الأربعاء23/1/2019
م17:35:1
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردنجهانغيري يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري روسيا الاتحادية وبيلاروس لدى سورية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيينخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريمغارة "علي بابا" الإرهابية في قبضة الأمن السوري ومسلسل "لاو" جديد بعد "تاو"وحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عدّادات كهرباء جديدة قريباً..وإجراءات لتلافي الانقطاع المتكرر

قدمت مديرة المعلوماتية في مؤسسة توزيع الكهرباء رسائل تطمينية أن المرحلة القادمة ستشهد وضع حزمة من الإجراءات الإدارية التبسيطية الهادفة لخدمة المواطن بشكل أفضل، بهدف إزالة أكبر المشاكل المتعلقة بالانقطاع المتكرر وبالفواتير العالية القيمة وغيرها.


 وسيكون تركيز المؤسسة على خطوات نحافظ فيها على وقت المواطن عندما يحتاج لبعض البيانات الكهربائية وخفضاً في التكاليف التي يمكن أن يتعرض لها. سنعمل على ذلك كله عبر استخدام أحدث التقنيات التي يمكنها تأمين الخدمات المختلفة.


و ستتخذ إجراءات يستطيع أي مواطن تحميل التطبيق اللازم على الموبايل ليستطيع الاستعلام عن كل ما تم ذكره.

تضيف السيدة شهاب الدين: أن المؤسسة تعمل حالياً مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية، بحيث ترتبط مع شركات التسديد للمصارف ليكون لدى المواطن أكثر من قناة للدفع.

والجدير ذكره أن المؤسسة تعمل حالياً على إدخال نظام AMI – البنية التحتية المتقدمة للعدادات – التي ستمثل الحل الأجدى للمشاكل التي تؤرّق المواطنين ويشتكون منها.

مدير المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء السيد عبد الوهاب الخطيب تطرق للحديث عن ابرز العدادات الآلية المطروحة حالياً والتي يتم العمل فيها على خلق منظومة للقراءة الذكية تزيل الأعباء عن المواطن، خاصة فيما يتعلق بالقراءات الخاطئة واللامنطقية أو وضع أرقام تقديرية دون رؤية العداد مطلقاً.

وذكر الخطيب أن الوزارة أقلعت بالمشروع بالإعداد لدفتر الشروط ويتوقع أن هذا المشروع الحيوي يحتاج لحوالي ثلاث سنوات ليتم تطبيقه على أرض الواقع وستكون منطقة عدرا الصناعية هي أول منطقة يجرى عليها الاختبار الأول لهذه العدادات التي تجعل أكبر مشكلتين طالما عانى منهما المواطن (القراءات الخاطئة وقاطع التيار) يصبحان في طي النسيان.

افراز المتعدي على الشبكة

وتطــــــرق الخطيب لوجود مشروع حيوي آخر مســـــبق الدفع على غرار الفواتير الهاتفية مسبقة الدفع تم عرضه للإعلان حيث يتضمن المشروع تركيب عدادات آليـــــــــة خاصة تستطيع ضبط التعدي على الشبكة بحيــــــــث حتى لو استطــــــــــاع المتعدي قطع الخط قبل العداد ان يرصد هذا العداد الزمن الذي توقف فيه عن العمل ويصـــــــله للحاسب الآلي العام ليصار الى معالجة التعدي بكل دقة مما سينصف المستهلك النظامي ويفرز المتعدين بكل جــــــــــــلاء.

كهرباء ريف دمشق

من ناحية ثانية طمأن مدير كهرباء ريف دمشق المشككين بأن الطاقة الكهربائية التي يتم العمل لتحسينها لدرجة يمكننا القول فيها إن الانقطاع سيكون شبه معدوم بفضل المنظومة الكهربائية التي يتم تطويرها.

وتطرق الحده الى الجهود التي تبذلها المديرية لتأمين الطاقة الكهربائية لجميع مناطق ريف دمشق ضمن معادلة الطاقة المتولدة والطاقة المستهلكة، اللتان عندما تتعادلان لن يحصل أي انقطاع بالتيار الكهربائي، وهذا الأمر من ضمن أولويات مديرية كهرباء الريف.

المصدر: جريدة الخبر


   ( السبت 2018/10/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 5:28 م

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...