-->
الأحد24/3/2019
ص10:57:15
آخر الأخبار
بعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةالرئيس اللبناني يعلن إستعداده زيارة سورية ومشاركة بلاده في إعادة الإعمار الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةوفاة والدة الأسير السوري صدقي المقتأبناء القنيطرة في عين التينة يؤكدون حق سورية في استعادة الجولان وسيادتها عليهبماذا نصح أوباما حكام الخليج قبيل مغادرته البيت الأبيضالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمدير عام «التجاري السوري» يتوقع زيادة الإقبال على ودائع الدولار بعد أسعار الفوائد الجديدةماذا لو كانت توقعات ارتفاع معدل النمو الاقتصادي في سورية دقيقة ومستدامة؟....إعداد: علا منصورترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةترامب يعلن «هزيمة داعش» مجدداً... والقتال مستمرالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهآيفون 2019 يشحن كل منتجات أبلحيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويدهذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

تلاعب وغش في تعبئة المازوت في ريف دمشق«حماية المستهلك»

مايا حرفوش: اشتكى عدد من المواطنين من عمليات غش كبيرة تحصل عند تعبئة المازوت للمواطنين في العديد من مناطق ريف دمشق فقد وصلت شكاوى عديدة إلى صحيفة «تشرين» من مواطنين وقعوا في فخ بعض أصحاب الصهاريج الذين يقومون بتوزيع المازوت في ريف دمشق.


المواطن سعيد الحمد من سكان منطقة قطنا في ريف دمشق يقول: عندما جاء دوري في تعبئة المازوت اتصل بي أحد أصحاب الصهاريج وقام بتعبئة المازوت في خزان المازوت الموجود في بيتي وعند مغادرته ذهبت لأغلق الخزان لأتفاجأ بأنه ناقص فهو يتسع لمئتي ليتر ولكني وجدت فيه حوالي ثلاثة أرباع الكمية وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي فقد دفعت 28 ألف ليرة ثمن الخزان إضافة إلى ألفي ليرة إكرامية لصاحب الصهريج، وعند اتصالي بقسم الشكاوى في مديرية حماية المستهلك لم أستفد شيئاً لعدم امتلاكي رقم الصهريج وتالياً لا يمكنني تسجيل شكوى مطالباً حماية المستهلك بضرورة تشديد الرقابة أكثر على أصحاب الصهاريج حتى لا يقع المواطن ضحية لهم.

رئيس دائرة حماية المستهلك في ريف دمشق علي مظلوم أكد أن هناك نوعاً جديداً من المخالفات يرتكب، فقد تمثل آخر إبداعات الغش في صهاريج توزيع مازوت التدفئة في ريف دمشق بوجود خزانات سرية داخل الصهاريج تقوم بإعادة الراجع من الخرطوم إلى الصهريج وتحويلها إلى الخزان مبيناً أن حجم هذه الخزانات يتراوح مابين 500-1000 ليتر تذهب لمصلحة صاحب الصهريج بدل المستهلك، وأشار إلى أن الكمية الراجعة تتراوح مابين 10- 25 ليتراً من كل 200 ليتر مؤكداً أنه تم خلال الفترة الماضية ضبط ثلاثة صهاريج تتخذ هذا الأسلوب في الغش، كما تم خلال الفترة الماضية تنظيم 9 ضبوط بحق كازيات خاصة تقوم ببيع مادة المازوت خارج مدينة ريف دمشق، وكشف مظلوم أن هذه الصهاريج تقوم ببيع المادة في أرياف حمص وطرطوس وبعد ذلك تملأ الصهريج بالماء وتعيد ترصيصه من جديد موضحاً أن كل طلب يصل إلى 24 ألف ليتر لذلك فإن 9 طلبات من أصل 216 ألف ليتر تمت سرقتها من مخصصات مواطني ريف دمشق، وتالياً عملية البيع تكون بسعر أعلى من السعر الرسمي، كما تم خلال الشهر الماضي تنظيم ضبطين بحق محطتي وقود بسبب تقاضي أسعار زائدة.


   ( السبت 2018/11/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 10:57 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...