-->
السبت20/7/2019
ص4:58:20
آخر الأخبار
مبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينالجعفري: سياسات بعض الحكومات القائمة على فرض إجراءات قسرية أحادية الجانب على سورية تعيق تنفيذ أجندة التنمية المستدامةالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمزالتلفزيون الإيراني يبث لقطات تظهر أن أمريكا لم تسقط الطائرة المسيرة - فيديومزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةلماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟خيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبور القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمالجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"مشروب يدمر الأسنان!كيف تفقد العدسات اللاصقة البصرانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

افتتاح مجمع قضائي في بصرى واستئناف العمل في محكمتي صلح المسيفرة وغزالة

سانا|  تم اليوم افتتاح مجمع قضائي في مدينة بصرى الشام واستئناف العمل في محكمتي الصلح ببلدتي المسيفرة وخربة غزالة بريف درعا في إطار الجهود الرامية إلى إعادة وتفعيل جميع مؤسسات الدولة في المناطق المحررة من الإرهاب في المنطقة الجنوبية.


وأشار المحامي العام بدرعا القاضي سعود المحمد في تصريح للصحفيين إلى أن الغاية من افتتاح المجمع القضائي وإعادة تفعيل محكمتي المسيفرة وخربة غزالة تسهيل عملية التقاضي واختصار المسافات والأعباء على المواطنين ضمن توجيهات مجلس القضاء الأعلى القاضية بإيصال الحق للمواطن بأقل التكاليف وأقصر الطرق.

رئيس فرع نقابة المحامين بدرعا المحامي فهد العدوي لفت بتصريح مماثل إلى أن إعادة افتتاح المجمع القضائي وإعادة عمل محاكم الصلح جاء استنادا إلى الخطط إلرامية إلى التوسع في افتتاح المحاكم بكل مدن وبلدات المحافظة مؤكدا أن إعادة تفعيل العمل القضائي دليل على اهتمام الدولة بشان المواطنين وحل منازعاتهم بايسر واسرع الطرق.

القاضي محمد المقداد رئيس محكمة البداية المدنية والتنفيذ والصلح المدني في بصرى بين أن المجمع يضم محاكم للصلح المدني والأصول الموجزة وقضاء التحقيق والقضاء الشرعي إضافة إلى البداية المدنية وبداية الجزاء وتنفيذ الأحكام من خلال دوواين معنية بعمل المحاكم مؤكدا أن افتتاح المجمع ساهم في تسهيل إجراءات التقاضي وتخفيف اعباء الانتقال على المتخاصمين.

وأوضح رئيس محكمة صلح خربة غزالة القاضي سليمان العماري أن محكمة خربة غزالة عبارة عن مجمع مصغر يعنى بقضايا مواطني غزالة والغارية الشرقية والغربية والكتيبة وعلما مؤكدا أن العمل مستمر لتسهيل أمور المواطنين في المجالات الشرعية والجزائية والمدنية والتنفيذية.

وبين القاضي سامر سمارة رئيس محكة صلح المسيفرة أن رجوع مرفق القضاء إلى المسيفرة تجسيد للمصالحة الوطنية ودليل على حرص الدولة على خدمة أبنائها وإعادة الضالين منهم مؤكدا أن مرفق القضاء المرجع الأمن للمواطنين والوحيد القادر على إعادة الحق لأصحابه و نصرة المظلوم.


   ( الثلاثاء 2018/11/27 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2019 - 11:49 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...