الثلاثاء10/12/2019
م18:19:43
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينلافرينتيف: نبحث كل القضايا بما فيها الوجود الأمريكي بسورياالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدمقتل ستة أشخاص جراء إطلاق نار بمستشفى في التشيكوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستانضبط ومصادرة شاحنات ومستودعات تحوي كميات من البضائع التركية المهربة بحماة المصرف المركزي : لا تغيير في سعر الصرف الرسمي وسعر صرف الحوالات وإنما منح سعر تفضيلي لمنظمات الأمم المتحدةموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالمية (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبخلايا داعشية تنسحب إلى "التنف" بعد اشتباكات عنيفة مع الجيش السوريمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟ دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهنزلاء آخر زمن.. ماذا يسرقون من فنادق الـ5 نجوم؟كيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

السورية للتجارة تبدأ بيع السلة الغذائية.. و50 ألف سلة في المحافظات يومياً

بدأت المؤسسة السورية للتجارة اليوم ببيع سلة غذائية تحتوي على اثنتي عشرة مادة غذائية بقيمة عشرة آلاف ليرة سورية وبموجب دفتر العائلة في صالاتها ومنافذ بيعها بمختلف المحافظات في إطار تدخلها الإيجابي بالأسواق.


وتحتوي السلة على 5 كيلو غرام من السكر الأبيض و3 كيلو غرام من البرغل ومثلها من الأرز وعبوتين من المعكرونة و2 كيلو غرام سمنة و2 ليتر من زيت دوار الشمس وكيلو غرام من كل مادة من الشعيرية والحمص والعدس الحب والعدس المجروش ونصف كيلو شاي وعبوة رب بندورة.

وفي تصريح للصحفيين بين المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم أن هناك 50 ألف سلة غذائية ستكون متوفرة في المحافظات يوميا منها 20 ألفا في دمشق وريفها حيث سيتم تأمين سيارات جوالة لإيصال السلة إلى مختلف المناطق موضحا أن المؤسسة توفر السلة الغذائية للمواطنين بموجب البطاقة العائلية لكي لا يتم المتاجرة والعبث بها وهي قابلة لزيادة عدد من المواد أو نقصها وفق الاحتياجات الضرورية للعائلة.

وأكد نجم أن هذه الجهود تأتي في إطار دور المؤسسة بعملية التدخل الإيجابي بالأسواق للاستمرار بتوفير السلع والمواد الغذائية الضرورية وفق أفضل المواصفات والنوعية وبأسعار تنافسية وذلك لمواجهة ارتفاع الأسعار الناجم عن تداعيات الحرب الظالمة على سورية وفوضى الأسواق في عدد من الدول المجاورة وتذبذب أسعار الصرف وآثارها على حركة البيع والشراء وعملية الاستيراد.

بدوره مدير فرع السورية للتجارة بدمشق يوسف عقلة أوضح أن الفرق السعري بين السلة الغذائية وسعر نفس المواد في السوق يزيد على 4000 ليرة سورية مشيرا إلى أن التوزيع سيكون بشكل مستمر وطيلة ساعات الدوام حيث تعمل مراكز التعبئة على مدار 24 ساعة ليتم إيصال السلة الى المواطنين في دمشق وريفها وباقي المحافظات.

الساعات الأولى لتوفر السلل الغذائية في صالات المؤسسة السورية للتجارة شهدت إقبالا ملحوظا من قبل المواطنين الذين أكدوا أهمية ما تحتويه من مواد غذائية أساسية ومتنوعة بفارق سعري كبير عن السوق بحسب فهمي الشالاتي الذي أشار إلى أنها جاءت بالوقت المناسب مع ارتفاع الأسعار.

عماد سمسمية يقول فور حصوله على السلة إنها مناسبة من حيث الكمية والنوع والسعر مؤكدا أهمية توفرها وتنظيم عملية توزيعها ليتسنى لكافة المواطنين الحصول عليها فيما ترى أم محمد أن السلة توفر كافة متطلبات الأسرة من زيت وسكر وسمنة وأرز وغيرها مقترحة أن تتم مضاعفة كمية الزيت وهو ما طالب به أيضا أبو أحمد حسن لأن سعرها في السوق أعلى بـ 300 ليرة حسب قوله.

وإلى جانب ذلك تستمر المؤسسة السورية للتجارة بطرح تشكيلة واسعة من مختلف السلع والمواد التي ترضي أذواق المواطنين وبنفس المواصفات والسعر في جميع صالاتها ومنافذ بيعها بالمحافظات.

سانا


   ( الاثنين 2019/12/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 6:13 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...