-->
السبت20/7/2019
ص5:30:20
آخر الأخبار
مقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليالجعفري: سياسات بعض الحكومات القائمة على فرض إجراءات قسرية أحادية الجانب على سورية تعيق تنفيذ أجندة التنمية المستدامةالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …الجيش الأمريكي يستعد لعملية عسكرية في الخليجوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران برد مدروس وقويمزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةلماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟خيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبور القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمالجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"مشروب يدمر الأسنان!كيف تفقد العدسات اللاصقة البصرانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

بمناسبة أعياد الميلاد… فعالية ترفيهية لنحو 600 طفل في فندق الوادي

بمناسبة أعياد الميلاد أقيمت اليوم فعالية ترفيهية لنحو 600 طفل وطفلة من أبناء الشهداء والجرحى تضمنت العديد من المعزوفات والفقرات الغنائية وذلك في فندق الوادي بريف حمص.


الفعالية التي أقيمت بالتعاون ما بين مؤسسة الشهيد مكتب الوادي وبرنامج “نور من سورية” قدم خلالها كل من كورال سيدة الوادي وكورال عبق الشهيد فقرات فنية بالإضافة إلى فقرة غنائية للفنانة حلا نقرور ومسرحية “حكاية سورية” وعرض لكشاف مشتى عازار وتوزيع هدايا للأطفال برفقة بابا نويل والعديد من الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال.

شذى لفلوف من أمانة مؤسسة الشهيد بحمص بينت أن الفعالية جرت بمشاركة حوالي 600 طفل من أبناء الشهداء والجرحى وأبناء الأسر المحتاجة وتصب في تحقيق أهداف المؤسسة المتمثلة برعاية ذوي الشهداء.

الإعلامية ميساء سلوم من برنامج “نور من سورية” أوضحت أن البرنامج انطلق منذ عام 2012 والهدف منه التأكيد أن النور أقوى من ظلام الحرب والحياة أقوى من الموت.

حلا أحوش رئيسة مكتب الوادي لمؤسسة الشهيد أشارت إلى أن الهدف من الفعالية إدخال البهجة لأكبر عدد ممكن من الأطفال من جميع أنحاء قرى الوادي.

المطران إيليا طعمة مطران الوادي أكد أن أطفال سورية يستحقون الفرح بعد سنوات الحرب وعودة الأمن و الأمان إلى بلدهم.

بدورهم عبر عدد من الأطفال عن سعادتهم الكبيرة بهذه الفعالية التي قضوا خلالها وقتا جميلاً ومميزاً.


   ( السبت 2018/12/08 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2019 - 5:26 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...