-->
الاثنين27/5/2019
ص4:9:6
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلأسر 3 مجموعات من «جيش العزة».. و«النصرة»: كُسر عمودنا الفقري ولن نسامح تركيا! … الجيش يتجه نحو الهبيطمجلس الوزراء يؤكد على ضمان حسن سير العملية الامتحانية والإسراع بإجراءات برنامج دعم المسرحينالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفهاجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبمليار و748 مليون ليرة إيرادات المناطق الحرة خلال أربعة أشهرمجلس الشعب يحيل مشروع قانون الحسابات الختامية للموازنة المالية 2013 إلى لجنة الموازنةهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبحمص | فرع الأمن الجنائي في حمص يكشف شبكة تهريب أشخاص مركز شرطة المعضمية بريف دمشق يلقي القبض على عصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية ليلآالقناة 12 الإسرائيلية تكشف علاقة الكيان الاسرائيلي بالارهابيينالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةجامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية لتعيين المعيدين صدور الأحكام الانتقالية الخاصة بتطبيق النظام الفصلي المعدل في الجامعات الحكوميةأضرار كبيرة بمقر فرع الثروة السمكية في قلعة المضيق ومزرعة باب الطاقة جراء الأعمال الإرهابيةبالاسماء .. قتلى المسلحين خلال المعارك مع الجيش السوري في ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!أولئك هم سرّ البرية!...بقلم د. بثينة شعبان هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

وزير التجارة يحذر الأفران من التلاعب بالخبز ..بانتظار الخريطة الالكترونية

أوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي أن ما تشهده بعض المخابز من ازدحام  ولغط هي حالات مفتعلة أمام المخابز تهدف لإفشال الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بخصوص التصدي  لعمليات الهدر وتهريب مستلزمات إنتاج الخبز لاسيما الطحين والمازوت و الخميرة.


 مع التنويه إلى أن إنتاجنا من الخبز خلال سنوات الحرب على سورية كان أكثر بكثير مما كان عليه قبل الحرب مع العلم أن هناك أكثر من ثلاثة ملايين مواطن  سوري خارج سورية بسبب الأزمة ويعمد عدد من ضعاف النفوس على بيع الخبز كخبز علفي  أو تهريب الطحين.

وخلال الاجتماع الذي عقد، اليوم السبت، في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك  للوقوف على واقع الأسواق في محافظات دمشق وريفها وحمص وحماه و اللاذقية وطرطوس وعمل المخابز فيها وتوفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمواصفات و الأسعار المناسبة.

تم الاتفاق على أن تسحب رخصة بيع الخبز من أي معتمد لا يقوم بوضع أو نقل الخبز بالسلة التي تم اعتمادها وذلك اعتباراً من مطلع الشهر القادم وجرى التأكيد على عدم زيادة مخصصات أي فرن كيلو واحد وأن يتم تامين مخصصات أي فرن جديد من مخصصات الافران المجاورة التي كان يستجر منها المواطنين الخبز وتم تشكيل لجنة من مدير التموين ومدير فرعي المخابز والمطاحن  ومدير المواد لمتابعة عمل المخابز  .

وتم الطلب من فروع المخابز في المحافظات بالإسراع بإنجاز الخريطة الالكترونية الخاصة بالمخابز لمعرفة من أين يأخذ سكان الأحياء أو القرى أو المدن الخبز والكميات التي يتم بيعها بكل المحافظات وأن يقوم كل مخبز بوضع لوحة أمام نافذة بيع الخبز مسجل عليها ساعات بدء وانتهاء عمله وان يقوم صاحب أو مشرف كل مخبز باستخدام سجل نظامي حول الكميات المباعة وواقع استهلاك مستلزمات إنتاج الخبز .

وأشار المجتمعون إلى أهمية بيع الموز في صالات ومنافذ بيع المؤسسة السورية للتجارة  للحيلولة دون التلاعب بمواصفاته أو بسعره من قبل أصحاب  البسطات أو المحال الخاصة.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على الاستمرار بتأمين متطلبات المواطنين الأساسية و الضرورية بأسعار حقيقية  تناسب قدراتهم الشرائية والتشدد باتخاذ العقوبات الرادعة بحق كل من يقوم ببيع  وشراء المواد المهربة ومجهولة المصدر و مصادرتها وتسليمها للجهات المختصة وبحق كل من يقوم بالاتجار بالدقيق التمويني ومستلزمات إنتاج الخبز من  خميرة و مازوت و طحين وغيرها.


   ( الأحد 2018/09/16 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/05/2019 - 1:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...