-->
السبت20/7/2019
ص5:14:48
آخر الأخبار
مبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعوديالجعفري: سياسات بعض الحكومات القائمة على فرض إجراءات قسرية أحادية الجانب على سورية تعيق تنفيذ أجندة التنمية المستدامةالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمزالتلفزيون الإيراني يبث لقطات تظهر أن أمريكا لم تسقط الطائرة المسيرة - فيديومزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةلماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟خيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبور القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمالجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"مشروب يدمر الأسنان!كيف تفقد العدسات اللاصقة البصرانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

تلاعب وغش في تعبئة المازوت في ريف دمشق«حماية المستهلك»

مايا حرفوش: اشتكى عدد من المواطنين من عمليات غش كبيرة تحصل عند تعبئة المازوت للمواطنين في العديد من مناطق ريف دمشق فقد وصلت شكاوى عديدة إلى صحيفة «تشرين» من مواطنين وقعوا في فخ بعض أصحاب الصهاريج الذين يقومون بتوزيع المازوت في ريف دمشق.


المواطن سعيد الحمد من سكان منطقة قطنا في ريف دمشق يقول: عندما جاء دوري في تعبئة المازوت اتصل بي أحد أصحاب الصهاريج وقام بتعبئة المازوت في خزان المازوت الموجود في بيتي وعند مغادرته ذهبت لأغلق الخزان لأتفاجأ بأنه ناقص فهو يتسع لمئتي ليتر ولكني وجدت فيه حوالي ثلاثة أرباع الكمية وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي فقد دفعت 28 ألف ليرة ثمن الخزان إضافة إلى ألفي ليرة إكرامية لصاحب الصهريج، وعند اتصالي بقسم الشكاوى في مديرية حماية المستهلك لم أستفد شيئاً لعدم امتلاكي رقم الصهريج وتالياً لا يمكنني تسجيل شكوى مطالباً حماية المستهلك بضرورة تشديد الرقابة أكثر على أصحاب الصهاريج حتى لا يقع المواطن ضحية لهم.

رئيس دائرة حماية المستهلك في ريف دمشق علي مظلوم أكد أن هناك نوعاً جديداً من المخالفات يرتكب، فقد تمثل آخر إبداعات الغش في صهاريج توزيع مازوت التدفئة في ريف دمشق بوجود خزانات سرية داخل الصهاريج تقوم بإعادة الراجع من الخرطوم إلى الصهريج وتحويلها إلى الخزان مبيناً أن حجم هذه الخزانات يتراوح مابين 500-1000 ليتر تذهب لمصلحة صاحب الصهريج بدل المستهلك، وأشار إلى أن الكمية الراجعة تتراوح مابين 10- 25 ليتراً من كل 200 ليتر مؤكداً أنه تم خلال الفترة الماضية ضبط ثلاثة صهاريج تتخذ هذا الأسلوب في الغش، كما تم خلال الفترة الماضية تنظيم 9 ضبوط بحق كازيات خاصة تقوم ببيع مادة المازوت خارج مدينة ريف دمشق، وكشف مظلوم أن هذه الصهاريج تقوم ببيع المادة في أرياف حمص وطرطوس وبعد ذلك تملأ الصهريج بالماء وتعيد ترصيصه من جديد موضحاً أن كل طلب يصل إلى 24 ألف ليتر لذلك فإن 9 طلبات من أصل 216 ألف ليتر تمت سرقتها من مخصصات مواطني ريف دمشق، وتالياً عملية البيع تكون بسعر أعلى من السعر الرسمي، كما تم خلال الشهر الماضي تنظيم ضبطين بحق محطتي وقود بسبب تقاضي أسعار زائدة.


   ( السبت 2018/11/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2019 - 5:10 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...