الأحد29/3/2020
ص12:34:18
آخر الأخبار
السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةمنح تسهيلات لحركة العاملين في رئاسة مجلس الشعب والقضاة ومنع التجمعات لإقامة الأفراح والتعازي بالأريافاستئناء المواطنين القاطنين بضاحية الأسد وضاحية قدسيا وقرى الأسد ويعفور من مضمون التعميم رقم 377 بحكم كونهم من سكان مدينة دمشقوزير الداخلية: قرار منع التنقل بين كل محافظة وأريافها هدفه تخفيف التجمعات والحفاظ على السلامة العامةوضع الآلية التنفيذية لقرار منع تنقل المواطنين بين مراكز المحافظات والمناطق والأرياف.. تسيير سيارات محملة بالخضار والفواكه من أسواق الهالناشنونال انترست| كورونا يعني الإفلاس لأمريكا....يجب على ترامب الخروج من الجحيم في سوريةمنظمة الصحة العالمية: فيروس كورونا امتد إلى عشرات الدول الإفريقية«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسيااتصال محمد بن زايد بالرئيس الأسد.. الهدف كورونا أم إردوغان؟....بقلم الاعلامي حسني محليوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!للحفاظ على لياقتك بزمن كورونا.. نصيحة من الصحة العالميةحصن نفسك.. 7 نصائح لنظام غذائي قوي في مواجهة كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)5 أسباب لانحراف سيارتك عند تركك للمقودفيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !أفكار لاستجابات مطلوبة وداعمة في مواجهة كورونامن أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجود

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محروقات: من لم يحصل على المازوت بالدفعة الأولى سيحصل على كامل مخصصاته في الدفعة الثانية

صرّح مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد  بأن العائلة التي سجلت على مازوت التدفئة ولم تحصل عليها خلال فترة توزيع الدفعة الأولى، سوف تحصل على الدفعتين معاً مع بدء توزيع الدفعة الثانية، والمتوقع أن يكون بعد 15 الشهر القادم، ولن تفقد الأسرة حقها في الدفعة الأولى، بشرط أن تسجل على الدفعة الثانية مع بدء التسجيل.


ولفت أسعد إلى أن فرع محروقات دمشق لن يبدأ بتوزيع الدفعة الثانية حتى يتضح أن الطلب على المادة أصبح قليلاً، ومستقراً مبيناً أنه في دمشق كما جرت العادة سيبقى ما يقارب 4 آلاف عائلة لم يحصلوا على المادة بشكل مرحلي.


ونوّه بأن باب التسجيل على الدفعة الثانية سوف يفتتح قريباً، وسوف يستمر توزيع الدفعة الأولى حتى إنجاز نسبة تتراوح بين 90 و95 بالمئة من العائلات المسجلة على المادة في الدفعة الأولى.

وبخصوص شكاوى وصلتعن صعوبة التسجيل على المادة من خلال الموبايل عبر الرقم (#9884*)، بين اسعد أنه ليس هناك أي صعوبة بالتسجيل عبر هذا الخيار وهذا الخيار هو الأفضل والأسرع في طلب المادة، لافتاً إلى أن المواطنين لا يميزون بين هذا الخيار وبين الاتصال على الرقم 9884 الذي يوجد عليه ضغط كبير.

ولفت إلى أن إيقاف شركة تكامل إرسال رسالة للمواطنين بعد كل تعبئة يعود لأن بعض الناس أصبحت تنزعج من هذه الرسائل، وبالتالي فإن الشركة تركت هذا الأمر للمواطن الذي يرغب بإرسال رسالة له بعد التعبئة, لافتاً إلى أن هذه الرسالة متاحة لجميع المواطنين لكن بناء على طلب الشخص، عبر برنامج موجود على صفحة تكامل، مبيناً أن هذا البرنامج هو عبارة عن أرشيف وهو مخصص للتسجيل والتنفيذ والمتابعة وللبطاقة العائلية ولبطاقة السيارة بكل تفاصيلها.

وبخصوص مدة توزيع المازوت على المواطنين في دمشق، نوه بأن المناطق النظامية يتم توزيع المدة عليها خلال مدة لا تتجاوز الأسبوع، أما المناطق المخالفة فتختلف المدة الزمنية وبعضها يتم التوزيع فيها خلال شهر، وتصل إلى الشهرين في مناطق أخرى.
وبالنسبة للقنيطرة، أوضح أن توزيع الدفعة الأولى انتهى في المحافظة، وهي 100 ليتر، وتم توزيع الدفعة الثانية على العائلات مع بداية تشرين الثاني الماضي، وقارب على الانتهاء.

الوطن


   ( الأربعاء 2019/12/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2020 - 9:54 ص

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...