الثلاثاء20/8/2019
م23:27:5
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةالجعفري: ضرورة إلزام الولايات المتحدة وحلفائها بإنهاء وجودهم العسكري اللاشرعي على أراضي سوريةالسيدة أسماء الأسد تزور معسكر (المستكشفون اليافعون) وتشارك أبناء الشهداء نشاطاتهملافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةموسكو تحذر واشنطن من مغبة أي محاولة جديدة لحصار فنزويلاآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكترامب يعلن تأييده لعودة روسيا إلى مجموعة السبعبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالقبض على أخطر عصابة في اللاذقية قامت بسرقة أكثر من /50/ دراجة نارية وترويج المواد المخدرة وتعاطيهاوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءخالد جبريل : رفات الجندي الإسرائيلي الذي سلّم إلى تل أبيب بقي نصفه في سوريامعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداشركات صينية توجه ضربة قاصمة لـ" واتساب " و" فيسبوك ماسنجر "خطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عشرة باصات جديدة للنقل الداخلي بالخدمة في حلب

رفدت الشركة العامة للنقل الداخلي في حلب خطوطها العاملة بعشرة باصات حديثة تم تشغيلها ووضعها بالخدمة ليصبح العدد الكلي للباصات التابعة للشركة 116 باصا موزعة على 14 خطا منها 7 خطوط لتخديم احياء المدينة والاخرى مخصصة لخدمة الريف.

 


وذكر المهندس حسين سليمان مدير عام الشركة في تصريح لمراسل سانا أن الدفعة الجديدة من الباصات الحديثة هي من ضمن العقد لاستيراد 200 باص حيث وصل 50 باصا إلى سورية خصص منها عشرة لحلب.

وقال سليمان إن الشركة وضعت 13 باصا لخدمة المعلمين في الريف الشرقي للمحافظة تنطلق من أمام الشركة في مركز المدينة وتصل إلى منطقة الخفسة أقصى شرق حلب مرورا بمناطق دير حافر والبابيري وريف منبج لافتا إلى أن هناك 80 باصا لخطوط الاستثمار تعمل بالتوازي مع باصات الشركة لتقديم الخدمة للمواطنين موزعة على ستة خطوط.

وبين سليمان أن الخطة المستقبلية للشركة هي دعم ورفد الخطوط التي لا توجد فيها باصات ومع وجود الباصات المستلمة حديثا تم فتح خطوط جديدة لتشغيلها وهي الحيدرية والصاخور والهلك وجميعها أحياء محررة وفي حال قدوم باصات أخرى سيتم توزيعها على هذه الأحياء.

والباصات الحديثة تحتوي 35 مقعدا وتتسع لضعف هذا العدد ومزودة بنظام حماية / أي بي اس / لرفع الباص عن الحفر.


   ( الثلاثاء 2019/01/15 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 11:14 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...