الأحد22/9/2019
ص6:22:50
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".وصف علاقات نيودلهي بدمشق بـ«الإستراتيجية» … السفير الهندي : التعاون قائم وسنرى النتائج قريباً فتح الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية «مسألة وقت» … الجيش متمسك بالهدنة في إدلب.. وتركيا «غسلت يدها» من «النصرة»الرجل الذي لم يوقع..كتاب يختصر مراحل من نضال القائد المؤسس..شعبان: علينا أن نكتب تاريخنا بموضوعيةسوريا... عشائر عربية تهاجم دورية تابعة لميليشيات قسد حاولت اختطاف أولادها لـ ل(التجنيد الإجباري )البنتاغون يعترف بعجز “باتريوت”وزير الخارجية الأميركية السابق ركس تيلرسون: الإسرائيليون تحايلوا على ترامبدولار الذهب عند 620 ليرة ..لهذه الأسباب السوريون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبير؟!اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةنهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسامدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

"بازار حلب".. منتجات متنوعة بأسعار مخفضة

منتجات غذائية ومواد تجميل والبسة فى مهرجان التسوق/بازار حلب/الذى افتتح اليوم فى فندق شيراتون حلب مع قرب حلول عيد الام وعيد المعلم بمشاركة سيدات اعمال ونحو 90 مشاركا من مختلف المحافظات السورية.


المهرجان الذى حمل عنوان/لمة فرح/ويستمر اسبوعا يضم عددا من الاجنحة للمنتجات الغذائية ومواد التنظيف والالبسة بعروض اسعار مخفضة.

واشار فاروق جاكيش مدير شركة روز ديزرت للمعارض والموءتمرات الى ان المهرجان يشمل مشاركات من مختلف المحافظات اضافة الى مشاركات من لبنان معتبرا ان المهرجان يعد "عيدا اقتصاديا" لحلب بينما اوضحت رهف ادريس مديرة العلاقات العامة فى الشركة أن المهرجان يقام بمناسبة عيد المعلم وعيد الام.
كاميرا سانا جالت على أجنحة المهرجان ورصدت أهم المنتجات محلية الصنع حيث بين المشارك دانى عارف غجر ان المهرجان يسهم فى التعريف بالمنتجات المحلية وعودة الحياة الى طبيعتها.
بدوره اوضح امين سروجى احد المشاركين فى مجال صناعة المواد الغذائية انه قدم من دمشق "لدعم الاقتصاد السورى ولاسيما فى حلب//موءكدا ان سورية قادرة على اعادة اقتصادها كما كان سابقا فى حين رأت سوزيت موصللى التى تشارك فى مجال المطرزات اليدوية ان المهرجان يثبت صمود الصناعة السورية بالرغم مما تعرضت له سورية.
واشار الياس ابونصر المشارك فى مجال مواد التجميل الى الحسومات وعروض الاسعار التى وصلت الى 50 بالمئة على المنتجات بهدف ايصالها الى اكبر عدد من المستهلكين بينما اكد المشارك كنان الفارس على دعم الاقتصاد وتشجيع نهضة حلب اقتصاديا وصناعيا.
ومن زوار المهرجان الذين التقتهم سانا اشارت روز نبهان الى ان اكثر ما لفت نظرها هو الاعمال اليدوية والحرفية التى تصنعها ربات البيوت المشاركات فى المهرجان وضرورة تشجيع اعمالهن لانها تمثل تراث الاجداد بينما لفتت الشابة يارا الى الاسعار المناسبة التى تضمنها المهرجان اضافة الى الالبسة ذات الجودة العالية.

"تشرين "


   ( الخميس 2019/03/14 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2019 - 5:03 ص

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...