-->
الثلاثاء26/3/2019
ص8:45:16
آخر الأخبار
العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسورياأبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءالقرارات الأممية التي تؤكد تبعية الجولان المحتل لسوريا شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياً التايمز: اعتراف ترامب بـسيادة (إسرائيل) على الجولان سابقة خطيرة المبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِ وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينكشف سبب للموت المفاجئالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟وفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتالعثور على لقية عمرها 4 آلاف سنة تعادل قيمة "آيفون" في زماننامفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

وزير التجارة يحذر الأفران من التلاعب بالخبز ..بانتظار الخريطة الالكترونية

أوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي أن ما تشهده بعض المخابز من ازدحام  ولغط هي حالات مفتعلة أمام المخابز تهدف لإفشال الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بخصوص التصدي  لعمليات الهدر وتهريب مستلزمات إنتاج الخبز لاسيما الطحين والمازوت و الخميرة.


 مع التنويه إلى أن إنتاجنا من الخبز خلال سنوات الحرب على سورية كان أكثر بكثير مما كان عليه قبل الحرب مع العلم أن هناك أكثر من ثلاثة ملايين مواطن  سوري خارج سورية بسبب الأزمة ويعمد عدد من ضعاف النفوس على بيع الخبز كخبز علفي  أو تهريب الطحين.

وخلال الاجتماع الذي عقد، اليوم السبت، في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك  للوقوف على واقع الأسواق في محافظات دمشق وريفها وحمص وحماه و اللاذقية وطرطوس وعمل المخابز فيها وتوفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمواصفات و الأسعار المناسبة.

تم الاتفاق على أن تسحب رخصة بيع الخبز من أي معتمد لا يقوم بوضع أو نقل الخبز بالسلة التي تم اعتمادها وذلك اعتباراً من مطلع الشهر القادم وجرى التأكيد على عدم زيادة مخصصات أي فرن كيلو واحد وأن يتم تامين مخصصات أي فرن جديد من مخصصات الافران المجاورة التي كان يستجر منها المواطنين الخبز وتم تشكيل لجنة من مدير التموين ومدير فرعي المخابز والمطاحن  ومدير المواد لمتابعة عمل المخابز  .

وتم الطلب من فروع المخابز في المحافظات بالإسراع بإنجاز الخريطة الالكترونية الخاصة بالمخابز لمعرفة من أين يأخذ سكان الأحياء أو القرى أو المدن الخبز والكميات التي يتم بيعها بكل المحافظات وأن يقوم كل مخبز بوضع لوحة أمام نافذة بيع الخبز مسجل عليها ساعات بدء وانتهاء عمله وان يقوم صاحب أو مشرف كل مخبز باستخدام سجل نظامي حول الكميات المباعة وواقع استهلاك مستلزمات إنتاج الخبز .

وأشار المجتمعون إلى أهمية بيع الموز في صالات ومنافذ بيع المؤسسة السورية للتجارة  للحيلولة دون التلاعب بمواصفاته أو بسعره من قبل أصحاب  البسطات أو المحال الخاصة.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على الاستمرار بتأمين متطلبات المواطنين الأساسية و الضرورية بأسعار حقيقية  تناسب قدراتهم الشرائية والتشدد باتخاذ العقوبات الرادعة بحق كل من يقوم ببيع  وشراء المواد المهربة ومجهولة المصدر و مصادرتها وتسليمها للجهات المختصة وبحق كل من يقوم بالاتجار بالدقيق التمويني ومستلزمات إنتاج الخبز من  خميرة و مازوت و طحين وغيرها.


   ( الأحد 2018/09/16 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 8:41 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...