الجمعة22/11/2019
ص6:0:5
آخر الأخبار
القاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريااتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنالجعفري: ضرورة رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوريسورية تدين بشدة اعتداءات قوات الاحتلال التركي بحق الشعب السوري: أردوغان يؤكد مجددا أنه خارج عن القانون الدوليالرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بمنح أصحاب المعاشات التقاعدية من العسكريين والمدنيين زيادة قدرها 16000 ليرة سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بإضافة مبلغ 20000 ليرة سورية إلى الرواتب و الأجور الشهرية المقطوعة للعاملين المدنيين والعسكريينسفير أمريكي: حملة الضغط على أوكرانيا كانت بأمر من ترامبلافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدودحمدان: مرسوما زيادة الرواتب يهدفان لتحسين مستوى الدخل والوضع المعيشي والاقتصادي للمواطنينالتجارة الداخلية: تكثيف الرقابة على المحال التجارية والتصدي لكل من تسول له نفسه رفع سعر أي مادة بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمشهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلبسكان جنوب الحسكة يتظاهرون ضد ” قسد”الإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر7 علامات تحذيرية لارتفاع ضغط الدم القاتل!متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالفيديو.. هكذا تصرخ الأرض عندما تتعرض لعاصفة شمسية"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيحراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

أعمال صيانة طريق تدمر دير الزور الدولي تقترب من الإنجاز الكامل

شارف فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بحمص على إنهاء العمل بمشروع صيانة طريق تدمر دير الزور الدولي المتضرر في عدد من المواقع جراء اعتداءات تنظيم “داعش” الإرهابي بكلفة تبلغ نحو 900 مليون ليرة سورية وذلك بعد أن أنهى فرع المؤسسة إعادة تأهيل الجسور المدمرة على طريق عام تدمر السخنة.


وأكد مدير فرع المؤسسة المهندس محمود علي في تصريح لمراسل سانا بتدمر أن “المؤسسة تعمل على صيانة الطريق الممتد من تدمر إلى دير الزور بعد إجراء عقد مع مؤسسة الإنشاءات العسكرية بقيمة 400 مليون ليرة لصيانة المسافة الممتدة من مدينة تدمر حتى منطقة السخنة إضافة إلى تنفيذ عقد مع فرع شركة الطرق والجسور بالمنطقة الشرقية بقيمة 400 مليون ليرة يضاف إليها ربع الأعمال والمقدر بنحو 100 مليون ليرة للمسافة الممتدة من السخنة حتى دير الزور حيث شارف هذا المشروع بأكمله على الانتهاء”.

ولفت علي إلى أن “هذا الطريق الحيوي شريان رئيس يربط المنطقة الساحلية والجنوبية والوسطى بالمنطقة الشرقية مبينا أن المؤسسة قامت بعد تحرير المنطقة من الإرهابيين بإعادة تأهيل الجسور المتضررة”.

وقال مدير فرع الطرق والجسور في المنطقة الشرقية المهندس عمار حيدر “إنه يتم العمل حاليا على قشط وتعبيد طريق السخنة هريبشة حتى مشارف مدينة دير الزور بقيمة عقدية تبلغ نحو نصف مليار ليرة” مشيرا إلى أن “الشركة تعمل أيضا على إعادة تأهيل الجسور التي دمرها تنظيم “داعش” الإرهابي في محافظة دير الزور والمقدرة أضرارها بأكثر من خمسة مليارات ليرة سورية.

كما أوضح رئيس جهاز الإشراف من المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية المهندس طلال شبان أن “إعادة صيانة وتأهيل هذا الطريق يساعد على زيادة حركة الآليات العابرة التي تسهم بتطوير العجلة الاقتصادية إلى جانب المساعدة في تمكين الأهالي من العودة إلى مناطقهم التي حررها الجيش العربي السوري حيث عمد الإرهابيون إلى تخريب الجسور لتقطيع المناطق عند الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور”.


   ( الأربعاء 2019/08/28 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2019 - 5:58 ص

شهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلب

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو المزيد ...