الأحد26/1/2020
ص4:39:18
آخر الأخبار
"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتر«الإدارة الذاتية» أكدت استعدادها للحوار في دمشق … «مسد»: مساع غربية وعربية لإعادة هيكلة «المعارضة»الإرهابيون يواصلون منع المدنيين من مغادرة مناطق انتشارهم في ريفي إدلب وحلبالرئيس مادورو: سورية التي انتصرت على الإرهاب تستحق السلاممصدر عسكري: الجيش العربي السوري مصمم على اجتثاث ما تبقى من الإرهاب في إدلب وغرب حلبزلزال جديد يضرب تركيانتنياهو: لدينا فرصة لن تعود وترامب أكبر صديق لـ "اسرائيل" على مدى التاريخبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟العدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةحقق تقدماً نوعياً وسريعاً على جبهات ريفي إدلب وحلب … الجيش قاب قوسين من معرة النعمانالجيش يضرب بقوة أوكار الإرهابيين وتحصيناتهم غرب مدينة حلب-فيديوالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …تعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نادية لطفي في "العناية المركزة" للمرة الثانية بعد تدهور حالتها الصحية«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالقبض على مسافر خبأ 200 عقرب حي في حقيبتهمتقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!مفاجأة.. حساء الخفافيش وراء انتشار( كورونا! )ناسا تنشر صورة لعواصف المشترييا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجيانتفاضة العراق لـ ترامب:
الخروج سلماً…
 أو بالمقاومة المسلحة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

النقل تصدر قراراً بعودة مدارس السياقة لمقراتها الأساسية

أصدرت وزارة النقل قراراً بعودة مدارس تعليم قيادة السيارات (المجدد ترخيصها على مكاتب) في دمشق وريف دمشق وحلب وحمص إلى مقراتها الأساسية، بعد أن أصبحت المناطق التي كانت موجودة فيها آمنة، خلال مدة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخه.


وبيّن معاون مدير عام إجازات السوق في وزارة النقل عبد اللطيف سليمان بحسب صحيفة “الوطن” شبه الرسمية، أنّ “عدد مدارس السياقة المقرر عودتها في دمشق إلى مقراتها الأساسية، يصل إلى 7 مدارس في (داريا ومعضمية والقابون وحرستا ومسرابا ودروشة وخان الشيح)”.

وأشار سليمان إلى أن ” هناك 8 موافقات مبدئية لإحداث مدارس خاصة لتعليم قيادة المركبات قيد الإنجاز وذلك في ريف دمشق وحمص واللاذقية بعد أن تقدموا بطلبات، كما يوجد أيضاً مدرسة جديد قيد الترخيص في حمص”.

ولفت سليمان إلى أن “عدد المدارس العاملة حالياً ضمن دمشق وريف دمشق يقدر بـ22 مدرسة، 4 مدارس منها ضمن (مركز القلمون)”.

ونوه سليمان إلى أنه “لا يمكن للوزارة منح الشهادات وإجراء الدورات، خاصة بعد صدور المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2008 المعدل لقانون قانون السير والمركبات رقم 31 لعام 2004، والذي نص على إجراء دورات تدريبية في المدارس الخاصة ويخضع المتدربون ممن اتبعوا الدورات لفحص في مراكز إجازات السوق التابع لوزارة النقل”.

يذكر أنّه بحسب وزارة النقل، يبلغ عدد مدارس السياقة المرخصة في جميع المحافظات 79 مدرسة، كما يبلغ عدد المدارس المعلق ترخيصها 97 مدرسة، حيث خرجت عن الخدمة خلال السنوات الماضية نتيجة ظروف الحرب.


   ( الاثنين 2019/06/03 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/01/2020 - 4:29 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...