الأربعاء23/1/2019
ص9:26:5
آخر الأخبار
العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمندوب "الإسرائيلي" يحمّل دمشق وطهران مسؤولية إطلاق صاروخ على الجولان المحتلالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"بالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

محافظ اللاذقية: لن نسمح بنقص التدفئة لطلاب المدارس … إغلاق 3 محطات تهرّب المحروقات إلى إدلب

كشف مصدر مسؤول في فرع محروقات اللاذقية، عن توزيع 5 ملايين ليتر من مادة مازوت التدفئة بموجب البطاقة الذكية على العائلات في المحافظة.


 

ولفت المصدر إلى أنه وحتى نهاية تشرين الثاني الماضي، بلغت كميات مازوت التدفئة الموزعة 4.913 ملايين ليتر، استفاد منها 32569 عائلة في اللاذقية، مشيراً إلى توزيع حوالي 481600 ليتر على 588 مدرسة في ريف اللاذقية.
وعن الانتقادات التي تطول آلية العمل عبر البطاقة الذكية ومنها عدم احتساب كميات البنزين المعبأة للسيارات بشكل صحيح بموجب البطاقة، بيّن المصدر أن مشروع البطاقة الذكية يتطور وفق مراحل، مشيراً إلى أنه عند الانتهاء من استصدار كافة البطاقات سيتم معرفة الحاجة الحقيقية للمحافظة من البنزين وخلال الأيام القادمة سيتم تخصيص الكميات المناسبة للسيارات.
وأشار المصدر إلى وجود وفر في مادة البنزين في المحافظة، موضحاً «يوجد كميات وفر مقدرة بحوالي 1.6 مليون ليتر من البنزين في محطات اللاذقية» مبيناً انه في شهر تشرين الأول الماضي تم بيع نحو 15 مليون ليتر من البنزين نوع ممتاز، مقابل بيع 13 مليون ليتر من المازوت لكافة الفعاليات.
وبشأن شكاوى مواطنين باستلامهم بطاقات ذكية غير مفعّلة، أكد المصدر أن جميع البطاقات المسلّمة للمواطنين مفعّلة باستثناء من يوجد لديه نقص في بعض الأوراق، ما يضطره لتفعيلها عبر طلب الرقم الموجود على البطاقة الخاصة به.
وحول بقية المدارس التي لم تصلها المادة بعد وعددها 125 مدرسة، طالبَ محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم فرع محروقات بتزويد جميع المدارس بمازوت التدفئة قائلاً «لن نسمح بأي نقص في تدفئة مدارس الريف، ولتزويدها بالمادة خلال الأسبوع الجاري ليتم الانتهاء من تغطية كافة المدارس بمخصصاتها بالكامل.
وعن ظاهرة تأمين مادة المازوت لغرف الإدارة في المدارس بدلاً من الصفوف الطلابية، أكد محافظ اللاذقية أنه من الضروري أن يتم العكس عبر تدفئة الصفوف الدرسية على حساب المكاتب الإدارية وغرف الإدارة، مبيناً أن تدفئة الطلاب أولوية.
وأكد السالم إغلاق ثلاث محطات وقود في المحافظة بسبب تهريب المحروقات إلى محافظة إدلب عبر استخدامها البطاقة الذكية العائلية بطرق غير مشروعة.
وخلال الفترة الماضية تم إصدار نحو 208269 بطاقة ذكية عائلية و97703 بطاقات للمركبات منها 86255 للآليات التي تعمل على البنزين، ومع انخفاض عدد المراجعين لاستصدار البطاقة الذكية، قلصت محافظة اللاذقية مراكز إصدارها ضمن مشروع أتمتة الدعم الحكومي إلى 6 مراكز منها، ثلاثة في مدينة اللاذقية ومركز في كل من مدن الحفة والقرداحة وجبلة.

الوطن


   ( الأحد 2018/12/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 8:52 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...