الثلاثاء28/1/2020
م23:14:34
آخر الأخبار
تعليقا على صفقة القرن... مصر تقدر جهود الإدارة الأمريكية!!!؟رفض فلسطيني لـ (صفقة القرن): من يوافق عليها يرتكب الخيانةالإعلام العبري عن خطة ترامب: غير قابلة للتنفيذ ودول الخليج تعتبرها بداية جيدةوصفها بـ«مبادرة الحرب والفوضى»..عبد الهادي : «صفقة القرن» لن تمر مادام هناك فلسطيني على سطح الأرضالرئيس الأسد يترأس اجتماعاً حول مراحل تطبيق المشروع الوطني للإصلاح الإداري وما تم إنجازه على هذا الصعيدتطهير معظم أحياء مدينة معرة النعمان من الإرهاب… ووحدات الجيش تبدأ عمليات تمشيط واسعة-فيديوالكوادر الفنية بوزارة النفط تبدأ عمليات تقييم وإصلاح الأضرار بمرابط النفط في بانياس- فيديوالرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين واللقاء يتناول الأوضاع في حلب وإدلب في ظل الاعتداءات الإرهابية على المناطق الآمنةالخارجية الألمانية: المقترح الأمريكي للسلام يثير أسئلة أول رد روسي على خطاب ترامب بشأن "صفقة القرن"أسواق الذهب في سورية تعاني الجمود.. ومهنة الصاغة مهددة بالانقراضوزارة المالية تسعى لاستقطاب 300 مليار ليرة تكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟الأمن الجنائي يقبض على أشخاص متعاملين بغير الليرة السورية ويضبط أكثر من مئة ألف دولارضبط طن ونصف الطن من المواد المخدرة مهربة ضمن سيارة لنقل الخضار بريف درعاتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا الجيش يكثف عملياته على تحصينات الإرهابيين غرب وجنوب غرب حلبالتنظيمات الإرهابية تتعامل بوحشية مع الراغبين بالمغادرة إلى المناطق الآمنة وتواصل اتخاذهم دروعا بشريةالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»؟العديد من المفاجآت... منتجات تزيد هرمون الأنوثة لدى الرجلإصابة طبيب صيني مشهور بفيروس كورونا القاتل عبر العينيننانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!ملك أوروبي يعترف بنسب سيدة بعد تجاوزها الخمسين من عمرهاعجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري ينفي أن يكون طامعا في أموالهافخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسفي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتسابالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إخماد حرائق عدة طالت أراضي زراعية ورعوية وأشجارا حراجية في السويداء

أخمدت فرق الإطفاء بالتعاون مع الجهات المعنية والأهالي اليوم حرائق عدة طالت أراضي زراعية ورعوية وأشجارا حراجية في مناطق متفرقة بمحافظة السويداء.


وذكر مدير منطقة صلخد العقيد إحسان عيسى في تصريح لمراسل سانا أن الحريق الذي نشب في الريف الجنوبي بين قريتي حوط والمنيذرة باتجاه قرية العليقة امتد على رقعة كبيرة من الأراضي تكسوها الأعشاب والحشائش اليابسة حيث تمت السيطرة عليه وإخماده والحد من انتشاره.

من جانبه بين آمر زمرة الإطفاء في فوج السويداء وسام أبو زيدان أن ارتفاع درجات الحرارة وهبوب الرياح ووعورة المنطقة وصعوبة وصول الآليات إلى أماكن انتشار النيران ساعدت على انتشار الحريق المذكور قبل أن تتم السيطرة عليه حيث أتى على بعض المحاصيل الحقلية ومساحات واسعة من الأعشاب اليابسة تقارب 100 دونم.

وأشار أبو زيدان إلى أن فوج الإطفاء أخمد أيضا حريقا آخر نشب في حرش سليم شمال السويداء واتى على نحو 4 دونمات من الأعشاب اليابسة والأشجار الحراجية وكذلك أخمد الفوج حريقا نشب غرب قرية عتيل إضافة إلى اخماد نحو 18 حريقا آخر طالت مساحات متفاوتة مغطاة بأعشاب يابسة في مواقع متفرقة بين منازل المواطنين ضمن المدينة ومحيطها أشدها بالقرب من مدرسة مرسل مسعود الذي تسبب باشتعال إطارات نجم عنها دخان أسود كثيف.

كما أخمدت وحدة إطفاء صلخد حريقين نشب أحدهما بأعشاب يابسة وأشجار مثمرة بين منازل المواطنين في قرية ذيبين والآخر بأعشاب يابسة في قرية صما البردان حسب آمر زمرة الإطفاء سمير العوام.

من جهته أشار آمر زمرة الإطفاء في شهبا أنس الطويل إلى أن وحدة الإطفاء أخمدت حريقين بأعشاب يابسة أحدهما على طريق تل المسيح والآخر في قرية الهيت بين المنازل وتمت السيطرة عليهما قبل وصولهما إلى مزروعات مجاورة.

وتكرر في الآونة الأخيرة نشوب الحرائق بمواقع متفرقة في محافظة السويداء تجاوزت 300 حريق الشهر الفائت وفق احصائيات فوج الإطفاء بعضها طال آلاف الدونمات ما بين محاصيل حقلية وأشجار مثمرة وحراجية ومراع وأعشاب يابسة.


   ( الثلاثاء 2019/06/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/01/2020 - 9:00 م

الأجندة
بست قبلات فتاة تنوم جراءها...فيديو كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب المزيد ...