الثلاثاء31/3/2020
م22:51:15
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالداخلية: تمديد إيقاف خدمات الشؤون المدنية والسجل العدلي والهجرة والجوازات والمرور حتى الـ 16 من نيسانالطقس غداً.. الحرارة إلى انخفاض وأمطار غزيرة في مناطق متفرقةبرتوكول موحد لعلاج إصابات كوفيد ١٩ قريبا في المشافيبدء ضخ المياه إلى مركز مدينة الحسكة بعد قطعها من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيينسلطات نيويورك تطلب 17 ألف جهاز تنفس اصطناعي من الصينملوثة بالفيروس نفسه... أجهزة كشف عن فيروس كورونا تباع حول العالمرئيس مجموعة اليورو يحذر من تفكك منطقة العملة الأوروبية الموحدةكورونا والاقتصاد السوري التداعيات والحلول المقترحة لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!العصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

أجواء مستقرة خلال اليومين القادمين ومنخفض قطبي شديد البرودة نهاية الأسبوع

تبقى الأجواء مستقرة خلال اليومين القادمين باستثناء فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية تترافق مع ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة حتى الخميس القادم.


وقال الراصد الجوي شادي جاويش في تصريح لـ سانا اليوم إنه بدءا من ليل الخميس وصباح الجمعة القادمين تتأثر المنطقة بمنخفض جوي قطبي المنشأ متوسط إلى عالي الفعالية وهطولات مطرية غزيرة مترافقة بالبرق والرعد وحبات البرد وخاصة فوق المنطقة الساحلية.
وأضاف إنه مع استمرار وصول كتل هوائية شديدة البرودة يزداد تأثير المنخفض خلال يوم الجمعة حيث تنخفض درجات الحرارة من 7 إلى 8 درجات مئوية ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية المتوسطة والعالية مع احتمال أن يطال الهطل الثلجي مستويات منخفضة يوم السبت القادم.
وأشار جاويش إلى أن المنخفض ترافقه رياح شديدة السرعة وهبات نشطة خلال يومي الجمعة والسبت القادمين على مدينة دمشق والمنطقة الجنوبية تتجاوز سرعتها الـ 80 كم بالساعة أحياناً محذراً من تشكل السيول وانجراف التربة في الأودية والمنحدرات خلال فترة المنخفض.
وتستقر الأجواء تدريجيا حسب توقعات جاويش اعتباراً من مساء يوم الأحد القادم حيث تسود أجواء باردة إلى شديدة البرودة في أغلب المناطق وتقترب درجات الحرارة الصغرى من الصفر خلال ساعات الليل في أجزاء مختلفة من البلاد ويتوقع حدوث الجليد على المرتفعات الجبلية والصقيع في أجزاء مختلفة من المناطق الداخلية.
أما بالنسبة ليوم غد فتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي مترافق بتيارات غربية رطبة في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها مساء اليوم أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق تلك المناطق.
وتكون الرياح جنوبية غربية في المناطق الغربية بينما تكون جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
درجات الحرارة المتوقعة:
دمشق 17/5
المنطقة الجنوبية 18/6
المرتفعات الجبلية 10/2
المنطقة الوسطى 17/5
المنطقة الساحلية 19/10
المنطقة الشمالية 15/5
منطقة الجزيرة 15/5
المنطقة الشرقية 18/6
منطقة البادية 17/5.
هيلانه الهندي
 


   ( الأربعاء 2020/02/05 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/03/2020 - 8:27 م

نصائح للتصدي لفيروس كورونا ورفع مناعة الجسم

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...