الجمعة10/4/2020
ص4:58:7
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”زاخاروفا: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سورية يخالف القانون الدولي وجاء بأوامر غربيةكليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينحقائق جديدة حول كورونا: 3 سلالات مختلفة تجتاح العالم والنسخة الأصلية الأكثر انتشارا في أمريكا"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا"مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضصناعة سورية بالكامل... جهاز التنفس "أمل" يسلم الأسبوع القادم لوزارة الصحة لاختبارهبيل غيتس يحدد متى يصبح الناس آمنين من فيروس كوروناجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إغلاق مؤقت لبعض الشوارع الفرعية وانجراف للتربة في عدد من مناطق ريف دمشق

 أدت الهطلات المطرية الغزيرة في منطقة وادي بردى بريف دمشق إلى حدوث إغلاق مؤقت لشوارع فرعية وانجراف للتربة في بعض الأماكن تمت معالجتها مباشرة فيما لم تحدث أضرار كبيرة أو إغلاق بالطرقات الرئيسية في مناطق القلمون ووادي بردى والزبداني.


وأوضح رئيس بلدية وادي بردى المهندس مازن رمضان في تصريح لمندوبة سانا أن المنطقة شهدت الليلة الماضية هطل أمطار غزيرة أدى إلى إغلاق طريق مجرى سيل كفر العواميد وهو عبارة عن طريق فرعي وانهيار بعد جسر بيروت على الطريق الدولي دمشق بيروت تمت معالجته على الفور مؤكدا أنه لم تحصل أي انجرافات للأتربة في الشوارع وجميع الريكارات سالكة.

بدوره أكد رئيس المجلس البلدي في مدينة الزبداني المهندس باسل الدالاتي في تصريح مماثل أن الهطلات المطرية الغزيرة ليلا لم تؤد إلى إغلاق اي طريق باستثناء وجود تجمعات مطرية في بعض الأماكن.

من جانبه لفت رئيس بلدية الديماس طلعت صالح إلى حدوث انجراف للتربة جراء الأمطار الغزيرة ليلا على طريق ميسلون دير العشائر ما أدى إلى إغلاق الشارع لفترة مؤقتة حيث تم إرسال الآليات اللازمة للمنطقة وتم فتحه مباشرة موضحا أن جميع الطرقات سالكة هناك وتوجد متابعة لمعالجة المشكلات إن حصلت.

وأشار رئيس المكتب الفني في المجلس البلدي لمدينة النبك المهندس حسام الشاقي إلى أن الهطلات المطرية ليلا لم تؤد إلى إغلاق الطرقات والريكارات جميعها سالكة.

وفي جديدة الوادي بدأت صباح اليوم آليات المجلس البلدي وكوادره الفنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية بإزالة مخلفات السيول من المنطقة وفق رئيس المجلس تيسير موازيني.

وفي جديدة عرطوز أكد رئيس المجلس البلدي المهندس هيثم غنيم أن الآليات بدأت منذ الليلة الماضية بالعمل على فتح الريكارات على الشارع العام لتستوعب كميات الأمطار الغزيرة الهاطلة لافتا إلى أنه تم تعزيل الطريق العام من الأتربة التي انجرفت إليه من جديدة الفضل بعد تحويل طريق السير لطريق فرعي مؤقتا ريثما تم إنجاز العمل.

وفي المعضمية بين رئيس المجلس البلدي المهندس بسام سعدة أن الأمطار الغزيرة تسببت بحدوث أضرار في الأقبية نتيجة عدم تمكن الريكارات من تصريف كامل المياه نظرا لغزارتها وحاليا يتم العمل على شفط المياه من الشوارع بالتعاون مع الأهالي لافتا إلى أن هناك نقصا بالآليات اللازمة لتعزيل الشوارع والريكارات بالسرعة المطلوبة لدى البلدية.


   ( الأحد 2019/11/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/04/2020 - 3:35 ص

الأجندة
الشرطة الأمريكية تعتقل سيدة تلعق المجوهرات عمدا داخل أحد المتاجر المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" المزيد ...