الأحد17/11/2019
ص5:0:20
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرة طائرة استراتيجية أمريكية مسيرة تقوم بمهمة استطلاع قرب القاعدتين الروسيتين في سورياالشرطة الفرنسية تقمع محتجي (السترات الصفراء) وتعتقل 61 متظاهراًوكالة "ستاندرد آند بورز" تخفض تصنيف لبنان درجتينتفاقم العجز في الميزانية التركية.. وارتفاع بمعدل البطالةالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحروفاة طفلين وإصابة 13 شخصاً جراء حادث اصطدام قطار بحافلة نقل ركاب بريف حمصالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق غداً حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالجيش السوري يسيطر على قرى جديدة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي ويحيد أعدادا من الإرهابيينمدفعية الجيش السوري تخترق دفاع المسلحين في إدلب... فيديونيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"محمد حداقي: أنا أجازف.. لا أتردد ولا أخافامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرىالدفاع الجوي الإسرائيلي عاجز أمام صواريخ من صنع يدوي… لماذا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مياه حلب تدعو لتخزينها من الثلاثاء إلى الخميس لغرض الصيانة

دعت المؤسسة العامة لمياه الشرب في حلب المواطنين إلى تخزين المياه من الثلاثاء وحتى الخميس المقبلين حيث سيتم قطعها عن المدينة لأعراض الصيانة.


وقالت المؤسسة في إعلان لها، اليوم السبت، انها ستقوم بقطع مياه الشرب عن مدينة حلب :لمدة /48/ساعة اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء 9/4/2019 ولغاية يوم الخميس.

وذلك لإدخال مجموعات ضخ جديدة في الخدمة وإجراء الصيانات لأقنية الجر على أن يتم التغذية تدريجياً .
وطلبت من المواطنين أخذ الاحتياطات اللازمة لتخزين مايكفي من مياه الشرب خلال فترة التوقف.
ولمس سكان المدينة في الاسبوعين الأخيرين تحسن ضخ مياه الشرب إلى أحيائهم بمعدل يومين قطع ويوم وصل بعدما جرت العادة ومنذ اكثر من سنتين بضخ المياه ليوم واحد كل أربعة أيام. 
ويأتي ذلك في ظل تحسن المردود المائي لنهر الفرات مصدر مياه الشرب الرئيسي لحلب اثر موسم مطري وفير، بالإضافة إلى اعتماد المدينة جزئيا على مياه الآبار التي جرى حفرها خلال ازمة المياه التي عاشتها خلال سيطرة الارهابيين على الذطر الشرقي من المدينة.
ويتوقع ان يستمر تحسن ضخ المياه بادخال مجموعة ضخ جديدة وتحسن واقع التيار الكهربائي الواصل الى المدينة في الأيام الاخيرة.

خالد زنكلو - الوطن


   ( السبت 2019/04/06 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 4:56 ص

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...