السبت28/3/2020
م17:42:38
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساالآلية التنفيذية لقرار منع تنقل المواطنين بين مراكز المحافظات وجميع المناطق والأرياف داخل المحافظاتموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محافظة دمشق تزيل تجاوزات الأكشاك في منطقة البرامكة

عادت محافظة دمشق، لإزالة تجاوزات الأكشاك والاشغالات غير النظامية على الأرصفة والطرقات العامة في منطقة البرامكة ومحيطها، والتي بدأت قبل 4 أشهر من الآن.


وبحسب ما صرح به المكتب الصحفي في محافظة دمشق لتلفزيون الخبر أنّ “هذا الإجراء يأتي نتيجة ما تسببه تلك البسطات، من ازدحام ومضايقات لحركة المواطنين ومرور السيارات، وخاصة أن العديد من المواطنين تقدموا بشكاوى إلى المحافظة حول هذه التعديات”.

وتشهد العديد من المناطق داخل مدينة دمشق، انتشارا كثيفا للبسطات، وبشكل يعيق حركة المواطنين ويمنعهم من المرور في الشوارع، وخاصة عند جسر الثورة المحاذي لمبنى محافظة دمشق.

ومن المناطق التي تشهد انتشاراً كثيفاً للبسطات، منطقة “كراجات العباسيين”، والتي تشهد ازدحاماً شديداً بالمواطنين، ولم تقتصر أضرار تمركز تلك البسطات، على إعاقة حركتهم ومنعهم من المرور فقط، وانما تعريض حياتهم للخطر، كونهم يضطرون للمرور من بين السيارات والسرافيس والمشي على الطريق العام هناك.

وكانت بدأت محافظة دمشق، مطلع نيسان الفائت، بحملة لإزالة المخالفات للبسطات التابعة للأكشاك المرخصة، في كافة مناطق المدينة، مستهدفة بداية الأمر، البسطات الموجودة بشارع كلية الحقوق في البرامكة وجسر الرئيس.

وأصدر المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دمشق في شهر حزيران الماضي، القرار(573)، والذي يعتمد مجموعة من الإجراءات، لمعالجة المخالفات والتجاوزات على الأملاك العامة التي يقوم بها أصحاب الأكشاك المرخصة في مدينة دمشق، ومن بينها نقل الكشك إلى أطراف مدينة دمشق، وسحب الرخصة، في حال عدم الالتزام”.

وبينت محافظة دمشق، مؤخراً، أنها “تعمل على إحداث أسواق شعبية خلال فترة قريبة تتيح المجال لإقامة البسطات بداخلها”.

وبالرغم من إزالة محافظة دمشق للبسطات المخالفة قبل 4 أشهر، إلاّ أن أصحابها لم يمتثلوا لقرار المحافظة، وعادت جميع البسطات التي أزيلت، لتتمركز في أماكنها السابقة.

يذكر أنه محافظة دمشق حددت المساحات المرخصة، والتي يسمح بها لصاحب الكشك وضع ما يشاء بها من معروضات، لتبلغ (4 أمتار ب 2 متر)، وعند تجاوز تلك المساحة تتم مخالفة صاحب الكشك وإزالة البضاعة.


   ( الأحد 2019/08/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 4:24 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...