-->
السبت20/7/2019
م15:38:41
آخر الأخبار
مقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليسورية تتعرض لموجة حارة اعتبارا من الاثنين حتى نهاية الشهر الجاريعن الهُويّة الوطنيّة السوريّة – محاولة في التعريف وفضّ الغموض والالتباس.....بقلم د. إنصاف حمدالحرارة توالي ارتفاعها والجو صيفي عاديمتى يعودُ الكردُ السوريون... إلى وطنهم؟ ...بقلم د. وفيق إبراهيمالجيش الأمريكي يستعد لعملية عسكرية في الخليجوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران برد مدروس وقويمزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةمعادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟ القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاوزارة التربية: لا إلغاء لشهادة التعليم الأساسي ‏التربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامةالجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"مشروب يدمر الأسنان!كيف تفقد العدسات اللاصقة البصرانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

125 شركة بمهرجان التسوق (صنع في سورية) في طرطوس

انطلقت في الصالة الرياضية بمحافظة طرطوس مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.


 

ولفت طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة إلى أن المهرجان بدورته الـ 88 يقام للسنة الخامسة على التوالي وبمشاركة 125 شركة صناعية من مختلف المحافظات السورية تقدم منتجاتها المتنوعة من المواد الغذائية والكيميائية والنسيجية والصحية بعروض وحسومات تتراوح بين 20 و 50 بالمئة إضافة إلى العديد من الهدايا والحسومات المقدمة من قبل الشركات المشاركة مع إقامة سحوبات على أربع ميداليات ذهبية وقسائم شرائية مخصصة لأسر الشهداء.

وأشار قلعه جي إلى أن عدد الشركات يزداد في كل عام لكون المهرجان فرصة ترويجية ودعائية لخلق التنافس بين هذه الشركات لتقدم الأفضل للمواطن إضافة إلى أنه يعتبر شكلا من أشكال الدعم الإيجابي لخدمة المواطن في ظل ارتفاع الأسعار وتقديم كل ما تحتاجه الأسرة بأسعار التكلفة.

ولفت رضوان كنج مندوب شركة ساندي للمنظفات من دمشق إلى أن الشركة حريصة على المشاركة الدائمة لتقدم منتجها بشكل مباشر للمستهلك، مشيراً إلى

الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان عاما بعد عام وهذا الدافع الأساسي للمشاركة في حين وجد علاء أسد مشرف المبيعات في شركة داك للمنتجات الغذائية من دمشق أن المهرجان محطة مهمة للشركة التي طورت أصنافها حيث يحقق لها الانتشار والتوسع داخليا وخارجيا.

وتحدثت مرام اللحام عن مشاركة مؤسسة شهد لصناعة الزيوت والسمون من مدينة حماة قائلة “إن من أهم ميزات المهرجان التواصل المباشر مع الزبون الأمر الذي يمكن الصناعي من تطوير منتجه وفقا لاحتياجات السوق وإرضاء للمستهلك ما يخلق الثقة بينهما.

ولفت الصناعي عادل قطيش من محافظة السويداء إلى أن ما دفعه للمشاركة من جديد في محافظة طرطوس القبول الكبير الذي حظيت به منتجاته الطبيعية من المواد الغذائية المنزلية وفي مقدمتها خل التفاح الطبيعي وماء الزهر والورد الطبيعي.

وأكد نهاد شردوب صاحب شركة الهادي للبياضات من طرطوس أن هدفه من المشاركة إيصال السلع بسعر التكلفة، لافتاً إلى الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان وهذا دليل على الثقة بالمنتج المحلي والصناعة الوطنية.

بدورهم أكد عدد من زوار المهرجان أنهم ينتظرون إقامته لكونهم يحصلون على سلعة عالية الجودة وبسعر مخفض كما قالت عبير العلي في حين وجد عمار حسن أن الأهم بالمهرجان ما تقدمه الشركات من عروض وهدايا للزوار وتمنت أميمة إبراهيم أن تكون مدة المهرجان أطول ليتسنى للجميع الحصول على فرصة التسوق بشكل أكبر.

"سانا"


   ( الثلاثاء 2019/07/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2019 - 2:37 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...