الثلاثاء18/2/2020
ص7:36:6
آخر الأخبار
لبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركيالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةجولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلبممران إنسانيان في ميزنار ومجيرز بريفي حلب وإدلب لتأمين خروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين إلى المناطق المحررة تهديدات جديدة تطول السفير الروسي في تركيا!الصين: 1770 حالة وفاة وأكثر من 70 ألف إصابة بفيروس كوروناالانتهاء من مسودة قانوني ضريبة المبيعات والدخل.. والتطبيق ممكن بداية 2021 بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السوري والأربعاء القادم أول رحلةالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»مواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلبضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"عصابة القناع"... جريمة احتيال على ملوك ورؤساء وشخصيات عامة في جميع أنحاء العالم"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محافظة دمشق ترفع أسعار الفول والمسبحة وتحدد سعر السندويش

أصدرت "محافظة دمشق" نشرة أسعار رفعت بموجبها أسعار المسبحة والفول والسندويش بأنواعه في المنشآت والمطاعم الشعبية في دمشق بعد نحو سنتين على صدور آخر تسعيرة رسمية لها.


وبموجب النشرة فقد تم تسعير كيلو المسبحة نسبة الطحينة فيها 20% بـ700 ليرة، والحمص المسلوق بـ400 ليرة والفول المسلوق خالي المرق 450 ليرة.


وبحسب الاقتصادي، حددت النشرة سعر كل من صحن مسبحة بالزيت مع سرفيس وخبز وزن 200غ أو صحن الفول أو الحمص بالزيت 400 ليرة أو صحن الحمص أو الفول باللبن والطحينة بـ400 ليرة، وزبدية فتة بالسمن أو بالزيت 500غ بـ450 ليرة.‏

أما فيما يتعلق بأسعار السندويش، فقد تم تسعير قرص الفلافل بـ12.5 ليرات، وتراوحت أسعار سندويش الفلافل بين 200 إلى 250 ليرة حسب الحجم ونوع الخبز المستخدم، وسعر سندويشة البطاطا بخبز الصمون 300 ليرة.

وحددت النشرة سعر سندويشة الشاورما بما يتراوح بين 250 إلى 450 ليرة، وسندويش المرتديلا بخبز الصمون 300 ليرة ومع جبنة قشقوان بـ350 ليرة، وسندويش همبرغر بدون بيض 450 ليرة ومع بيض 500 ليرة، وسندويش جبنة شلل أو قشقوان 300 ليرة.

وكانت "محافظة دمشق" أصدرت في 2017 نشرتي أسعار للمطاعم الشعبية، الأولى بشهر شباط حددت سعر كيلو المسبحة نسبة الطحينة فيها 20% بـ550 ليرة، والحمص المسلوق بـ350 ليرة والفول المسلوق 300 ليرة.

وفي تشرين أول 2017 صدرت نشرة ثانية خفضت الأسعار، فأصبح سعر كيلو المسبحة بـ500 ليرة بينما كان يباع في الأسواق بسعر 700 ليرة، وسعر كيلو الفول 300 ليرة ويباع بـ400 ليرة، وأشار رئيس "جمعية المطاعم والمقاهي بدمشق" كمال النابلسي إلى أن تلك التسعيرة غير مقبولة، ولم تلحظ الارتفاع الكبير في العديد من الكلف.


   ( الخميس 2019/10/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 5:53 ص

كلمة متلفزة للرئيس الأسد بمناسبة معارك التحرير الأخيرة

الأجندة
فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار المزيد ...