الأحد17/2/2019
ص1:20:54
آخر الأخبار
السيد نصر الله: الولايات المتحدة صنعت تنظيم داعش.. والجيش السوري بدعم الحلفاء حرر المناطق من خطرهسياسي مصري: سورية راية صمود الأمة العربية وعنوان انتصاراتها مصرع العشرات من جنود النظام السعودي ومرتزقته في نجرانالأمن المصري يقضي على 7 إرهابيين شمال سيناءزخات من المطر غدا فوق مناطق متفرقة وتحذير من الصقيع والضبابالحرارة تميل للارتفاع مع استمرار الفرصة لهطل زخات مطر فوق مناطق متفرقةاجتماع موسع لرؤساء المجالس المحلية.. مخلوف: التشارك مع المجتمع المحلي لإعادة بناء ما خربه الإرهاب ترامب يتعجّل «النصر» لبدء الانسحاب ...«التحالف» للأميركيين: إن خرجتم خرجنا!داعش يستلهم هجمات 11 سبتمبر.. ويهدد لوس أنجلوسبوتين يجدد دعم بلاده العملية السياسية لحل الأزمة في سوريةمعرض (صنع في سورية) للألبسة والنسيج.. منصة لعرض جودة المنتج السوريالمركزي السوري بصدد إصدار شهادات إيداع إسلامية” دونكيشوتات”بسيوف من فيسبوكمهرجان وارسو حكام(عرب)مع نتنياهو يداّ بيد لمواجهة خطر إيران على العالم مع (الشقيقة إسرائيل) بقلم:طالب زيفا باحث سياسيالقاء القبض على شخص يقوم بتشغيل اولاده الثمانية بالتسول ومصادرة اموال وعملات وذهب قيمتها أكثر من /50/ مليون ل.س من منزله لا صحة لما تروجه بعض المواقع عن حادثة خطف الطفلة ملاك15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء.. "الميكروفون المفتوح" يحرج أردوغان ويسرّب "مشاكل خطيرة" MTN تُطلق حملة "MTN بتحبك" بمناسبة عيد الحبوزير التربية: لن نقبل أي اعتداء على مدرسينا… وكرامة المدرس واجب مقدسالتحالف ينقل "صناديق غامضة" من جيب داعش الأخيرصفقة بين واشنطن وإرهابيي “داعش” لإخراجهم مع كنوزهم المسروقة من سوريةبقيمة 400 مليون ليرة.. المواصلات الطرقية بالسويداء تتعاقد على تنفيذ عدة مشاريعفتح باب الاكتتاب على 12200 مسكن إدخار في عدد من المحافظاتالمشروبات المحلاة صناعيا تسبب "كارثة طبية"أطباء يكشفون مخاطر مميتة لقلة النومهل تغادر ام عصام حارة الضبع؟عابد فهد حرا في دمشق!"الأم المجرمة".. تركية عذّبت رضيعتها بـ3 أفعال شيطانيةقصة تحول "الفالنتاين" من يوم الجرائم وقطع الرؤوس إلى "عيد العشاق"قريبا... بدء برنامج استعمار المريخ والرحلات متاحة للجميعتطبيقات مزيفة تحرم الشركات من أرباحهاوارسو وسوتشي ... ما بين الفشل والنجاح ....الكرنفال البولندي ....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

35 شركة وطنية في معرض إيميسا للتسوق بحمص

بمشاركة 35 شركة وطنية انطلقت اليوم فعاليات معرض إيميسا في صالة الشهيد غزوان أبو زيد الرياضية بحمص الذي تنظمه غرفة تجارة حمص بالتعاون مع شركة قمر للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى الأربعاء القادم.


ويضم المعرض مختلف المنتجات الغذائية والمنظفات وبعض المستحضرات التجميلية ومستلزمات الحياة اليومية للمواطنين بهدف إيصالها إلى المستهلك بأنسب الأسعار.

وأشار مسؤول جناح شركة فرزات للصناعات الغذائية نهاد فرزات إلى أن المشاركة بالمعرض مجدية اقتصاديا ولا سيما لجهة تشجيع المواطنين على شراء حاجياتهم بأسعار منافسة للسوق.

وبين الصيدلاني انطون جبور أن مشاركته بالمعرض تأتي بمثابة خطوة أولى للتعريف بمنتجات الشركة وبأسعار منافسة ولا سيما بعد انطلاق العمل والإنتاج في شركته لبلاب بحمص.

بدوره لفت وكيل شركة السراج لإنتاج الغذائيات عصمت السراج إلى أن ما يميز المعرض الحالي العروض والهدايا المقدمة للمستهلكين حيث تصل الحسومات حتى 20 بالمئة بينما أوضح محمد السيد مدير التسويق في جناح سولو لإنتاج جميع أنواع البهارات والخلطات الغذائية أن مشاركته بالمعرض تهدف إلى تعريف المواطنين بنوعية منتجاته وبحسم يصل حتى 25 بالمئة.

وفي جناح شركة كبور الدولية بين المشرف على الجناح أن أسعار المنتجات ثابتة ويتم خلال فترة المعرض تقديم عروض وهدايا قيمة.

وبحسم يصل حتى 30 بالمئة تعرض شركة الأفراح مختلف أصناف المنظفات بينما أعرب نور سرور من شركة محارم مروة وفي أول مشاركة لها عن سعادته بعودة الشركة إلى الإنتاج مجددا بعد توقفها خلال سنوات الأزمة.

ويشير وابل السقا أميني مشرف الترويج في شركة أحلام لإنتاج المواد الغذائية والكونسروة إلى أنهم يشاركون بالمعرض رغم أن منتجاتهم يتم تصديرها للخارج بينما يبين مدير مبيعات مجموعة بادنجكي التجارية عبد الله المبارك بليد أن المشاركة بالمعرض تحافظ على قيمة المنتج الوطني ولا سيما أن الربح معنوي بالنظر إلى جودة المنتج وسعره المناسب كما أشارت غفران عياش مسؤولة شركة قمر للمعارض والمؤتمرات إلى أهمية إقامة هكذا معارض بهدف تنشيط المنتج المحلي.


   ( السبت 2019/02/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/02/2019 - 8:10 ص

كاريكاتير

ترمب يوقع على مرسوم رئاسي يعلن حالة الطوارئ الوطنية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! شاهد... ردة فعل العروس بعد أن أغمي على العريس بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة لماذا هاجمت الفيلة حافلة ركاب؟ (فيديو) اعتدى على 3 نساء.. وأطلق سراحه بعد "عذر عجيب" كيم كارداشيان مطالبة بدفع 100 مليون دولار! المزيد ...