الأحد15/9/2019
م16:11:32
آخر الأخبار
بعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيوزير الطاقة السعودي: الهجوم على منشأتي أرامكو تسبب في توقف 50% من إنتاج الشركةالسيسي عن سوريا: لا يمكن لحرب تقليدية أن تدمر دولة لكن الإرهاب فعل ذلكهجوم الحوثيين على "أرامكو" يثير تساؤلات حول كواليس العمليةالخارجية: ممارسات ميليشيا (قسد) الإرهابية بحق السوريين تتناغم مع مشاريع دول عميلة لواشنطنالرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي ونائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق.سانا| مواصلة لدورها التخريبي.. واشنطن تدخل 150 شاحنة تحمل تعزيزات عسكرية لميليشيا قسد الانفصاليةمجلس الشعب يعقد جلسته الأولى من الدورة العادية الحادية عشرة للدور التشريعي الثاني بحضور المهندس خميس وعدد من الوزراءطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانصحفية «إسرائيلية» و«اندبندنت عربية» تؤكدان فشل زيارة نتنياهو إلى روسياالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرعجز الميزانية الأمريكية يسجل مستويات قياسية تاريخيةإردوغان: العدو أمامه والبحر من ورائه....بقلم الاعلامي حسني محليبوتين وروحاني لإردوغان: إدلب ثم إدلب....بقلم حسن محليشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص القبض على منتحل صفة “ضابط” يوهم المواطنين بقدرته على “إعفائهم من الخدمة الالزامية” في دمشقالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتبرعاية الرئيس الأسد.. الدكتورة العطار تفتتح الدورة الحادية والثلاثين من معرض الكتاب في مكتبة الأسد الوطنيةضبط مستودع يحوي أسلحة وأجهزة اتصال من مخلفات الإرهابيين بريف درعاتنظيم ارهابي مسلح يقر بتلقيه ضربة قوية في الشمال السوريانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورتعميم بمنع تداول وفتح سجلات الصحائف العقارية لغير العاملين المكلفينهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكنفنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"ماحقيقة نجاة عاصي الحلاني من الموت بمعجزة؟طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفأمريكا عاجزة عن فك الشيفرة السورية - الإيرانية ....المهندس: ميشيل كلاغاصي بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محافظ اللاذقية: لن نسمح بنقص التدفئة لطلاب المدارس … إغلاق 3 محطات تهرّب المحروقات إلى إدلب

كشف مصدر مسؤول في فرع محروقات اللاذقية، عن توزيع 5 ملايين ليتر من مادة مازوت التدفئة بموجب البطاقة الذكية على العائلات في المحافظة.


 

ولفت المصدر إلى أنه وحتى نهاية تشرين الثاني الماضي، بلغت كميات مازوت التدفئة الموزعة 4.913 ملايين ليتر، استفاد منها 32569 عائلة في اللاذقية، مشيراً إلى توزيع حوالي 481600 ليتر على 588 مدرسة في ريف اللاذقية.
وعن الانتقادات التي تطول آلية العمل عبر البطاقة الذكية ومنها عدم احتساب كميات البنزين المعبأة للسيارات بشكل صحيح بموجب البطاقة، بيّن المصدر أن مشروع البطاقة الذكية يتطور وفق مراحل، مشيراً إلى أنه عند الانتهاء من استصدار كافة البطاقات سيتم معرفة الحاجة الحقيقية للمحافظة من البنزين وخلال الأيام القادمة سيتم تخصيص الكميات المناسبة للسيارات.
وأشار المصدر إلى وجود وفر في مادة البنزين في المحافظة، موضحاً «يوجد كميات وفر مقدرة بحوالي 1.6 مليون ليتر من البنزين في محطات اللاذقية» مبيناً انه في شهر تشرين الأول الماضي تم بيع نحو 15 مليون ليتر من البنزين نوع ممتاز، مقابل بيع 13 مليون ليتر من المازوت لكافة الفعاليات.
وبشأن شكاوى مواطنين باستلامهم بطاقات ذكية غير مفعّلة، أكد المصدر أن جميع البطاقات المسلّمة للمواطنين مفعّلة باستثناء من يوجد لديه نقص في بعض الأوراق، ما يضطره لتفعيلها عبر طلب الرقم الموجود على البطاقة الخاصة به.
وحول بقية المدارس التي لم تصلها المادة بعد وعددها 125 مدرسة، طالبَ محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم فرع محروقات بتزويد جميع المدارس بمازوت التدفئة قائلاً «لن نسمح بأي نقص في تدفئة مدارس الريف، ولتزويدها بالمادة خلال الأسبوع الجاري ليتم الانتهاء من تغطية كافة المدارس بمخصصاتها بالكامل.
وعن ظاهرة تأمين مادة المازوت لغرف الإدارة في المدارس بدلاً من الصفوف الطلابية، أكد محافظ اللاذقية أنه من الضروري أن يتم العكس عبر تدفئة الصفوف الدرسية على حساب المكاتب الإدارية وغرف الإدارة، مبيناً أن تدفئة الطلاب أولوية.
وأكد السالم إغلاق ثلاث محطات وقود في المحافظة بسبب تهريب المحروقات إلى محافظة إدلب عبر استخدامها البطاقة الذكية العائلية بطرق غير مشروعة.
وخلال الفترة الماضية تم إصدار نحو 208269 بطاقة ذكية عائلية و97703 بطاقات للمركبات منها 86255 للآليات التي تعمل على البنزين، ومع انخفاض عدد المراجعين لاستصدار البطاقة الذكية، قلصت محافظة اللاذقية مراكز إصدارها ضمن مشروع أتمتة الدعم الحكومي إلى 6 مراكز منها، ثلاثة في مدينة اللاذقية ومركز في كل من مدن الحفة والقرداحة وجبلة.

الوطن


   ( الأحد 2018/12/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/09/2019 - 4:09 م

كاريكاتير

#طار_بولتون

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع ذكر وأنثى الكوالا يخوضان معركة شرسة (فيديو) المزيد ...