-->
الثلاثاء26/3/2019
ص7:58:45
آخر الأخبار
أبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءسورية والعراق يبحثان تأمين الحدود وفتح المعابر ودعم حركة التجارة شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياًأكثر من مئة ألف مهجر عادوا عبر «نصيب» منذ تموز التايمز: اعتراف ترامب بـسيادة (إسرائيل) على الجولان سابقة خطيرة المبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِ وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟7 أطعمة تقلل خطر سرطان البروستاتاوفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتمفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

بازار خيري يعرض منتجات ذوي الإعاقة بحمص

ضم البازار الخيري الذي تقيمه جمعية رعاية الطفل في حي الحمراء بحمص معروضات وقطعا فنية من إبداعات الأطفال ذوي الإعاقة وإنتاج النساء المعيلات لأسرهن في المطبخ التابع للجمعية ونتاج المشاغل الثلاثة التابعة للجمعية.


وتنوعت المعروضات في البازار الذي يفتح أبوابه أمام زواره لمدة أربعة ايام بين مخللات ومربيات ونباتات وأطعمة جافة وعصائر محفوظة بشكل صحي وأنيق وقطع صوفية وقطنية وجينزات متنوعة.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطفل بحمص رزان أتاسي أن الهدف من إقامة البازار عرض منتجات الأطفال واليافعين من ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع وتمكينهم من اكتساب عمل يحقق لهم مصدر دخل لافتة إلى الإقبال على معظم المنتجات واقتناء الأعمال التراثية واليدوية لما فيها من اتقان وإبداع فني عالي المستوى.

وأشارت رشا السباعي مدربة في جمعية رعاية الطفل إلى الرعاية التي تقدم للأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية مهاراتهم بهدف إكسابهم مهنا تتناسب مع مقدراتهم ورغبتهم كأعمال الدهان والحرق على الخشب والكوي للذكور وأعمال الصوف والخياطة والتطريز بمختلف أنواعه وأعمال التدبير المنزلي وإعداد بعض الأطعمة الخفيفة للنساء.

وخلف معروضاته وقف الشاب طه الديري بكل سعادة والبسمة ترتسم على وجهه متحدثا عما يرغب بصنعه من لوحات فنية ومصنوعات يدوية غنية بالألوان يملأ بها وقته وتمنحه شجاعة التحدي وإثبات الذات هو ورفاقه في الجمعية.

وبينما تعرض هنا إدريس منتجاتها من أعمال الصرما والأغاباني تشارك ريم الشاوي “مهندسة معلوماتية” بعدد من منتجاتها من العباءات والكابات والحجابات المطرزة بشكل فني وذائقة جمالية استطاعت ايصالها لكل من زار المعرض.

فاطمة مندو مع مجموعة نساء من المعيلات لأسرهن يعملن على إنتاج قطع فنية يدوية من الشك والكروشيه والصنارة والتطريز وقطع مفارش وأرضية صواني ولوحات جدارية ومساند وشالات صوف حيث شاركن بالعديد من المعارض سابقا.

تمام الحسن - sana


   ( الأربعاء 2018/10/31 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 7:51 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...