-->
السبت20/7/2019
ص5:16:41
آخر الأخبار
مبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعوديالجعفري: سياسات بعض الحكومات القائمة على فرض إجراءات قسرية أحادية الجانب على سورية تعيق تنفيذ أجندة التنمية المستدامةالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمزالتلفزيون الإيراني يبث لقطات تظهر أن أمريكا لم تسقط الطائرة المسيرة - فيديومزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةلماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟خيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبور القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمالجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"مشروب يدمر الأسنان!كيف تفقد العدسات اللاصقة البصرانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

محافظ اللاذقية: لن نسمح بنقص التدفئة لطلاب المدارس … إغلاق 3 محطات تهرّب المحروقات إلى إدلب

كشف مصدر مسؤول في فرع محروقات اللاذقية، عن توزيع 5 ملايين ليتر من مادة مازوت التدفئة بموجب البطاقة الذكية على العائلات في المحافظة.


 

ولفت المصدر إلى أنه وحتى نهاية تشرين الثاني الماضي، بلغت كميات مازوت التدفئة الموزعة 4.913 ملايين ليتر، استفاد منها 32569 عائلة في اللاذقية، مشيراً إلى توزيع حوالي 481600 ليتر على 588 مدرسة في ريف اللاذقية.
وعن الانتقادات التي تطول آلية العمل عبر البطاقة الذكية ومنها عدم احتساب كميات البنزين المعبأة للسيارات بشكل صحيح بموجب البطاقة، بيّن المصدر أن مشروع البطاقة الذكية يتطور وفق مراحل، مشيراً إلى أنه عند الانتهاء من استصدار كافة البطاقات سيتم معرفة الحاجة الحقيقية للمحافظة من البنزين وخلال الأيام القادمة سيتم تخصيص الكميات المناسبة للسيارات.
وأشار المصدر إلى وجود وفر في مادة البنزين في المحافظة، موضحاً «يوجد كميات وفر مقدرة بحوالي 1.6 مليون ليتر من البنزين في محطات اللاذقية» مبيناً انه في شهر تشرين الأول الماضي تم بيع نحو 15 مليون ليتر من البنزين نوع ممتاز، مقابل بيع 13 مليون ليتر من المازوت لكافة الفعاليات.
وبشأن شكاوى مواطنين باستلامهم بطاقات ذكية غير مفعّلة، أكد المصدر أن جميع البطاقات المسلّمة للمواطنين مفعّلة باستثناء من يوجد لديه نقص في بعض الأوراق، ما يضطره لتفعيلها عبر طلب الرقم الموجود على البطاقة الخاصة به.
وحول بقية المدارس التي لم تصلها المادة بعد وعددها 125 مدرسة، طالبَ محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم فرع محروقات بتزويد جميع المدارس بمازوت التدفئة قائلاً «لن نسمح بأي نقص في تدفئة مدارس الريف، ولتزويدها بالمادة خلال الأسبوع الجاري ليتم الانتهاء من تغطية كافة المدارس بمخصصاتها بالكامل.
وعن ظاهرة تأمين مادة المازوت لغرف الإدارة في المدارس بدلاً من الصفوف الطلابية، أكد محافظ اللاذقية أنه من الضروري أن يتم العكس عبر تدفئة الصفوف الدرسية على حساب المكاتب الإدارية وغرف الإدارة، مبيناً أن تدفئة الطلاب أولوية.
وأكد السالم إغلاق ثلاث محطات وقود في المحافظة بسبب تهريب المحروقات إلى محافظة إدلب عبر استخدامها البطاقة الذكية العائلية بطرق غير مشروعة.
وخلال الفترة الماضية تم إصدار نحو 208269 بطاقة ذكية عائلية و97703 بطاقات للمركبات منها 86255 للآليات التي تعمل على البنزين، ومع انخفاض عدد المراجعين لاستصدار البطاقة الذكية، قلصت محافظة اللاذقية مراكز إصدارها ضمن مشروع أتمتة الدعم الحكومي إلى 6 مراكز منها، ثلاثة في مدينة اللاذقية ومركز في كل من مدن الحفة والقرداحة وجبلة.

الوطن


   ( الأحد 2018/12/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2019 - 5:10 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...