الاثنين6/4/2020
م23:34:45
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةمقتل ضابط أمريكي وعنصرين من (قسد) بتفجير مجهول شرق الفراتحلب.. إلزام سائقي السيارات وعمال المرافق الخدمية بارتداء الكمامات والقفازات اعتباراً من يوم غدصحة حمص: وفاة السيدة الخمسينية التي كانت بمركز الحجر الصحي ناجمة عن احتشاء عضلة قلبية«الجوار المرّ»... وثيقة «الميادين» على الخيانة العظمى!بعد تخطي الـ 10 آلاف وفاة في أمريكا... البيت الأبيض يحذر من الذهاب إلى المتاجرميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟كورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟وفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

125 شركة بمهرجان التسوق (صنع في سورية) في طرطوس

انطلقت في الصالة الرياضية بمحافظة طرطوس مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.


 

ولفت طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة إلى أن المهرجان بدورته الـ 88 يقام للسنة الخامسة على التوالي وبمشاركة 125 شركة صناعية من مختلف المحافظات السورية تقدم منتجاتها المتنوعة من المواد الغذائية والكيميائية والنسيجية والصحية بعروض وحسومات تتراوح بين 20 و 50 بالمئة إضافة إلى العديد من الهدايا والحسومات المقدمة من قبل الشركات المشاركة مع إقامة سحوبات على أربع ميداليات ذهبية وقسائم شرائية مخصصة لأسر الشهداء.

وأشار قلعه جي إلى أن عدد الشركات يزداد في كل عام لكون المهرجان فرصة ترويجية ودعائية لخلق التنافس بين هذه الشركات لتقدم الأفضل للمواطن إضافة إلى أنه يعتبر شكلا من أشكال الدعم الإيجابي لخدمة المواطن في ظل ارتفاع الأسعار وتقديم كل ما تحتاجه الأسرة بأسعار التكلفة.

ولفت رضوان كنج مندوب شركة ساندي للمنظفات من دمشق إلى أن الشركة حريصة على المشاركة الدائمة لتقدم منتجها بشكل مباشر للمستهلك، مشيراً إلى

الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان عاما بعد عام وهذا الدافع الأساسي للمشاركة في حين وجد علاء أسد مشرف المبيعات في شركة داك للمنتجات الغذائية من دمشق أن المهرجان محطة مهمة للشركة التي طورت أصنافها حيث يحقق لها الانتشار والتوسع داخليا وخارجيا.

وتحدثت مرام اللحام عن مشاركة مؤسسة شهد لصناعة الزيوت والسمون من مدينة حماة قائلة “إن من أهم ميزات المهرجان التواصل المباشر مع الزبون الأمر الذي يمكن الصناعي من تطوير منتجه وفقا لاحتياجات السوق وإرضاء للمستهلك ما يخلق الثقة بينهما.

ولفت الصناعي عادل قطيش من محافظة السويداء إلى أن ما دفعه للمشاركة من جديد في محافظة طرطوس القبول الكبير الذي حظيت به منتجاته الطبيعية من المواد الغذائية المنزلية وفي مقدمتها خل التفاح الطبيعي وماء الزهر والورد الطبيعي.

وأكد نهاد شردوب صاحب شركة الهادي للبياضات من طرطوس أن هدفه من المشاركة إيصال السلع بسعر التكلفة، لافتاً إلى الإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان وهذا دليل على الثقة بالمنتج المحلي والصناعة الوطنية.

بدورهم أكد عدد من زوار المهرجان أنهم ينتظرون إقامته لكونهم يحصلون على سلعة عالية الجودة وبسعر مخفض كما قالت عبير العلي في حين وجد عمار حسن أن الأهم بالمهرجان ما تقدمه الشركات من عروض وهدايا للزوار وتمنت أميمة إبراهيم أن تكون مدة المهرجان أطول ليتسنى للجميع الحصول على فرصة التسوق بشكل أكبر.

"سانا"


   ( الثلاثاء 2019/07/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/04/2020 - 9:20 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...