الثلاثاء20/8/2019
م22:26:9
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةالجعفري: ضرورة إلزام الولايات المتحدة وحلفائها بإنهاء وجودهم العسكري اللاشرعي على أراضي سوريةالسيدة أسماء الأسد تزور معسكر (المستكشفون اليافعون) وتشارك أبناء الشهداء نشاطاتهملافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكمقتل محتجز الرهائن داخل حافلة في البرازيلبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقيةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداشركات صينية توجه ضربة قاصمة لـ" واتساب " و" فيسبوك ماسنجر "خطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

35 شركة وطنية في معرض إيميسا للتسوق بحمص

بمشاركة 35 شركة وطنية انطلقت اليوم فعاليات معرض إيميسا في صالة الشهيد غزوان أبو زيد الرياضية بحمص الذي تنظمه غرفة تجارة حمص بالتعاون مع شركة قمر للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى الأربعاء القادم.


ويضم المعرض مختلف المنتجات الغذائية والمنظفات وبعض المستحضرات التجميلية ومستلزمات الحياة اليومية للمواطنين بهدف إيصالها إلى المستهلك بأنسب الأسعار.

وأشار مسؤول جناح شركة فرزات للصناعات الغذائية نهاد فرزات إلى أن المشاركة بالمعرض مجدية اقتصاديا ولا سيما لجهة تشجيع المواطنين على شراء حاجياتهم بأسعار منافسة للسوق.

وبين الصيدلاني انطون جبور أن مشاركته بالمعرض تأتي بمثابة خطوة أولى للتعريف بمنتجات الشركة وبأسعار منافسة ولا سيما بعد انطلاق العمل والإنتاج في شركته لبلاب بحمص.

بدوره لفت وكيل شركة السراج لإنتاج الغذائيات عصمت السراج إلى أن ما يميز المعرض الحالي العروض والهدايا المقدمة للمستهلكين حيث تصل الحسومات حتى 20 بالمئة بينما أوضح محمد السيد مدير التسويق في جناح سولو لإنتاج جميع أنواع البهارات والخلطات الغذائية أن مشاركته بالمعرض تهدف إلى تعريف المواطنين بنوعية منتجاته وبحسم يصل حتى 25 بالمئة.

وفي جناح شركة كبور الدولية بين المشرف على الجناح أن أسعار المنتجات ثابتة ويتم خلال فترة المعرض تقديم عروض وهدايا قيمة.

وبحسم يصل حتى 30 بالمئة تعرض شركة الأفراح مختلف أصناف المنظفات بينما أعرب نور سرور من شركة محارم مروة وفي أول مشاركة لها عن سعادته بعودة الشركة إلى الإنتاج مجددا بعد توقفها خلال سنوات الأزمة.

ويشير وابل السقا أميني مشرف الترويج في شركة أحلام لإنتاج المواد الغذائية والكونسروة إلى أنهم يشاركون بالمعرض رغم أن منتجاتهم يتم تصديرها للخارج بينما يبين مدير مبيعات مجموعة بادنجكي التجارية عبد الله المبارك بليد أن المشاركة بالمعرض تحافظ على قيمة المنتج الوطني ولا سيما أن الربح معنوي بالنظر إلى جودة المنتج وسعره المناسب كما أشارت غفران عياش مسؤولة شركة قمر للمعارض والمؤتمرات إلى أهمية إقامة هكذا معارض بهدف تنشيط المنتج المحلي.


   ( السبت 2019/02/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 10:18 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...