الأربعاء24/7/2019
ص6:26:36
آخر الأخبار
مصدر عراقي: معبر البوكمال بمراحله الأخيرة... ولا معابر إلا مع الدولة السوريةموقع تشيكي: السعودية اشترت صمت الغرب عن جرائمها في اليمنسلاح الجو اليمني المسير يستهدف قاعدة لقوات النظام السعوديبألسنتهم قالوها.. تسجيل موثق يفضح ما تفعله قطر بدولة عربيةرئيس وزراء بيلاروس يبحث مع المعلم سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في المجال الاقتصاديسورية تشارك في المنتدى الاستراتيجي الإقليمي للاتحاد البريدي العالمي للمنطقة العربيةجائزة الدولة التقديرية لعام 2019 لـ لبانة مشوح وصابر فلحوط وجورج وسوفخلال اجتماع في مجلس الوزراء… الموافقة على عدد من المشاريع الاستثمارية والتنموية في اللاذقية وطرطوسجونسون يفوز برئاسة حزب المحافظين ويخلف ماي في منصب رئاسة الحكومة البريطانيةطهران توجه ضربة جديدة لواشنطن وتعتقل 17 من جواسيسها … لندن: ليس بإمكاننا مرافقة كل سفينة«التجاري» يعدل من شروط الحصول على القرض الشخصي ويرفع سقفه إلى 15 مليون ليرةالدولار إلى 595 ليرة والسبب مضاربةتفكيك الشيفرة الغامضة للصواريخ التي استهدف سوقا تجاريا في سورياما أشبه اليوم بالأمس ..... تييري ميسانصحيفة تكشف مفاجأة: أصول رئيس وزراء بريطانيا الجديد "عثمانية"إطلاق رصاص يحول حفل زفاف إلى مأتم في مدينة القامشليإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطوزارة الموارد المائية تعلن عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 3106 عمالالتفكيرُ النقديُّ والدَّورُ التنويريُّ للتعليم ....د. محمد الطاغوسشهداء وجرحى في الشمال والغرب وجنوب دمشق.. وغارة روسية تردي متزعم «فيلق الشام» في الساحلسبع شهداء بينهم طفلتان جراء اعتداءات إرهابية بالصواريخ على قرية ناعور جورين ومدينة السقيلبية بريف حماةحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةللذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فوراكيف يؤثر وقف تناولك السكر على جسمك؟فاروق الفيشاوي.. أزمة "حرجة" مرت بسلامحفل تراثي أصيل لـ رباعي دمشق للنشيد بدار الأسدهندي ينتحر شنقا في بث مباشر عبر "فيسبوك""المزحة" تتحول إلى "مأساة"... ممثل كوميدي يتوفى أمام الجمهور في دبيبخطوات بسيطة.. كيف تمنع "فيس آب" من الاحتفاظ ببياناتك؟"أناناس الواي فاي".. لص يفرغ حسابك البنكي في ثوانٍما يسمى «اللجنة الدستورية»....بقلم محمد عبيدواشنطن وطهران: ضبط النفس إلى متى؟.... بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

عدّادات كهرباء جديدة قريباً..وإجراءات لتلافي الانقطاع المتكرر

قدمت مديرة المعلوماتية في مؤسسة توزيع الكهرباء رسائل تطمينية أن المرحلة القادمة ستشهد وضع حزمة من الإجراءات الإدارية التبسيطية الهادفة لخدمة المواطن بشكل أفضل، بهدف إزالة أكبر المشاكل المتعلقة بالانقطاع المتكرر وبالفواتير العالية القيمة وغيرها.


 وسيكون تركيز المؤسسة على خطوات نحافظ فيها على وقت المواطن عندما يحتاج لبعض البيانات الكهربائية وخفضاً في التكاليف التي يمكن أن يتعرض لها. سنعمل على ذلك كله عبر استخدام أحدث التقنيات التي يمكنها تأمين الخدمات المختلفة.


و ستتخذ إجراءات يستطيع أي مواطن تحميل التطبيق اللازم على الموبايل ليستطيع الاستعلام عن كل ما تم ذكره.

تضيف السيدة شهاب الدين: أن المؤسسة تعمل حالياً مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية، بحيث ترتبط مع شركات التسديد للمصارف ليكون لدى المواطن أكثر من قناة للدفع.

والجدير ذكره أن المؤسسة تعمل حالياً على إدخال نظام AMI – البنية التحتية المتقدمة للعدادات – التي ستمثل الحل الأجدى للمشاكل التي تؤرّق المواطنين ويشتكون منها.

مدير المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء السيد عبد الوهاب الخطيب تطرق للحديث عن ابرز العدادات الآلية المطروحة حالياً والتي يتم العمل فيها على خلق منظومة للقراءة الذكية تزيل الأعباء عن المواطن، خاصة فيما يتعلق بالقراءات الخاطئة واللامنطقية أو وضع أرقام تقديرية دون رؤية العداد مطلقاً.

وذكر الخطيب أن الوزارة أقلعت بالمشروع بالإعداد لدفتر الشروط ويتوقع أن هذا المشروع الحيوي يحتاج لحوالي ثلاث سنوات ليتم تطبيقه على أرض الواقع وستكون منطقة عدرا الصناعية هي أول منطقة يجرى عليها الاختبار الأول لهذه العدادات التي تجعل أكبر مشكلتين طالما عانى منهما المواطن (القراءات الخاطئة وقاطع التيار) يصبحان في طي النسيان.

افراز المتعدي على الشبكة

وتطــــــرق الخطيب لوجود مشروع حيوي آخر مســـــبق الدفع على غرار الفواتير الهاتفية مسبقة الدفع تم عرضه للإعلان حيث يتضمن المشروع تركيب عدادات آليـــــــــة خاصة تستطيع ضبط التعدي على الشبكة بحيــــــــث حتى لو استطــــــــــاع المتعدي قطع الخط قبل العداد ان يرصد هذا العداد الزمن الذي توقف فيه عن العمل ويصـــــــله للحاسب الآلي العام ليصار الى معالجة التعدي بكل دقة مما سينصف المستهلك النظامي ويفرز المتعدين بكل جــــــــــــلاء.

كهرباء ريف دمشق

من ناحية ثانية طمأن مدير كهرباء ريف دمشق المشككين بأن الطاقة الكهربائية التي يتم العمل لتحسينها لدرجة يمكننا القول فيها إن الانقطاع سيكون شبه معدوم بفضل المنظومة الكهربائية التي يتم تطويرها.

وتطرق الحده الى الجهود التي تبذلها المديرية لتأمين الطاقة الكهربائية لجميع مناطق ريف دمشق ضمن معادلة الطاقة المتولدة والطاقة المستهلكة، اللتان عندما تتعادلان لن يحصل أي انقطاع بالتيار الكهربائي، وهذا الأمر من ضمن أولويات مديرية كهرباء الريف.

المصدر: جريدة الخبر


   ( السبت 2018/10/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/07/2019 - 4:20 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هذا ما فعله حصان بسائح حاول لمسه بالفيديو... نسر أصلع يسرق كاميرا من رحالة كندي بعد تجريدها من اللقب.. ملكة جمال "تغازل" ترامب تركيا.. توجيه قائمة تهم إلى "الداعية الراقص" حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود المزيد ...