتعاون مع محافظة دمشق 11 مركزا لانطلاق باصات النقل من مدينة دمشق إلى مدينة المعارض الجديدة على طريق مطار دمشق الدولي و بالعكس.


وحسب جدول المراكز الذي تلقت سانا نسخة منه فان الباصات البالغ عددها 150 باصا ستنطلق يومياً عند الساعة الرابعة والنصف ظهراً من المراكز المحددة منذ ثاني أيام افتتاح المعرض وسيعود آخر باص من مدينة المعارض باتجاه دمشق عند الساعة الحادية عشرة ليلا.

وتم تحديد مراكز وخطوط النقل على الشكل التالي.. المركز الأول 35 باصا ..تحت جسر السيد الرئيس.. خط سير الباص “وكالة سانا..طريق اليمين.. المتحلق الجنوبي.. مدينة المعارض”.
المركز الثاني 15 باصا.. باب توما عند موقف الباص.. خط سير الباص “الشيخ رسلان.. باب شرقي.. عقدة البيطرة.. مدينة المعارض”.

المركز الثالث 20 باصا.. ركن الدين.. مشفى ابن النفيس… خط سير الباص “مساكن برزة.. كراجات.. عباسين.. عقدة المطار..مدينة المعارض”.

المركز الرابع 15 باصا.. مشروع دمر.. “دوار الكنيسة…مدينة المعارض”.

المركز الخامس 10باصات.. مزة او تستراد أمام صالة الجلاء….خط سير الباص ” اتوستراد المزة.. المتحلق الجنوبي.. مدينة المعارض”.

المركز السادس 10 باصات.. جرمانا .. ساحة السيوف… خط سير الباص “الشارع الواصل لطريق المطار.. مدينة المعارض”.

المركز السابع 8 باصات.. سومرية.. خط سير الباص “كراج انطلاق السومرية.. المتحلق.. مدينة المعارض”.

المركز الثامن 10 باصات.. صحنايا.. موقف الكازية.. خط سير الباص “عقدة صحنايا.. أوتوستراد درعا.. المتحلق الجنوبي.. مدينة المعارض”.

المركز التاسع 7 باصات.. كراج السيدة زينب… خط سير الباص “عقدة المطار.. مدينة المعارض”.
المركز العاشر10 باصات.. البرامكة ..خط سير الباص “سانا.. القدم.. محطة القطار..مدينة المعارض”.

المركز الحادي عشر10 باصات… محطة وصول القطار.. “محطة الوصول .. مدينة المعارض”.

وتباع بطاقات الدخول إلى المعرض من كوات موجودة عند مراكز انطلاق الباصات وعلى باب مدينة المعارض بمبلغ مئة ليرة للبطاقة الواحدة ومن خلال هذه البطاقة يتمكن الزائر من المشاركة في السحوبات التي ستجري بشكل يومي للفوز بجوائز المعرض “سيارة سياحية أوشقة سكنية إضافة إلى جوائز متنوعة أخرى”.

من جهة أخرى يمكن الوصول إلى مدينة المعارض عبر القطار من محطة القدم والذي تصل طاقته إلى نقل 25 ألف زائر يومياً وتبدأ الرحلات من الساعة الثانية ظهرا ولغاية الثانية صباحا اعتبارا من يوم الجمعة 7-9-2018 ولغاية انتهاء فعاليات المعرض.

ويمكن الوصول إلى محطة القطار في القدم عبر باصات النقل الداخلي المنطلقة من مركز البرامكة داخل مدينة دمشق إلى محطة القدم حيث سيتم سيير 28 رحلة بمعدل رحلة كل نصف ساعة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الـ 60 من معرض دمشق الدولي في الـ 6 من أيلول الجاري وتستمر حتى الـ 15 منه حيث يستقبل المعرض زواره في السابع من أيلول القادم فيما سيكون السادس منه للافتتاح الرسمي.

ندى عجيب


   ( الثلاثاء 2018/09/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/05/2019 - 5:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية انتشار حالات التحرش الجنسي بالفتيات السعوديات خلال شهر رمضان ! المزيد ...