-->
الأحد26/5/2019
ص7:13:36
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلالرئيس الأسد لفريق المشروع الوطني للإصلاح الإداري : ضرورة تحديد أولويات العمل بشكل أدق ، ما يضمن إنجازا حقيقيا أكبر على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةانخفاض ملموس على درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئيارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبفيسك حول مزاعم هجوم دوما الكيميائي: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قامت بعمليات خداعتوقعات بإقبال أصحاب " المقاهي" لعقد اتفاقيات " الإنفاق الاستهلاكي"المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة إلى العمل قريباًهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوةوحدة من الجيش تعثر على صواريخ وقذائف وذخائر خلال تمشيط قرية الكركات بريف حماةإصابة امرأة وطفل وحرائق ضمن الأراضي الزراعية جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على قرى بريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانبيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "بالفيديو.... جورج وسوف: في هذه الحالة فقط يمكن للمطربة أصالة العودة إلى سورياانتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد اللههل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

… 216 ألف لتر سُرقت من مخصصات افران ريف دمشق وبيعت في ريف حمص وطرطوس

عبد المنعم مسعود | كشف مدير التجارة وحماية المستهلك بريف دمشق لؤي السالم عن تنظيم 100 ضبط تمويني بحق أفران خلال شهري آب وأيلول، مشيراً إلى أن الضبوط شملت أغلب مخابز ريف دمشق الخاصة ومخبزين حكوميين.


وقال السالم في تصريح  لـ«الوطن»: إن الضبوط التي تم تنظيمها تراوحت بين سوء صناعة الخبز والذي وصلت ضبوطه إلى 45 مخبزاً ونقص الوزن 20 مخبزاً إضافة إلى ضبوط أخرى شملت بيع الخبز بالعدد، إضافة لعدم التقيد بأوقات العمل ونقع فتات الخبز بالماء وعدم وجود سجل حركة الدقيق بالمخبز.

ولفت السالم أنه خلال الأسبوع الحالي تم ضبط شخصين يتاجران بربطات الخبز الأول كان بحوزته 1000 ربطة تموينية والآخر 100 ربطة وذلك إضافة إلى أربع محال للخبز العلفي اليابس بكمية تجاوزت أربعة أطنان ونصف الطن إضافة إلى مستودع تم ختمه بسبب هروب صاحبه كما تم تنظيم 15 ضبطا بحق الأفران.
وكشف مدير حماية المستهلك في ريف دمشق علي مظلوم عن مخالفة من نوع جديد عند ضبط فرن للخبز السياحي يملك دقيقاً تموينياً مبيناً أن آلية الغش تقوم على نخل الدقيق التمويني وخلطه بعد ذلك مع الدقيق الخاص بالخبز السياحي مشيراً إلى أن الفارق السعري بين كيس الدقيق التمويني الذي يباع بألف ليرة وبين دقيق الخبز السياحي الذي يصل سعره إلى 11 ألف ليرة يغري البعض بالغش.
وقال مظلوم: إن آخر إبداعات الغش في صهاريج توزيع محروقات التدفئة في ريف دمشق هو خزانات سرية داخل الصهاريج تقوم على إعادة الراجع من الخرطوم إلى هذه الخزانات عبر تركيب وصله على الخرطوم تمنع المادة من العودة إلى الصهريج وتحولها إلى هذه الخزان مبينا ان حجم هذه الخزانات يتراوح بين 500- 1000 لتر تذهب لمصلحة صاحب الصهريج بدل المستهلك مبيناً أن الكمية الراجعة تتراوح بين 10-25 لتر من كل 200 لتر مؤكداً ضبط ثلاثة صهاريج.
ووفقاً لمظلوم فقد تم تنظيم 9 ضبوط بحق كازيات خاصة تقوم ببيع مادة المازوت خارج ريف دمشق موضحاً آن آلية عمل المحطات تقوم على استصدار الطلبات من محروقات ريف دمشق ثم يمكن لها تعبئتها من بانياس أو حمص أو عدرا كاشفاً أن هذه الصهاريج تقوم ببيع المادة في أرياف حمص وطرطوس وبعد ذلك تملأ الصهريج بالماء وتعيد ترصيصه من جديد، موضحاً أن كل طلب يصل إلى 24 ألف لتر، ومن ثم فإن 9 طلبات 216 ألف لتر تمت سرقتها من مخصصات مواطني ريف دمشق مؤكداً أن عملية البيع تكون بأسعار أكثر من السعر الرسمي.
وأضاف مظلوم: إنه تم أيضاً تنظيم ضبطين بحق محطتي وقود بسبب تقاضي زيادة أسعار.
وبين مظلوم أنه تم إغلاق معمل للمخلل في صحنايا خلال هذا الأسبوع ومخبز تنور سياحي ومعمل للأعلاف الحيوانية يقوم على غش العلف الحيواني بتقليل نسب المواد المدخلة للحيوانات للتسمين إضافة إلى معمل للكونسروة في عدرا ومستودع يقوم بغش الزعتر في جرمانا تمت مصادرة كمية 100 كيس.
وكشف مظلوم عن إغلاق معمل منظفات في الصبورة حيث يقوم بإفراغ المادة المنتهية الصلاحية من عبواتها في براميل ثم يعود إلى تعبئتها بعبوات جديدة وتواريخ جديدة مبيناً أن الكمية المصادرة 100 كرتونة كل كرتونة تحوي 12 عبوة وكل عبوة 800 مل.
الوطن


   ( الأربعاء 2018/10/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 5:06 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات المزيد ...