الثلاثاء20/8/2019
م23:39:20
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةالجعفري: ضرورة إلزام الولايات المتحدة وحلفائها بإنهاء وجودهم العسكري اللاشرعي على أراضي سوريةالسيدة أسماء الأسد تزور معسكر (المستكشفون اليافعون) وتشارك أبناء الشهداء نشاطاتهملافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةموسكو تحذر واشنطن من مغبة أي محاولة جديدة لحصار فنزويلاآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكترامب يعلن تأييده لعودة روسيا إلى مجموعة السبعبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالقبض على أخطر عصابة في اللاذقية قامت بسرقة أكثر من /50/ دراجة نارية وترويج المواد المخدرة وتعاطيهاوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءخالد جبريل : رفات الجندي الإسرائيلي الذي سلّم إلى تل أبيب بقي نصفه في سوريامعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرالجيش السوري يحرر مدينة خان شيخون ويواصل تأمين المنطقةمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداشركات صينية توجه ضربة قاصمة لـ" واتساب " و" فيسبوك ماسنجر "خطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بمشاركة 135 شركة انطلاق مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء

بمشاركة 135 شركة صناعية وطنية غذائية ونسيجية وكيميائية انطلقت مساء اليوم في مدينة الجلاء الرياضية بالمزة الدورة 81 من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.


 

رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أكد أن الصناعيين المشاركين في مهرجان التسوق مستمرون بتقديم الحسومات والعروض على جميع منتجاتهم مع حفاظهم على الجودة مؤكدا سعي الغرفة الدائم إلى تنويع الشركات المشاركة وإدخال شركات جديدة في كل دورة من المهرجان شرط الالتزام بتخفيض الأسعار وتقديم عروض مجزية إضافة إلى الدعم المقدم إلى أسر الشهداء والجرحى عبر قسائم شراء مجانية وتقديم جوائز يومية على قسائم الشراء للمستهلكين.

من جهته لفت عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان إلى أهمية إقامة هذه الدورة في هذه الفترة ليقدم الصناعيون منتجاتهم بأسعار سلع مخفضة وتنزيلات تتراوح ما بين 40 بالمئة و50 بالمئة وليكون المهرجان وسيلة تدخل إيجابي وتخفيف الأعباء عن المستهلكين مع السلع المقدمة من الصناعي إلى المستهلك وبسعر الكلفة إلى جانب العروض والحسومات لافتا إلى سعي الغرفة لإقامة دورة قادمة في مدينة حمص ثم في الأردن و لبنان لإثبات قدرة الصناعة السورية على الاستمرار والإنتاج بجودة عالية وبأسعار منافسة بالرغم من كل ما واجهته وتواجهه من ظروف صعبة استطاعت التغلب عليها.

واعتبر عضوا مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها محمد أكرم الحلاق ومروة أيتوني هذا المهرجان نافذة للترويج للصناعة الوطنية التي استطاعت تحقيق الأمن الاقتصادي منوهين بالدعم الحكومي لحماية الصناعة التي تتطلب حماية دائمة لتبقى متألقة وتدعم السوق المحلية وأسواق التصدير.

"سانا"


   ( الجمعة 2019/02/01 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 11:32 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...