الجمعة24/1/2020
م23:41:49
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!زلزال بقوة 6.9 درجات بالقرب من الحدود السورية التركيةوقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنمسؤول تركي: مقتل 6 وإصابة 270 جراء الزلزالالكونغرس يستعد لجلسات سرية قبل الحد من قدرة ترامب على شن حرب ضد إيرانوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينضبط شركة تجارية في دمشق تتعامل بغير الليرة السوريةوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشق جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش السوري يستأنف عملياته العسكرية ويتقدم حتى 4 كم من مدينة معرة النعمانوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبالسمكة الواحدة تقتل 100 شخص... تحذير من تناول أسماك الأرنب في مصررجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

صيانة وترميم الأرصفة وأجهزة الإنارة على طريق المطار استعداداً لمعرض دمشق الدولي

تعرض المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية خلال مشاركتها بالدورة الـ 61  لمعرض دمشق الدولي أهم المشاريع النوعية المنجزة والوسائط البصرية والسمعية التي تعطي صورة عن الطرق المركزية وذلك ضمن الجناح المخصص لوزارة النقل والبالغ 400 متر مربع.


وفي تصريح لمندوبة سانا بينت مديرة جناح وزارة النقل في المعرض المهندسة رشا الدلال أن المشاريع المنجزة تشمل أوتوسترادات حرستا والزبداني والمحلق الشمالي ومتحلق جبلة وصيانة طريق دمشق حمص وطرطوس واللاذقية وتحويلات وعقد وجسور حيوية في حلب ودير الزور وريف حمص ودرعا والسويداء.

كما يضم الجناح حسب الدلال تقديم عرض موجز عن طريق الحرير وارتباطه بالمشاريع الاستثمارية المطروحة للتنفيذ مستقبلاً وتنفيذ مجسمين الأول لعقدة عقربا المستقبلية على طريق مطار دمشق الدولي والثاني لطريق الربط الشمولي بدمشق.

ولفتت الدلال إلى أن الورشات الفنية في المؤسسة بدأت صيانة وترميم الأرصفة على طريق مطار دمشق الدولي وتبديل الجزء المتضرر من المنصف المعدني نتيجة الحوادث المرورية وإصلاحه وصيانة أجهزة الإنارة بالتعاون مع الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات إضافة إلى أعمال تنظيف الطريق وقشط وتسوية الجوانب وترحيل النواتج مع استكمال الشاخصات التحذيرية على المحورين.

وسيتم تزويد الطريق وفق الدلال بجميع ضوابط السلامة المرورية “إشارات بأنواعها والمسامير العاكسة والأكف العاكسة” وتخطيط الطريقين بالطلاء الطرقي الحراري”الثيرموبلاستيك” في مواقع الصيانة الجديدة والضرورية مشيرة إلى أن الورشات تعمل حالياً على تصنيع وتركيب لوحات خاصة بالدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي بعنوان “من دمشق.. إلى العالم”.

وتنطلق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي الذي تنظمه المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية خلال الفترة بين الـ 28 من آب والـ 6 من أيلول القادمين تحت شعار “من سورية إلى العالم”.


   ( السبت 2019/07/27 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 8:39 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...