الاثنين21/10/2019
ص12:39:39
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةوقفتان لأهالي دير الزور والقنيطرة للتنديد بالعدوان التركي والمطالبة بخروج القوات الأمريكية المحتلة من الأراضي السوريةبالفيديو ...قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة من قواعدها بريف حلب عبر طريق تل تمر باتجاه العراقمجلس الوزراء يحدد توجهات الإنفاق في الموازنة للعام 2020.. تعزيز صمود قواتنا المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتوفير المتطلبات الأساسية..موسكو: لا استقرار في سورية إلا على أساس احترام وحدتها وسلامتها … العلم الوطني يرفع فوق قصر «يلدا» والجيش يتصدى لمرتزقة أردوغان بريف الحسكةقوات أميركية تخرج من سوريا.. ووجهتها الجديدة تكشف كذبة ترامبالمتحدث باسم الخارجية الإيرانية: طهران ترفض إقامة مواقع عسكرية تركية في سورياهدف جديد لـ"قراصنة الصرف".. وملايين الدولارات بأيادي اللصوصتاجر: صندوق مبادرة قطاع الأعمال يمول إجازات الاستيراد الممنوحة من 15 الشهر ولمن أودع 10 بالمئة من قيمتهايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت سوريا تقوم، ولبنان ينهار.. أهي صدفة؟ ......سامي كليباللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلب الجيش السوري يستعد لمواجهة المسلحين (النصرة و الصينيين) بريف اللاذقيةموقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبليةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةبناء مشفى أطفال و5 كليات جديدة في جامعة حلبتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينالاحتلال التركي يواصل عدوانه على الأراضي السورية… ويحتل مدينة رأس العين بريف الحسكةوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"3 مشروبات شائعة "تساهم" في إطالة العمرعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»راعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونهواوي تطلق هاتفها "الرخيص" إنجوي 10أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تلاعب وغش في تعبئة المازوت في ريف دمشق«حماية المستهلك»

مايا حرفوش: اشتكى عدد من المواطنين من عمليات غش كبيرة تحصل عند تعبئة المازوت للمواطنين في العديد من مناطق ريف دمشق فقد وصلت شكاوى عديدة إلى صحيفة «تشرين» من مواطنين وقعوا في فخ بعض أصحاب الصهاريج الذين يقومون بتوزيع المازوت في ريف دمشق.


المواطن سعيد الحمد من سكان منطقة قطنا في ريف دمشق يقول: عندما جاء دوري في تعبئة المازوت اتصل بي أحد أصحاب الصهاريج وقام بتعبئة المازوت في خزان المازوت الموجود في بيتي وعند مغادرته ذهبت لأغلق الخزان لأتفاجأ بأنه ناقص فهو يتسع لمئتي ليتر ولكني وجدت فيه حوالي ثلاثة أرباع الكمية وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي فقد دفعت 28 ألف ليرة ثمن الخزان إضافة إلى ألفي ليرة إكرامية لصاحب الصهريج، وعند اتصالي بقسم الشكاوى في مديرية حماية المستهلك لم أستفد شيئاً لعدم امتلاكي رقم الصهريج وتالياً لا يمكنني تسجيل شكوى مطالباً حماية المستهلك بضرورة تشديد الرقابة أكثر على أصحاب الصهاريج حتى لا يقع المواطن ضحية لهم.

رئيس دائرة حماية المستهلك في ريف دمشق علي مظلوم أكد أن هناك نوعاً جديداً من المخالفات يرتكب، فقد تمثل آخر إبداعات الغش في صهاريج توزيع مازوت التدفئة في ريف دمشق بوجود خزانات سرية داخل الصهاريج تقوم بإعادة الراجع من الخرطوم إلى الصهريج وتحويلها إلى الخزان مبيناً أن حجم هذه الخزانات يتراوح مابين 500-1000 ليتر تذهب لمصلحة صاحب الصهريج بدل المستهلك، وأشار إلى أن الكمية الراجعة تتراوح مابين 10- 25 ليتراً من كل 200 ليتر مؤكداً أنه تم خلال الفترة الماضية ضبط ثلاثة صهاريج تتخذ هذا الأسلوب في الغش، كما تم خلال الفترة الماضية تنظيم 9 ضبوط بحق كازيات خاصة تقوم ببيع مادة المازوت خارج مدينة ريف دمشق، وكشف مظلوم أن هذه الصهاريج تقوم ببيع المادة في أرياف حمص وطرطوس وبعد ذلك تملأ الصهريج بالماء وتعيد ترصيصه من جديد موضحاً أن كل طلب يصل إلى 24 ألف ليتر لذلك فإن 9 طلبات من أصل 216 ألف ليتر تمت سرقتها من مخصصات مواطني ريف دمشق، وتالياً عملية البيع تكون بسعر أعلى من السعر الرسمي، كما تم خلال الشهر الماضي تنظيم ضبطين بحق محطتي وقود بسبب تقاضي أسعار زائدة.


   ( السبت 2018/11/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/10/2019 - 12:22 ص

 

قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة من قواعدها بريف حلب عبر طريق تل تمر باتجاه العراق

دخول دبابات وآليات الجيش العربي السوري وانتشارها في نقاط مختلفة بريف الرقة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت المزيد ...