السبت19/8/2017
ص6:20:22
آخر الأخبار
هجوم على السعودية في الأمم المتحدةالجيش اللبناني يعثر على صاروخ "أرض- جو" بمخبأ تابع لـ"جبهة النصرة"داعش يهدد أميركا وأوروبا بـ"الخيل المسومة"انباء عن رسالة من محمد بن سلمان إلى الرئيس الأسدوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةبالخريطة : التقاء مزدوج بين وحدات الجيش السوري بين ارياف الرقة - حماة و حمص - حماة محررة 9000 كم مربع ومحاصرة داعش في ريف السلمية .. الجيش يعزل «داعش» شرقي حماة وحمص ...دي ميستورا يبشّر بمحادثات «جدية» بعد شهرين المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار ترامب يعزل كبير مستشاريهوفاة 4 حجاج إيرانيينالمهندس خميس: ضرورة نفض غبار الحرب والانطلاق نحو العمل والإنتاجسورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماة “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالدفاع الروسية توقع اتفاق هدنة مع فصيل "فيلق الرحمن" في سورياالجيش السوري يحرّر 9 آلاف كلم مربع على اتجاهات أرياف الرقة وحماة وحمصطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالمكسرات تحمي من السرطان وتكبح جماح الأمراض5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانرحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديوفيديو "جنسي" لموظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان! وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟بعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! آخر صيحات " واتس أب"؟ تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.. شعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمار

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> صدمة..."زنا المحارم" قد يكون وراء طلاق آنجلينا جولي وبراد بيت ...فيديو

سبوتنيك| علاقة الممثلة الأميركية آنجلينا جولي بشقيقها جايمس، طرحت نفسها من جديد في قضية طلاقها من الممثل براد بيت، ووضعت تساؤلات حول السبب الحقيقي وراء طلاق النجمين.

وحسب تقرير لموقع "Radar" الأميركي، فإنه في الأغلب ما ظهر أمام العالم أن جولي كانت الطرف المظلوم في علاقتها مع بيت، خصوصاً أنها هي التي طلبت إنهاء العلاقة بالطلاق رسمياً في سبتمبر/أيلول من العام 2016.

لكن رواية أخرى تقول إن بيت عانى كثيراً ولمدة سنوات خلف أبواب مغلقة؛ بسبب علاقة آنجلينا بشقيقها، حتى وصل به الأمر إلى أنه خيرها بينهما، قائلاً: "إما أنا أو هو".

وقال الموقع في تقريره، إن المعلومات عن العلاقة المعقدة بين جولي وشقيقها وبيت، جاءته من المخرج إيان هالبرين، الذي ينتج فيلما وثائقيا عن العائلة، وهو ذاته من أخبر الموقع بما وصفه بالاكتشاف "الصادم" بعدما تواصل مع أناس من دائرة العائلة المغلقة من أشد المقربين من الزوجين الشهيرين.

الموقع ذكر أن الادعاءات التي طالت علاقة جولي بشقيقها وصلت حد الظن بوجود علاقة "زنا محارم"، وذلك منذ أن ظهرها وهما يتبادلان قبلاً حميمة، ليس مرة واحدة؛ بل عدة مرات في كواليس حفل أوسكار العام 2000 وعلى السجادة الحمراء علناً.

تلك الواقعة كانت صدمة لكل من تابع حفل الأوسكار في ذلك العام، وبقت تلك القبلات حديث الناس والصحافة لفترة طويلة دون أن يوجد لها أي تفسير، غير أنها واحدة من نزوات جولي الجريئة التي اعتاد عليها الجمهور.

حيث سبق أن ظهرت مع زوجها بيلي بوب ثورتون قبل طلاقهما، على السجادة الحمراء وهي تقبله وتقول إنهما "مارسا الجنس مرتين في طريقهما للحفل".

 

كما عُرف عنها ميولها الجنسية المثلية قبل زواجها بثورتون، وأنها كانت على علاقة مع عارضة أزياء، لكنها لم تستمر طويلاً.

المخرج هالبرين قال إن "جايمس — شقيق جولي — كان قريباً جداً من الزوجين، لدرجة أنه كان يقيم معهما في البيت، ما دفع بيت إلى تخيير زوجته بينه وبين شقيقها".

المخرج، أشار إلى أن فيلمه الوثائقي سيحمل اسم The Incredible Story ،of Brangelina  وقال إن على الجمهور "أن ينتظر ويرى بنفسه".

وقال "أتطرق في الفيلم إلى الشائعات حول "زنا المحارم"، وأناقش ما قيل وقتها حول القُبلة وبأنها كانت حركة مقصودة لجلب الاهتمام ونجحت بالفعل. لكني أوافق أيضاً على أن تلك القبلة جعلت الناس يشعرون بعدم الراحة. لا عجب أن بيت وجولي انفصلا. فبعد مرور أكثر من 10 سنوات، نرى أن جايمس كان يعيش مع بيت وجولي. لقد كان شديد القرب لدرجة ضايقت بيت كثيراً".

هالبرين نفى أن يكون تعامل بيت مع أفراد عائلته هو السبب في الطلاق رغم وجود بعض المشاكل بالفعل. لكنه أرجع السبب الحقيقي لانفصال الثنائي بعد سنتين من الزواج الذي سبقته 10 سنوات من العلاقة العاطفية، إلى هذا الشقيق المثير للجدل "وقربه من آنجلينا، وخصوصيات العائلة هي التي دفعت ببراد إلى الحافة.   

 



عدد المشاهدات:6674( الخميس 19:02:26 2017/04/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 2:32 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...