الأربعاء23/1/2019
م17:33:12
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردنجهانغيري يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري روسيا الاتحادية وبيلاروس لدى سورية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيينخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريمغارة "علي بابا" الإرهابية في قبضة الأمن السوري ومسلسل "لاو" جديد بعد "تاو"وحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

بازار خيري يعرض منتجات ذوي الإعاقة بحمص

ضم البازار الخيري الذي تقيمه جمعية رعاية الطفل في حي الحمراء بحمص معروضات وقطعا فنية من إبداعات الأطفال ذوي الإعاقة وإنتاج النساء المعيلات لأسرهن في المطبخ التابع للجمعية ونتاج المشاغل الثلاثة التابعة للجمعية.


وتنوعت المعروضات في البازار الذي يفتح أبوابه أمام زواره لمدة أربعة ايام بين مخللات ومربيات ونباتات وأطعمة جافة وعصائر محفوظة بشكل صحي وأنيق وقطع صوفية وقطنية وجينزات متنوعة.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطفل بحمص رزان أتاسي أن الهدف من إقامة البازار عرض منتجات الأطفال واليافعين من ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع وتمكينهم من اكتساب عمل يحقق لهم مصدر دخل لافتة إلى الإقبال على معظم المنتجات واقتناء الأعمال التراثية واليدوية لما فيها من اتقان وإبداع فني عالي المستوى.

وأشارت رشا السباعي مدربة في جمعية رعاية الطفل إلى الرعاية التي تقدم للأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية مهاراتهم بهدف إكسابهم مهنا تتناسب مع مقدراتهم ورغبتهم كأعمال الدهان والحرق على الخشب والكوي للذكور وأعمال الصوف والخياطة والتطريز بمختلف أنواعه وأعمال التدبير المنزلي وإعداد بعض الأطعمة الخفيفة للنساء.

وخلف معروضاته وقف الشاب طه الديري بكل سعادة والبسمة ترتسم على وجهه متحدثا عما يرغب بصنعه من لوحات فنية ومصنوعات يدوية غنية بالألوان يملأ بها وقته وتمنحه شجاعة التحدي وإثبات الذات هو ورفاقه في الجمعية.

وبينما تعرض هنا إدريس منتجاتها من أعمال الصرما والأغاباني تشارك ريم الشاوي “مهندسة معلوماتية” بعدد من منتجاتها من العباءات والكابات والحجابات المطرزة بشكل فني وذائقة جمالية استطاعت ايصالها لكل من زار المعرض.

فاطمة مندو مع مجموعة نساء من المعيلات لأسرهن يعملن على إنتاج قطع فنية يدوية من الشك والكروشيه والصنارة والتطريز وقطع مفارش وأرضية صواني ولوحات جدارية ومساند وشالات صوف حيث شاركن بالعديد من المعارض سابقا.

تمام الحسن - sana


   ( الأربعاء 2018/10/31 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 5:28 م

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...