السبت28/3/2020
م14:3:40
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنساموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانالداخلية تدعو المواطنين إلى التقيد بحظر التجوال وهذه عقوبات المخالفينالمهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصةالطقس غائم ماطر على فترات ورياح تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونامنظمة الصحة: النقص العالمي المزمن بمعدات الوقاية ضد وباء كورونا يشكل تهديداً ملحاً«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

السورية للاتصالات: تحسن كبير في جودة الإنترنت قريباً

بين المدير الفني في الشركة السورية للاتصالات أيمن حموية وجود خطط لتحسين أداء الإنترنت من خلال عدة مشاريع منها مشروع لزيادة الدارات الدولية ضمن الإمكانات المتاحة لتستوعب عدداً أكبر من المشتركين وتلبية حاجاتهم من البوابات والزيادة في سرعات الخدمة، بالإضافة إلى رفد المراكز التابعة للشركة السورية للاتصالات بثلاثمئة ألف بوابة على مستوى سورية خلال ستة أشهر، مشيراً إلى أن هذه المشاريع ستؤدي إلى توسيع المقاطع الداخلية لشبكة تبادل المعطيات والبوابة الدولية وسيُلاحظ تحسن كبير في جودة الإنترنت حسب زعمه !.


ولفت حموية إلى أن هناك مشروعاً لتركيب بوابات جديدة في الوحدات الهاتفية الخارجية لتأمين الخدمة لثلاثين ألف مشترك في الأرياف على مستوى سورية خلال شهرين في كل من ريف دمشق و حمص وحماة طرطوس وحلب، مبيناً أن العمل جارٍ على نشر خدمات الحزمة العريضة والصوتية عن طريق الوسائط اللاسلكية «FIXED-LTE» للمناطق المحررة والريفية لإيصال الخدمة إلى كافة المشتركين بمعايير عالمية!، بالإضافة إلى مشروع آخر لتأمين الخدمة لعشرة آلاف مشترك FTTH في مدن (دمشق – حلب – حمص – حماة – اللاذقية – -طرطوس – السويداء), منوهاً بأن كل هذه المشاريع ستُنفذ ضمن الإمكانات المتاحة مع وجود صعوبات إثر الحصار الاقتصادي.


وعن معاناة المشتركين من سوء خدمة الإنترنت أجاب حموية :إن ذلك عائد لعدة أسباب أهمها التمديد الداخلي للكوابل الهاتفية في المنزل التي غالباً ما تُمدد بأسلوب خاطئ مع كوابل التغذية الكهربائية, ما يؤثر في الجودة أو تمديد كوابل غير مناسبة، مشيراً إلى ضرورة اختيار كبل مناسب للحزمة العريضة (كبل مجدول)، ومن أسباب ضعف جودة الإنترنت أيضاً البُعد عن مركز الهاتف أكثر من ٢,٥كم، منوهاً بأن الحل لذلك من خلال عقود لتركيب «FTTX» أي تمديد كوابل ضوئية إلى أقرب نقطة لمنزل المشترك.

ورداً على سؤال عن سبب توقف (الراوتر) فجأة ثم عودته للعمل، أوضح حموية أن المشكلة إما من الخط ذاته أو من التغذية الكهربائية لـ(الراوتر)، وأيضاً إذا كان مأخذه من البطارية يمكن أن يؤثر بشكل كبير نتيجة انخفاض جهد البطارية.

تشرين


   ( الثلاثاء 2020/02/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:40 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...