-->
الخميس18/7/2019
ص10:51:34
آخر الأخبار
“شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة ناريةمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالحرس الثوري يعلن إيقاف ناقلة نفط أجنبية تحمل مليون لتر وقود مهرب في الخليج الأحد الماضيكليجدار أوغلو يدعو أردوغان إلى عقد محادثات رسمية مع القيادة السوريةبحيرات النفط المسروق .... تضليل في الحقائق ومحاولات لإعادة السرقة"الاقتصاد" توقف استيراد الشعير وتستبعد مواد من الدليل التطبيقي المعتمدخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادم التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةالجهات المختصة تضبط عددا من العبوات الناسفة موضوعة ضمن عبوات زيوت محملة بشاحنة قادمة من #حلب على حاجز البرجان في مدخل محافظة اللاذقيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاتحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بعد زواج مثير للجدل.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثفضيحة مونيكا لوينسكي مع الرئيس كلينتون تظهر إلى العلن مجدداً .برمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه.. فضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثةعكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي«تكليفٌ» أميركيٌ للسعوديين قبل أُفولِ أحاديتهم .... د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

إطلاق مركز تجديد إجازات السوق في منطقة التل بريف دمشق-فيديو

بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات الخدمية المقدمة للمواطنين أطلقت وزارة الداخلية اليوم خدمة تجديد إجازات السوق في منطقة التل بريف دمشق وذلك ضمن خطتها لتفعيل إصدار الإجازات في باقي المناطق تباعاً.


وفي تصريح لـ سانا بين مدير منطقة التل العقيد محمد سلامة العيسى أن إطلاق المركز خطوة لتسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء عن المواطن موضحاً أن المركز يقدم هذه الخدمة لأبناء التل ومختلف مناطق ريف دمشق “أي إجازة سوق صادرة من فرع مرور ريف دمشق”.

ولفت العيسى إلى أن إطلاق المركز يسهم في تخفيف الازدحام عن مركز مرور ريف دمشق حيث يستطيع المواطن استلام شهادة السوق خلال دقائق بعد استكمال الأوراق المطلوبة بينما يتم الفحص الطبي في مشفى التل ودفع الرسوم المالية في مديرية مالية التل إضافة إلى وثيقة غير محكوم التي تصدر من المركز نفسه موضحاً أن عدد سكان منطقة التل وضواحيها يصل إلى مليون نسمة.

وحول تجهيز المركز وآلية عمله بين المهندس خير سرور رئيس قسم المعلوماتية بقيادة شرطة ريف دمشق أنه تم تدريب كادر العمل على البرنامج الحاسوبي الخاص بإصدار الشهادات خلال الـ 15 يوماً الماضية وبدأ المركز بتقديم خدمة تجديد إجازة السوق عبر نافذتين الأولى لاستلام استمارة تجديد الإجازة والثانية لمنح وثيقة غير محكوم وبعد دفع وصل مالي في مديرية مالية التل وإجراء الفحص الطبي في مشفى التل يتم إدخال الاستمارة إلى قاعدة بيانات ثم يصار إلى طباعة إجازة السوق بشكل مباشر.

وأشار سرور إلى أن المركز مفعل بشبكة ربط مركزي مع فرع مرور ريف دمشق وإدارة المرور تتضمن معرفة تاريخ حصول المواطن على الإجازة وتاريخ انتهائها موضحاً أنه سيتم تفعيل مراكز مماثلة في مختلف مناطق ريف دمشق حيث من المقرر أن يوضع مركز جرمانا في الخدمة قريباً.

ورأى عدد من المواطنين أن إطلاق المركز خطوة إيجابية لتخفيف الأعباء وتسهيل تقديم هذه الخدمة حيث اعتبر حاسم عويجان أنه يوفر الكثير من الوقت على أبناء المنطقة حيث يمكن الحصول على الأوراق المطلوبة في مكان واحد بينما أشار صلاح السوادي من سكان التل إلى أن تجديد إجازة السوق كان يتطلب يومين أو أكثر ولكن مع إطلاق هذه الخدمة يمكن الحصول عليها في اليوم نفسه.


   ( الثلاثاء 2019/02/26 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/07/2019 - 10:31 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...