السبت7/12/2019
م23:41:34
آخر الأخبار
الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنةتنويه من المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السوريةتحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشقرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة تحسن جديد لسعر صرف الليرة... والدولار"الاسود" يصل لـ775 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

إغلاق مؤقت لبعض الشوارع الفرعية وانجراف للتربة في عدد من مناطق ريف دمشق

 أدت الهطلات المطرية الغزيرة في منطقة وادي بردى بريف دمشق إلى حدوث إغلاق مؤقت لشوارع فرعية وانجراف للتربة في بعض الأماكن تمت معالجتها مباشرة فيما لم تحدث أضرار كبيرة أو إغلاق بالطرقات الرئيسية في مناطق القلمون ووادي بردى والزبداني.


وأوضح رئيس بلدية وادي بردى المهندس مازن رمضان في تصريح لمندوبة سانا أن المنطقة شهدت الليلة الماضية هطل أمطار غزيرة أدى إلى إغلاق طريق مجرى سيل كفر العواميد وهو عبارة عن طريق فرعي وانهيار بعد جسر بيروت على الطريق الدولي دمشق بيروت تمت معالجته على الفور مؤكدا أنه لم تحصل أي انجرافات للأتربة في الشوارع وجميع الريكارات سالكة.

بدوره أكد رئيس المجلس البلدي في مدينة الزبداني المهندس باسل الدالاتي في تصريح مماثل أن الهطلات المطرية الغزيرة ليلا لم تؤد إلى إغلاق اي طريق باستثناء وجود تجمعات مطرية في بعض الأماكن.

من جانبه لفت رئيس بلدية الديماس طلعت صالح إلى حدوث انجراف للتربة جراء الأمطار الغزيرة ليلا على طريق ميسلون دير العشائر ما أدى إلى إغلاق الشارع لفترة مؤقتة حيث تم إرسال الآليات اللازمة للمنطقة وتم فتحه مباشرة موضحا أن جميع الطرقات سالكة هناك وتوجد متابعة لمعالجة المشكلات إن حصلت.

وأشار رئيس المكتب الفني في المجلس البلدي لمدينة النبك المهندس حسام الشاقي إلى أن الهطلات المطرية ليلا لم تؤد إلى إغلاق الطرقات والريكارات جميعها سالكة.

وفي جديدة الوادي بدأت صباح اليوم آليات المجلس البلدي وكوادره الفنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية بإزالة مخلفات السيول من المنطقة وفق رئيس المجلس تيسير موازيني.

وفي جديدة عرطوز أكد رئيس المجلس البلدي المهندس هيثم غنيم أن الآليات بدأت منذ الليلة الماضية بالعمل على فتح الريكارات على الشارع العام لتستوعب كميات الأمطار الغزيرة الهاطلة لافتا إلى أنه تم تعزيل الطريق العام من الأتربة التي انجرفت إليه من جديدة الفضل بعد تحويل طريق السير لطريق فرعي مؤقتا ريثما تم إنجاز العمل.

وفي المعضمية بين رئيس المجلس البلدي المهندس بسام سعدة أن الأمطار الغزيرة تسببت بحدوث أضرار في الأقبية نتيجة عدم تمكن الريكارات من تصريف كامل المياه نظرا لغزارتها وحاليا يتم العمل على شفط المياه من الشوارع بالتعاون مع الأهالي لافتا إلى أن هناك نقصا بالآليات اللازمة لتعزيل الشوارع والريكارات بالسرعة المطلوبة لدى البلدية.


   ( الأحد 2019/11/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 11:41 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...