السبت7/12/2019
ص9:0:16
آخر الأخبار
مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتوقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجسورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةانطلاق «ماراثون دمشق الأول» لدعم ذوي الإعاقة الذهنيةسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمترامب يدعو البنك الدولي لعدم إقراض الصينبكين ترد على واشنطنسيفي والبزرة وطرابيشي يساهمون بتأسيس شركة لصهر الحديدرئيس مفوضي هيئة الأوراق المالية: قانون سيزر الأميركي وراء ارتفاع صرف الدولار في سورية السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

محافظة دمشق: غرامات وإجراءات مشددة على حجز مواقف غير نظامية للسيارات وتركيب اللوحات الإعلانية على أعمدة الإنارة

دمشق-سانا |أصدر مجلس محافظة دمشق قراراً اعتمد بموجبه آلية لتطبيق الغرامات المفروضة على الإشغالات المخالفة المتمثلة بحجز مواقف غير نظامية للسيارات سواء كانت محلات تجارية أو منازل سكنية. 


وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع التخطيط والموازنة فيصل سرور في تصريح لمندوب سانا أن كل محل تجاري يقوم بحجز موقف سيارة غير نظامي ستفرض بحقه مخالفة مالية قيمتها 15 ألف ليرة سورية وفي حال تكررت للمرة الثانية ستفرض مخالفة قيمتها 25 ألف ليرة بينما سيتم عند المخالفة للمرة الثالثة ختم المحل لمدة شهر استناداً إلى بطاقة المحل التجاري أو رخصة المهنة أو شهادة التسجيل وغيرها.

وبين سرور أنه في حال تكررت المخالفة للمرة الرابعة يتم ختم المحل لمدة شهر مع غرامة مالية قيمتها 100 ألف ليرة على ألا يتم فض الختم الرسمي عن المحل المغلق إلا بموافقة المحافظة.

وحول حجز منزل سكني لموقف سيارة غير مرخص أكد عضو المكتب التنفيذي أنه في حال تعذر التعرف على صاحب الموقف المحجوز بشكل مخالف ووجود سيارة متوقفة ضمنه سيتم وضع لصاقة خاصة على السيارة المخالفة بمخالفة حجز موقف خاص دون ترخيص تتضمن مراجعة مديرية هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ التبليغ لتسديد الغرامات المترتبة على السيارة كالمذكورة سابقاً تحت طائلة حجزها مبيناً أنه سيتم توثيق وضع اللصاقة مع لوحة السيارة ومكان الوقوف بالصور.

وأوضح سرور أنه في حال عدم مراجعة صاحب السيارة للمديرية المذكورة يتم إعداد جداول بأرقام السيارات المخالفة وإحالتها إلى فرع المرور ومديريات النقل العائدة لها تلك المركبات لحجزها ووضع إشارة رهن عليها لمصلحة مديرية الهندسة بمحافظة دمشق بمخالفة حجز موقف خاص بشكل مخالف.

وأشار سرور إلى أن القرار سيبدأ تطبيقه اعتباراً من بداية الشهر القادم مؤكداً أن ظاهرة حجز مواقف خاصة غير نظامية للسيارات من خلال وضع الأعمدة الحديدية والإطارات انتشرت بشكل كبير جداً ما استدعى تفعيل القرار لمنعها كونها تسبب المضايقات للمواطنين وتخرب الشوارع والأرصفة دون أي اكتراث للأملاك العامة داعياً إلى إزالة هذه المخالفات قبل بدء تفعيل القرار ومراجعة المحافظة لكل من يريد حجز موقف سيارة بشكل نظامي وفقاً للقوانين.

من جهة ثانية بين سرور أن مجلس المحافظة وافق على تقرير لجنة التخطيط والبرامج والشؤون المالية المتعلق بمنع تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة والكهرباء في محافظة دمشق دون موافقة أصولية حيث فرض غرامة قدرها 5 آلاف ليرة على كل من يقوم بوضع اللوحة دون موافقة.

وأشار سرور إلى أن المخالف سيكلف بإزالة اللوحة الإعلانية على نفقته وفي حال عدم إزالتها خلال أسبوع من إنذاره ستقوم الخدمات المعنية في المنطقة بالإزالة ويكلف المخالف بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ليرة لقاء أجور الإزالة إضافة إلى حجز اللوحة.

فراس صافي


   ( الأربعاء 2019/09/18 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 8:52 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...