-->
الأربعاء20/3/2019
م14:18:8
آخر الأخبار
شكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغداد القوات التونسية تقتل ثلاثة من تنظيم "داعش" قرب الحدود الجزائريةالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبدالله المبعوث الأممي الخاص إلى سورية يزور حمص ويجول في أسواقهاالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهابروسيا تعلق على ادعاءات "قلقها من زيارة الأسد إلى إيرانلافروف: دول الغرب تتجاهل استخدام الإرهابيين سلاحا كيميائيا في سوريةبنك البركة سورية .. يخطو الخطوة الأولى نحو الخدمة المصرفية الذاتية 176 مليون ليرة اختلسها رئيس دائرة....أنشأ حسابات إضافية على برنامج الجباية الآلية للتلاعب بالمعلوماتت …ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران خبراء يتحدثون عن المخفي وراء لقاء رؤساء هيئات الأركان في دمشقمواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتما لا تعرفه عن فوائد الشمندر الأحمر الغذائية والصحيةطريقة جديدة لمنع الحمل؟أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

إقبال كبير على معروضات مهرجان التسوق “صنع في سورية” بحمص

يواصل مهرجان التسوق “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة صناعة حمص في صالة الشهيد غزوان أبو زيد الرياضية بالمدينة فعالياته وسط حضور واسع وإقبال كبير على مختلف المعروضات.


ويشهد المهرجان في دورته الثانية والثمانين والذي تشارك فيه 130 شركة وطنية عروضا متميزة تجذب كل شرائح المجتمع بما تقدمه من مختلف أصناف الأغذية من أجبان وكونسروة ومشروبات ومواد المنظفات والعطور إضافة إلى الألبسة بأنواعها والبياضات والجلديات وغيرها.

سانا رصدت آراء الزوار والمتسوقين من مختلف الشرائح الاجتماعية الذين اجمعوا على أن المهرجان يزداد انتشارا وله رواده بحمص الذين ينتظرون إقامته لشراء حاجياتهم ولا سيما أنه يضم تشكيلة واسعة من السلع الأساسية التي تخص الأسرة وبأسعار منافسة من المنتج للمستهلك .

الشاب رواد المنصور يقول: إن “الأسعار ممتازة والمعرض جيد بكل ما يحتويه من مواد” بينما لفت المشارك بالمهرجان تقي زهراوي إلى أن الإقبال كبير والكل متعاون وهي المشاركة الثانية في المهرجان الذي تسوده أجواء مميزة من كل النواحي.

مجموعة من المتسوقين قالوا: إن “الأسعار رخيصة مقارنة بالسوق بينما وجدت فاطمة الدالاتي أن المهرجان فرصة للتسوق والتعرف على المنتجات الوطنية من مختلف السلع” حيث تقول جميلة كراد المشرفة على جناح ابن الشام الغذائية لإنتاج الأجبان بأنواعها.. إن الإقبال جيد ويتحسن يوميا لكون المنتجات مطابقة للمواصفات القياسية السورية.

وأشار تميم درة من فريق الاشراف على المهرجان إلى أن الإقبال جيد ويتحسن تدريجيا مع التنوع الذي يشهده المهرجان بمشاركة مجموعة من الشركات الوطنية من مختلف المحافظات وبما يحقق تنوعا غنيا بالمنتجات وبالمشاركين .

يشار إلى أن فعاليات مهرجان “صنع في سورية” بحمص بدأت في الـ 11 من الشهر الحالي وتستمر حتى الـ 19 منه.


   ( الاثنين 2019/02/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/03/2019 - 2:14 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير المزيد ...