الثلاثاء12/11/2019
م23:21:10
آخر الأخبار
ثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنين السيد نصر الله: الأميركيون يعرفون جيداً أن إعادة فتح معبر البوكمال سيحيي اقتصادي سوريا ولبنانقتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت المتظاهرين وسط بغدادالاجتماع الرباعي العراقي يعلن بدء السلطتين التنفيذية والقضائية بفتح ملفات الفسادالرئيس الأسد يكشف عن الطرف الذي أخبره بدور قطر في إشعال التظاهرات في سوريا...قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين يعتدون بالأسلحة الثقيلة على عدد من قرى وبلدات ناحية تل تمر بريف الحسكة ارتقاء شهيدين وإصابة 10 أشخاص آخرين جراء استهداف معاد بعدة صواريخ لبناء سكني في منطقة المزة بدمشق - فيديو بتوجيه من الرئيس الأسد… الهلال يزور جرحى الجيش العربي السوري في الحسكةالاتحاد الأوروبي يجمع على فرض عقوبات على النظام التركيزاخاروفا: سياسة بعض دول الغرب على الساحة الدولية تقوي الإرهاب"الجمارك" تتوقع حركة مرور منتظمة للشاحنات عبر منفذ البوكمال قريباًنقابة الصاغة: سعر الذهب هو الأعلى في تاريخ الذهب السوري( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسورياإردوغان وسوريا: بين النظرية والتطبيق........د. حسني محلياتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.لا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخية بسبب "جزية" طن زيت زيتون...قتلى باشتباكات بين النصرة وفيلق الشام في إدلب1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحدتخفيض الحد الأدنى لقبول أبناء وبنات الشهداء في الصف الأول الثانوي شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةاستشهاد طفلة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على عدة أحياء بحلبنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتحرِّكوا أجسامكم... وإلا !احذر... تأكيد انتقال "حمى الضنك" من خلال العلاقات الجسديةوفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشقمصر.. النيابة تكشف عن عنصر خطير تسبب في وفاة هيثم أحمد زكيمذيعة مصرية ترتدي فستان الزفاف على الهواء... فيديوتهمة اغتصاب عمرها 44 عاما.. والمخرج ينفياكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"اختراق علمي.. "فيروس سحري" لقتل خلايا السرطانميشيل إده: صاحب قضية.....بقلم د. بثينة شعبان دمشق والطريق إلى إدلب... المسار الاستراتيجي ...بقلم أمجد إسماعيل الآغا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مدير مطار دمشق الدولي : لا يوجد أي قانون يمنع إقلال الناس من المطار بسيارة خاصة

نفى مدير مطار دمشق الدولي، نضال محمد، وجود أي قانون أو قرار يمنع إقلال الناس من المطار بسيارة خاصة .


وقال محمد، في برنامج المختار، الذي يبث عبر إذاعة “المدينة أف أم” وتلفزيون الخبر، إنه “يستطيع اي مواطن أن ينقل أي شخص من المطار سواء يتصل به بقرابة او دون قرابة”.

وجاء كلام المدير بعد شكاوي عديدة أفادت بأن مكتب تكسي المطار لا يسمح لأي سيارة أجرة أو سيارة خاصة إلا للأقارب حتى الدرجة الرابعة، بنقل الركاب من المطار، وأن عليهم استئجار تكسي من المكتب حصرا.

وأوضح محمد أن “المشكلة كانت أن هناك بعض السائقين كانوا يعملون في تكسي المطار ولم يعودوا كذلك، أصبحوا يعملون لحسابهم الخاص ويتعاقدون مع أناس خارج الإطار التنظيمي لعمل مكتب تكسي المطار”.

وأضاف مدير المطار أن “هذا الشيء يسبب إعاقة بالعمل، أفقدتنا القدرة على الإشراف على خدمة نقل المسافرين”، مشددا على “عدم وجود شرط القرابة بالمطلق”.

وأردف محمد “عقدنا في العاشر من شباط الماضي اجتماعا، حضره كل المسؤولين والعاملين في مكتب تكسي المطار، ولم يذكر في أي بند من بنود محضر الاجتماع الـ 21، أي شرط لإثبات القرابة بالشخص من قبل من يقله”.

ودعا المدير، كل من يتعرض للابتزاز أو المضايقة إلى “مراجعة مكتب ضابط المطار، الذي يتواجد فيه عنصرين على الأقل على مدار الـ 12 ساعة”.

وأشار محمد إلى “اتباع آلية جديدة بهذا الخصوص، تتمثل بوجود نقيب في الشرطة للإشراف على مجموعة عناصر تراقب حركة السيارات تردد سائق معين على المطار للعمل كتكسي عبر سيارته الخاصة”.

كما نوه إلى وجود “شكاوي كيدية حصلت عدة مرات سواء من السائقين أو الذين يقومون بخدمة العربات في المطار، والغرض منها إلحاق الضرر بالآخرين”.

ونوه محمد إلى أن “رسم خدمة العربات في بعض البلدان يضاف إلى قيمة بطاقة الرحلة، أما في سوريا فيتم تقاضيه بشكل مباشر”.

يشار إلى أن مكتب ضابط المطار يستقبل كافة الشكاوي على الرقم ( 5400146)، وحتى لو كانت الشكوى بعد الوصول إلى المنزل ، حسب مدير المطار.


   ( الأربعاء 2019/03/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/11/2019 - 7:40 م

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو بعد قبلة أثارت الجدل في المغرب... إيفانكا ترامب تفاجئ الجميع بـ"رقصة عربية" شاهد دودة تحاول اختراق كبد رجل بسبب طعام "غير مغسول" بالفيديو... أسد الجبال يهاجم اللاما ويقع ضحية فريسته المزيد ...