الأحد29/3/2020
م14:39:14
آخر الأخبار
السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقية الحكومة تتخد كل مايلزم لتكون كل محافظة سورية مهيأة للتصدي لفيروس #كورونا المستجد منح تسهيلات لحركة العاملين في رئاسة مجلس الشعب والقضاة ومنع التجمعات لإقامة الأفراح والتعازي بالأريافاستئناء المواطنين القاطنين بضاحية الأسد وضاحية قدسيا وقرى الأسد ويعفور من مضمون التعميم رقم 377 بحكم كونهم من سكان مدينة دمشقوزير الداخلية: قرار منع التنقل بين كل محافظة وأريافها هدفه تخفيف التجمعات والحفاظ على السلامة العامةناشنونال انترست| كورونا يعني الإفلاس لأمريكا....يجب على ترامب الخروج من الجحيم في سوريةمنظمة الصحة العالمية: فيروس كورونا امتد إلى عشرات الدول الإفريقية«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسيااتصال محمد بن زايد بالرئيس الأسد.. الهدف كورونا أم إردوغان؟....بقلم الاعلامي حسني محليوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!للحفاظ على لياقتك بزمن كورونا.. نصيحة من الصحة العالميةحصن نفسك.. 7 نصائح لنظام غذائي قوي في مواجهة كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)5 أسباب لانحراف سيارتك عند تركك للمقودفيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !أفكار لاستجابات مطلوبة وداعمة في مواجهة كورونامن أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجود

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اللاذقية.. تجهيز ساحتين كسوق للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك

يعمل مجلس مدينة اللاذقية على تأهيل ساحتين ضمن المدينة وتجهيزهما كسوقين لعرض وبيع منتجات الفلاحين والمنتجين إلى المستهلكين بشكل مباشر دون حلقات وساطة ووضعهما بالخدمة مع بداية الأسبوع المقبل ضمن خطة المحافظة لتجهيز عدة ساحات في اللاذقية ومراكز المدن.


ورشات مجلس المدينة من خدمات وصيانة ونظافة تعمل لتأهيل ساحة البولمان التي وصلت نسبة التنفيذ فيها الى نحو 80 بالمئة وفق رئيس مجلس المدينة المهندس أحمد عبد القادر الحلاق الذي أوضح بتصريح لـ سانا أن الموقع يتم تقسيمه إلى قطاعات بما يتناسب مع المواد الممكن عرضها وسيتم تخصيص مساحة من 4 إلى 6 أمتار لكل مستفيد لعرض منتجاته مبينا أن هذا  الموقع يمكن ان يستفيد منه نحو 300 شخص.

ولفت حلاق إلى أن المجلس يعمل حاليا على تسوية موقع على طريق قنينص للغاية ذاتها على أن يتبعه أعمال أخرى لتطويره تتناسب مع درجة الإشغال فيه مبينا أن المجلس سيعمل على مراقبة عمل هذه الأسواق والتوزيع الدوري للمستفيدين في المواقع ضمن الأسواق لضمان العدالة بينهم مع خطة للتوسع في هذه الساحات لتشمل أحياء مختلفة وضواحي المدينة.

من جهته أشار مدير الشؤون الفنية بالمجلس المهندس فادي الليوا إلى أن المديرية أعدت الدراسة اللازمة لتجهيز الموقعين المتاحين حاليا مع البحث عن مواقع أخرى في الضواحي لتكون ضمن خطط التوسع بإنشاء هذه الساحات وتقديم الخدمة لأكبر عدد من الراغبين بالاستفادة منها والمواطنين مشيرا إلى العمل لوضع مخطط يتناسب مع كل ساحة ونوع الإشغال فيها.

بدوره لفت مدير النظافة المهندس أحمد فضة إلى أن ورشات النظافة عملت على تنظيف الموقع ليكون جاهزا ووضعه في الخدمة وأن المديرية وضعت هذه الأسواق ضمن خطة عملها الدوري لترحيل القمامة وعلى ورديتين.

وأشار مدير الخدمات والصيانة المهندس ياسر بدر إلى أن أعمال الصيانة في ساحة البولمان تتركز على استبدال الشماسي والتجهيز العام للموقع بينما تعمل ورشاتها بشكل مكثف في ساحة قنينص لتجهيز الموقع العام وترحيل الأتربة التي يتبعها وضع طبقة من “الزفت” وتقسيم الساحة لتكون جاهزة لعرض منتجات المستفيدين من سوق البيع المباشر مبينا أن الورشات ستتابع تجهيز الموقع لحين استكمال وضعه بالخدمة بالشكل اللائق.

بسام الابراهيم


   ( الثلاثاء 2020/02/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2020 - 1:52 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...