الجمعة23/8/2019
ص10:1:4
آخر الأخبار
نتنياهو يلمح لتنفيذ "إسرائيل" هجمات ضد أهداف إيرانية في العراقاستهداف طائرة استطلاع حلقت فوق مقر تابع للحشد الشعبي في العراقمسؤول عراقي: أميركا أدخلت طائرات إسرائيلية مسيرة لاستهداف مقارناالبرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيالحرارة توالي ارتفاعها وأجواء سديمية حارة في المنطقة الشرقية والباديةبعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخون... خطوة أولى في إعادة فتح الطرق الحيوية بين العاصمتينمصادر تركية: الجيش السوري يستهدف نقطة مراقبة تركية بشمال غربي سورياالحرارة إلى ارتفاع وفرصة لهطل زخات محلية على المرتفعات الساحليةزاخاروفا: روسيا مستمرة في التعاون مع تركيا بشأن الوضع في إدلب السوريةتركيا تكشف مصير نقاط مراقبتها بعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخوناختلاف مصالح بين التجار والصناعيين.. فهل دمج الاتحادات يحل المشكلة؟وزير الصناعة يمهل المديرين 15 يوماً لمعالجة واقع الشركات المتوقفة والمدمرةبعد تطهير خان شيخون... ما هي المحطة التالية لعمليات الجيش السوري؟(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيقسم شرطة حمص الخارجي يلقي القبض على شخص مطلوب صادر بحقه حكم / 15 / سنة حبستوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرمحطة كهرباء ( معرة النعمان ) يجري نقلها من قبل ( الثوااااااااار ) !!! الى ( تركيا ) .. ديبكا العبري: مواجهة تركية روسية كادت أن تحصل بعد قصف سوريا للرتل التركي في ادلب وزارة التربية : التربية تحدد توزيع الدرجات على أعمال الفصل الدراسي والامتحانوزارة التربية تقرر حسم علامات للطالب لقاء الغياب الغير مبررمصدر عسكري : الجيش السوري ينتشر في بعض أحياء مورك محاصرا نقطة المراقبة التركية بالكامل وحدات الجيش تمشط مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي و تنفذ عمليات تمشيط في محيط كفرزيتا بريف جماه الشمالي والمناطق المجاورةوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبأعراض مرضية قريبة من القلب ولا علاقة لها بهالكشف عن الجبن السحري الذي يقلل الضغط عند الإنسانزهير قنوع يردّ على أيمن رضا بعد إنتقاده لـ نسرين طافشصفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنانقميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارمرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطهإطلاق مركبة "سويوز" الروسية حاملة أول روبوت شبيه بالإنسان إلى الفضاء (فيديو)"السرير التلفزيوني" صار حقيقةواشنطن والجوكر الكردي.. وتناقضات المشروع التركي شمال شرق سورية ليل الديناصورات.....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

وزير التجارة يحذر الأفران من التلاعب بالخبز ..بانتظار الخريطة الالكترونية

أوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي أن ما تشهده بعض المخابز من ازدحام  ولغط هي حالات مفتعلة أمام المخابز تهدف لإفشال الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بخصوص التصدي  لعمليات الهدر وتهريب مستلزمات إنتاج الخبز لاسيما الطحين والمازوت و الخميرة.


 مع التنويه إلى أن إنتاجنا من الخبز خلال سنوات الحرب على سورية كان أكثر بكثير مما كان عليه قبل الحرب مع العلم أن هناك أكثر من ثلاثة ملايين مواطن  سوري خارج سورية بسبب الأزمة ويعمد عدد من ضعاف النفوس على بيع الخبز كخبز علفي  أو تهريب الطحين.

وخلال الاجتماع الذي عقد، اليوم السبت، في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك  للوقوف على واقع الأسواق في محافظات دمشق وريفها وحمص وحماه و اللاذقية وطرطوس وعمل المخابز فيها وتوفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمواصفات و الأسعار المناسبة.

تم الاتفاق على أن تسحب رخصة بيع الخبز من أي معتمد لا يقوم بوضع أو نقل الخبز بالسلة التي تم اعتمادها وذلك اعتباراً من مطلع الشهر القادم وجرى التأكيد على عدم زيادة مخصصات أي فرن كيلو واحد وأن يتم تامين مخصصات أي فرن جديد من مخصصات الافران المجاورة التي كان يستجر منها المواطنين الخبز وتم تشكيل لجنة من مدير التموين ومدير فرعي المخابز والمطاحن  ومدير المواد لمتابعة عمل المخابز  .

وتم الطلب من فروع المخابز في المحافظات بالإسراع بإنجاز الخريطة الالكترونية الخاصة بالمخابز لمعرفة من أين يأخذ سكان الأحياء أو القرى أو المدن الخبز والكميات التي يتم بيعها بكل المحافظات وأن يقوم كل مخبز بوضع لوحة أمام نافذة بيع الخبز مسجل عليها ساعات بدء وانتهاء عمله وان يقوم صاحب أو مشرف كل مخبز باستخدام سجل نظامي حول الكميات المباعة وواقع استهلاك مستلزمات إنتاج الخبز .

وأشار المجتمعون إلى أهمية بيع الموز في صالات ومنافذ بيع المؤسسة السورية للتجارة  للحيلولة دون التلاعب بمواصفاته أو بسعره من قبل أصحاب  البسطات أو المحال الخاصة.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على الاستمرار بتأمين متطلبات المواطنين الأساسية و الضرورية بأسعار حقيقية  تناسب قدراتهم الشرائية والتشدد باتخاذ العقوبات الرادعة بحق كل من يقوم ببيع  وشراء المواد المهربة ومجهولة المصدر و مصادرتها وتسليمها للجهات المختصة وبحق كل من يقوم بالاتجار بالدقيق التمويني ومستلزمات إنتاج الخبز من  خميرة و مازوت و طحين وغيرها.


   ( الأحد 2018/09/16 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/08/2019 - 9:47 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...