الأحد26/1/2020
ص9:4:22
آخر الأخبار
"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفترمساع عربية وغربية لإعادة هيكلة «المعارضة» السورية«الإدارة الذاتية» أكدت استعدادها للحوار في دمشق … «مسد»: مساع غربية وعربية لإعادة هيكلة «المعارضة»الإرهابيون يواصلون منع المدنيين من مغادرة مناطق انتشارهم في ريفي إدلب وحلبالرئيس مادورو: سورية التي انتصرت على الإرهاب تستحق السلامبالصور.. الصين تبني مستشفى في 10 أيام لمواجهة الفيروس تخلصوا منها)... تسجيل فيديو يفضح ترامب خلال المحاكمة)بعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيقصص محزنة من معهد الفتيات الجانحات …صغيرات دخلن بجنحة الشذوذ الجنسي .. فتاة اغتصبها عمها وأخرى أبوها.. وآباء وإخوة يتحرشن ببناتهن وأخواتهنتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السورية جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟العدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةحقق تقدماً نوعياً وسريعاً على جبهات ريفي إدلب وحلب … الجيش قاب قوسين من معرة النعمانالجيش يضرب بقوة أوكار الإرهابيين وتحصيناتهم غرب مدينة حلب-فيديوصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»المجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نادية لطفي في "العناية المركزة" للمرة الثانية بعد تدهور حالتها الصحية«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالقبض على مسافر خبأ 200 عقرب حي في حقيبتهمتقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساباكتشاف مذهل.. قرش يمشي في قاع المحيط! (فيديو)العلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

السورية للاتصالات: خدمة “FTTH” قريباً في مركزي المزة والمهاجرين

أعلن مدير فرع دمشق للشركة السورية للاتصالات المهندس يونس حسن أنه سيتم قريبا إطلاق خدمة “FTTH” لإيصال الانترنت إلى المنازل والمكاتب بسرعات عالية تتراوح بين 8 و16 ميغا بالثانية بواسطة الكابل الضوئي.


وبين حسن في تصريح لـ سانا أن خدمة “FTTH” تعني “Fiber To The Home” أي الكابل الضوئي إلى المنزل لتأمين الربط مع الانترنت بسرعات عالية مشيرا إلى أنه يتم العمل حاليا على تنفيذ الأعمال المطلوبة من أجل إطلاق هذه الخدمة في مركزي المزة والمهاجرين كمرحلة أولى.

وبالنسبة لعدد بوابات “ADSL” المركبة منذ بداية العام في مدينة دمشق أوضح حسن أن البوابات المركبة بلغت حتى نهاية شهر نيسان الماضي 10965 بوابة من إجمالي خطة الفرع والبالغة 310ر18بوابات بنسبة تنفيذ 60 بالمئة مبينا أن الشركة تتوفر لديها خطوط الهاتف والبوابات في جميع المراكز لمن يرغب في التركيب باستثناء المراكز في مناطق المخالفات والسكن العشوائي كونها تشهد ازدحاما سكانيا ما تسبب باختناقات في الشبكات الفرعية.

وبحسب حسن نفذ فرع اتصالات دمشق خلال الربع الأول من العام الجاري في مركز اتصالات المزة 86 والشيخ سعد 24 مجموعة فرعية جديدة على أن يتم تنفيذ مجموعتين فرعيتين في المزة 86 كما تم تنفيذ 18 مجموعة جديدة في مركزي الميدان والتضامن منها 8 في الميدان والزاهرة و10 في التضامن ودف الشوك وحي الزهور وشارع نسرين وقريبا ستوضع هذه المجموعات في الخدمة بما يسهم في تنفيذ الطلبات الهاتفية الجديدة وتنظيم الشبكات الهوائية لخطوط المشتركين.

وتم تركيب 9726 رقما جديدا من إجمالي خطة الشركة البالغة 750ر20خطا حتى نهاية شهر نيسان الماضي بنسبة تنفيذ 47 بالمئة من الخطة لهذا العام حسب مدير الشركة.

وأشار حسن إلى أن خدمة “IPTV” تعنى بمشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الانترنت علما أن هناك عدة باقات تلفزيونية مبينا أنه تم تنفيذ 1156 اشتراكا بالباقات في دمشق حتى تاريخه بينما تعنى خدمة “FTTB” بإيصال الانترنت عبر الألياف الضوئية إلى الأبنية بسرعات عالية تصل إلى مئة ميغا بالثانية وتستهدف الوزارات والمؤسسات والشركات الحكومية إضافة إلى السفارات والجامعات والبنوك والشركات الخاصة مشيرا إلى أن عدد المشتركين في هذه الخدمة بلغ في مدينة دمشق حتى الآن 370وهناك العديد من الطلبات قيد التنفيذ حاليا.


   ( الجمعة 2019/05/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/01/2020 - 9:03 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...