الأحد19/1/2020
ص5:37:5
آخر الأخبار
عشرات الآليات التابعة للجيش اللبناني تصل إلى وسط بيروت لضبط الوضع الأمنيالناطق باسم القوات العراقية: قرار إخراج القوات الاجنبية يشمل كردستانFBI يتهم السعودية بمساعدة مرتكبي جرائم سعوديين على الفرار من البلادالمبعوث الأممي: يمكنني تأكيد وصول نحو 2000 مقاتل سوري إلى ليبياالشعار والرحمون: العقوبة الرادعة لكل من تسول له نفسه اللعب بالعملة الوطنية والاقتصاد الوطني وقوت المواطنينتنفيذاً لاتفاق سوتشي.. الجيش السوري يبدأ تأمين الريفين الغربي والجنوبي لحلبالدفاع الروسية: مسلحو النصرة توغلوا نحو مواقع الجيش السوري في إدلبسورية تؤكد استمرارها في ممارسة واجبها بمكافحة الإرهاب وإنقاذ السوريين من ويلات وممارسات المجموعات الإرهابيةروحاني: الولايات المتحدة هي أصل الشرور في المنطقةإعادة 76 طفلا من مناطق القتال في سوريا والعراق إلى داغستان الروسيةجزماتي : انخفاض أسعار الذهب مرتبط بتحسن الأوضاع في لبنانوضع الآلية التنفيذية لتطبيق المرسومين بخصوص التشدد بالعقوبات للمتعاملين بغير الليرة أو نشر مزاعم كاذبة لإحداث عدم استقرار في سعر صرفهامقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيقسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرةقسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وفتاة تسرق من المحلات التجاريةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يتصدى لهجوم عنيف لإرهابيي (النصرة) من محور بلدة حلبان بريف إدلب الجنوبي الشرقيستة أيام والإرهابيون يواصلون منع الأهالي من الوصول إلى ممرات أبو الضهور والهبيط والحاضر بريفي إدلب وحلبوزير الإسكان: إنجاز مخططات القابون وعين الفيجة وبسيمةتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغحديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفي"إم بي سي" تحسم جدل استمرار نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف عن تعرضها لاعتداء جنسي من قبل طبيب عندما كانت حاملاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتالبلطجة الاميركية والانصياع الاوروبي.. والحق الايرانيرهائن الخزانة الأميركية....بقلم نبيه برجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عشرة باصات جديدة للنقل الداخلي بالخدمة في حلب

رفدت الشركة العامة للنقل الداخلي في حلب خطوطها العاملة بعشرة باصات حديثة تم تشغيلها ووضعها بالخدمة ليصبح العدد الكلي للباصات التابعة للشركة 116 باصا موزعة على 14 خطا منها 7 خطوط لتخديم احياء المدينة والاخرى مخصصة لخدمة الريف.

 


وذكر المهندس حسين سليمان مدير عام الشركة في تصريح لمراسل سانا أن الدفعة الجديدة من الباصات الحديثة هي من ضمن العقد لاستيراد 200 باص حيث وصل 50 باصا إلى سورية خصص منها عشرة لحلب.

وقال سليمان إن الشركة وضعت 13 باصا لخدمة المعلمين في الريف الشرقي للمحافظة تنطلق من أمام الشركة في مركز المدينة وتصل إلى منطقة الخفسة أقصى شرق حلب مرورا بمناطق دير حافر والبابيري وريف منبج لافتا إلى أن هناك 80 باصا لخطوط الاستثمار تعمل بالتوازي مع باصات الشركة لتقديم الخدمة للمواطنين موزعة على ستة خطوط.

وبين سليمان أن الخطة المستقبلية للشركة هي دعم ورفد الخطوط التي لا توجد فيها باصات ومع وجود الباصات المستلمة حديثا تم فتح خطوط جديدة لتشغيلها وهي الحيدرية والصاخور والهلك وجميعها أحياء محررة وفي حال قدوم باصات أخرى سيتم توزيعها على هذه الأحياء.

والباصات الحديثة تحتوي 35 مقعدا وتتسع لضعف هذا العدد ومزودة بنظام حماية / أي بي اس / لرفع الباص عن الحفر.


   ( الثلاثاء 2019/01/15 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2020 - 5:34 ص

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...