الثلاثاء31/3/2020
م21:31:13
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالداخلية: تمديد إيقاف خدمات الشؤون المدنية والسجل العدلي والهجرة والجوازات والمرور حتى الـ 16 من نيسانالطقس غداً.. الحرارة إلى انخفاض وأمطار غزيرة في مناطق متفرقةبرتوكول موحد لعلاج إصابات كوفيد ١٩ قريبا في المشافيبدء ضخ المياه إلى مركز مدينة الحسكة بعد قطعها من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيينسلطات نيويورك تطلب 17 ألف جهاز تنفس اصطناعي من الصينملوثة بالفيروس نفسه... أجهزة كشف عن فيروس كورونا تباع حول العالمرئيس مجموعة اليورو يحذر من تفكك منطقة العملة الأوروبية الموحدةكورونا والاقتصاد السوري التداعيات والحلول المقترحة لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينفحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!العصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

نحو 100 شركة في مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) في جبلة

بمشاركة نحو 100 شركة صناعية وطنية من مختلف القطاعات انطلقت في مدينة جبلة بريف اللاذقية اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري” صنع في سورية” بدورته الـ 98 والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.


وذكر رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان تميم دره لمراسلة سانا أن فعالياته مستمرة حتى الثامن من الشهر الحالي وتستضيفه صالة سينما الفردوس سابقاً ويهدف إلى إيصال المواد والسلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة وتقديم حسومات على مختلف المنتجات تصل إلى 45 بالمئة وعلى المواد الغذائية بين 10 و15 بالمئة والألبسة حتى 50 بالمئة.

وأوضح أن المهرجان يتضمن كل ما تحتاجه الأسرة من منتجات غذائية وألبسة ومواد تنظيف وإكسسوارات وجلديات بمشاركة من المؤسسة السورية للتجارة بالمنتجات الغذائية حيث يستقبل الزبائن كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء.

وذكرت ميرنا حميد من إحدى الشركات المشاركة أن قسمها يضم المكياج والألبسة وأنه يبيع المنتجات بأسعار مخفضة فيما أشارت شيرين جازي مشرفة ترويج في شركة منظفات إلى بيع المنتجات بتخفيضات ملحوظة لمساعدة المواطن وتخفيف عبء غلاء الأسعار عنه.

وقال سومر كحيلة مدير شركة للحلاوة والطحينة: “نحاول كسر الأسعار وتقديم حسومات من 20 إلى 30 بالمئة وخاصة على الحلاوة بالشوكولا المحببة للأطفال وطلاب المدارس” معتبراً المهرجان فرصة للبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك وتسويق المنتجات.

ورأى بحر جدع مشرف الترويج بشركة للصناعات الكيماوية أن الغاية من مشاركتهم كسب ثقة المستهلكين بتقديم منتجات ذات مواصفات وجودة عالية فيما أكد غسان المصري مسؤول شركة جلديات ولحشات نسائية وإكسسوارات حرص الشركة على البيع بأسعار مخفضة لتأمين احتياجات الأسرة بعيداً عن الوساطة التجارية.

ولفتت كل من دينا وسراب وهيا إلى أن المنتجات المعروضة في المهرجان تنافس أسعار الأسواق المحلية وتتمتع بالجودة وأن هذه المهرجانات تسهم بدعم الصناعات الوطنية.

sana


   ( الاثنين 2020/03/02 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/03/2020 - 8:27 م

نصائح للتصدي لفيروس كورونا ورفع مناعة الجسم

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...