-->
الثلاثاء26/3/2019
ص8:9:26
آخر الأخبار
أبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءسورية والعراق يبحثان تأمين الحدود وفتح المعابر ودعم حركة التجارةالقرارات الأممية التي تؤكد تبعية الجولان المحتل لسوريا شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياً التايمز: اعتراف ترامب بـسيادة (إسرائيل) على الجولان سابقة خطيرة المبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِ وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟7 أطعمة تقلل خطر سرطان البروستاتاوفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتمفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

محافظ اللاذقية: لن نسمح بنقص التدفئة لطلاب المدارس … إغلاق 3 محطات تهرّب المحروقات إلى إدلب

كشف مصدر مسؤول في فرع محروقات اللاذقية، عن توزيع 5 ملايين ليتر من مادة مازوت التدفئة بموجب البطاقة الذكية على العائلات في المحافظة.


 

ولفت المصدر إلى أنه وحتى نهاية تشرين الثاني الماضي، بلغت كميات مازوت التدفئة الموزعة 4.913 ملايين ليتر، استفاد منها 32569 عائلة في اللاذقية، مشيراً إلى توزيع حوالي 481600 ليتر على 588 مدرسة في ريف اللاذقية.
وعن الانتقادات التي تطول آلية العمل عبر البطاقة الذكية ومنها عدم احتساب كميات البنزين المعبأة للسيارات بشكل صحيح بموجب البطاقة، بيّن المصدر أن مشروع البطاقة الذكية يتطور وفق مراحل، مشيراً إلى أنه عند الانتهاء من استصدار كافة البطاقات سيتم معرفة الحاجة الحقيقية للمحافظة من البنزين وخلال الأيام القادمة سيتم تخصيص الكميات المناسبة للسيارات.
وأشار المصدر إلى وجود وفر في مادة البنزين في المحافظة، موضحاً «يوجد كميات وفر مقدرة بحوالي 1.6 مليون ليتر من البنزين في محطات اللاذقية» مبيناً انه في شهر تشرين الأول الماضي تم بيع نحو 15 مليون ليتر من البنزين نوع ممتاز، مقابل بيع 13 مليون ليتر من المازوت لكافة الفعاليات.
وبشأن شكاوى مواطنين باستلامهم بطاقات ذكية غير مفعّلة، أكد المصدر أن جميع البطاقات المسلّمة للمواطنين مفعّلة باستثناء من يوجد لديه نقص في بعض الأوراق، ما يضطره لتفعيلها عبر طلب الرقم الموجود على البطاقة الخاصة به.
وحول بقية المدارس التي لم تصلها المادة بعد وعددها 125 مدرسة، طالبَ محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم فرع محروقات بتزويد جميع المدارس بمازوت التدفئة قائلاً «لن نسمح بأي نقص في تدفئة مدارس الريف، ولتزويدها بالمادة خلال الأسبوع الجاري ليتم الانتهاء من تغطية كافة المدارس بمخصصاتها بالكامل.
وعن ظاهرة تأمين مادة المازوت لغرف الإدارة في المدارس بدلاً من الصفوف الطلابية، أكد محافظ اللاذقية أنه من الضروري أن يتم العكس عبر تدفئة الصفوف الدرسية على حساب المكاتب الإدارية وغرف الإدارة، مبيناً أن تدفئة الطلاب أولوية.
وأكد السالم إغلاق ثلاث محطات وقود في المحافظة بسبب تهريب المحروقات إلى محافظة إدلب عبر استخدامها البطاقة الذكية العائلية بطرق غير مشروعة.
وخلال الفترة الماضية تم إصدار نحو 208269 بطاقة ذكية عائلية و97703 بطاقات للمركبات منها 86255 للآليات التي تعمل على البنزين، ومع انخفاض عدد المراجعين لاستصدار البطاقة الذكية، قلصت محافظة اللاذقية مراكز إصدارها ضمن مشروع أتمتة الدعم الحكومي إلى 6 مراكز منها، ثلاثة في مدينة اللاذقية ومركز في كل من مدن الحفة والقرداحة وجبلة.

الوطن


   ( الأحد 2018/12/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 8:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...