الأحد25/2/2018
م15:48:55
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمين النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديو روسيا: الخارجية الروسية: موسكو ستمنع بحزم أيّ محاولات لبث الهستيريا المعادية لروسيا وسوريا وتقويض عملية التسوية فيهاأوروبا تخشى عودة المئات من إرهابيات “داعش” إلى بلدانهن الأصليةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجون اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقالهفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابها سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالجيش السوري يدمر آلية مفخخة في حي جوبر حاولت الجماعات الإرهابية ارسالها بإتجاه مدينة دمشقالجيش السوري السوري بدأ عملية عسكرية واسعة على جبهة حرستا انطلاقا من نقاطه المتمركزة حولها وزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> خدروها بجلسة تصوير ووضعوها في حقيبة لتجد نفسها بمزاد للعبودية الجنسية.. قصة كاملة لاختطاف عارضة أزياء

قبل أيّام؛ أعلنت الشرطة الإيطالية كشفها لحادث مؤسف تعرّضت خلاله عارضة أزياء بريطانية تبلغ من العمر 20 عاماً. بدأ بخدعة جلسة تصوير وهمية، وصولاً إلى تخديرها واختطافها داخل حقيبة، وحتّى عرضها بمزاد للعبودية الجنسية من قِبل مجموعة إجرامية في إيطاليا تُعرف باسم “الموت الأسود”.

وقد بدا الحادث مثيراً للدهشة لا سيّما تفاخر المجموعة الإجرامية الغامضة التي تستخدم الإنترنت لإدارة عملها بـ”سخائها العظيم” عندما قررت إطلاق سراحها لأنها “أم”.

ماذا حدث؟

 

بعدما احتجزت الشرطة الإيطالية المتهم المُشتبه في ضلوعه باختطاف العارضة البريطانية، 17 يوليو/تموز، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية، 5 أغسطس/آب؛ اتضّح المزيد من كواليس الحادث؛ حيث أعلنت الشرطة كيف تم تخدير العارضة وتقييد يديها وشحنها في سيارة بمدينة ميلان، واقتيادها لمسافة 120 ميلاً إلى مزرعة بمدينة تورينو، حيث تم الإبقاء عليها هناك لمدّة 6 أيام.

وأعادتها المنظمة الإجرامية المعروفة باسم الموت الأسود، إلى ميلان، وحذّرتها في خطاب من أنه سيتم قتلها إذا اتجهت إلى الشرطة أو تحدّثت عنهم بشكل سلبي.

وتقول الشرطة إن عارضة الأزياء البريطانية، البالغة من العمر 20 عاماً قد استُدرِجت إلى متجر مهجور بالقرب من محطّة ميلانو المركزية، بِناءً على وعدٍ بالتقاط صورٍ فوتوغرافية لها، فقط ليتم تخديرها بمادة الكيتامين وتكبيلها ووضعها في حقيبة.د

وفي مؤتمر صحفي للشرطة في ميلان، ذُكِر أن مُحتجزها يُدعى لوكاش هيربا، وهو بولندي المولد ويبلغ من العمر 30 عاماً، وقد اتُهِم بمحاولة بيعها على الإنترنت نظير 300.000 يورو (ما يعادل نحو 353.220 دولاراً أميركياً).

وعندما اعتقلته الشرطة وجدت في حوزته كتيّباً عن مجموعة “الموت الأسود” التي تعرض خدمات جنسية تقدّمها النساء اللاتي تُعرضن للبيع في مزاد علني على الشبكة الإلكترونية الخفيّة Dark Web.

 

لغز مجموعة الموت الأسود

 

يُعرف القليل عن مجموعة الموت الأسود الإجرامية Black Death، التي يقال إنها تدير أعمالها عبر شبكة الإنترنت الخفيّة.

وأوردت صحيفة ديلي ميل أن المجموعة قد تأسست في وقت مبكر من تاريخ شبكة الإنترنت، عام 1994، وهي متورّطة بجرائم مختلفة، وعندما ألقت الشرطة القبض على هيربا وجدوا بحوزته كتيّباً عن المجموعة التي تعمل بمجالات تشمل المتفجّرات، وتجارة المخدرات، والإتجار في البشر، والأسلحة.

وأفادت الصحيفة إنه قد عُثِر على رسالة موجهة للضحية تقول إنهم أطلقوا سراحها بـ”سخاء عظيم”، حيث عزم أحد أعضائها على إطلاق سراحها بسبب وضعها كأم صغيرة السن، وقالوا إن اختطافها يعد “خطأً”.

وعثرت الشرطة على نشرة تعلن عن خدمات مجموعة “الموت الأسود” إلى جانب رسالة موجّهة إلى الضحية، تشرح أسباب إطلاق سراحها وتحذّر بعدم إخبار السلطات بشأن الاختطاف، وألا “تتحدّث عنهم بلغة سيئة، ودون احترام” وأضافت الرسالة إن عارضة الأزياء قد “عوملت بعدل واحترام” وتتوقع المجموعة المعاملة بالمثل.

 

مزادات للعبودية الجنسية

 

كان هناك جدلٌ ممتد حول ما إذا كانت مجموعة “الموت الأسود” حقيقية أم أنها عملية احتيال عبر الإنترنت.

وقال الكاتب جوزيف كوكس الذي يعمل لموقع Motherboard إنه حاول التحقيق في معاملاتهم عام 2015، وحاول دخول مزاد عُرِضت فيه سيدة للبيع.
وبعد تبادل العديد من رسائل البريد الإلكتروني، كتبت المجموعة له: “نحن لا ندعو الغرباء إلى المزادات، نحن لا نريد شعبية. لا يوروبول. لا أشخاص يطالعون ما حولهم فحسب. لا صحفيين أو مدونين. فقط العمل الجاد”.

بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أظهرت صورة يُفترض أنها رُفِعت على موقع المجموعة سيدة مُقيّدة عارية الصدر، وقد أُرفِقت صورتها بقياساتها وجنسيتها في إعلان واضح، على الرغم من الاعتقاد بأن الصورة قد أُخذت من مُحتوى إباحي لا صلة له بالواقعة.

 

اختطافها “خطأً” يخالف قواعد المجموعة الإجرامية

وقالت الشرطة الإيطالية إن الجاني طلب 50.000 يورو (ما يعادل نحو 58.900 دولار أميركي) ليطلق سراحها، وهدد بقتلها إذا أخبرت الضباط عمّا جرى لها.

وقالت السلطات إن الخاطفين حرروها لأن لديها طفلاً يبلغ من العمر عامين، ولأن قواعدهم “تستبعد اختطاف الأمّهات”.

وفي خِطاب أُرسِلَ إلى الضحية عند إطلاق سراحها، قالت مجموعة الموت الأسود إن خطأً قد ارتُكِب باحتجازها.
وأضافوا أنها قد أُطلق سراحها بعدما اتخذ أحد رجالهم قراراً واضحاً بشأن قضيتها.

كيف وجدت الشرطة الجاني

 

بحسب ديلي ميل؛ ألقت الشرطة القبض على هيربا الذي يُعتقد إنه يعيش غرب ميدلاندز، بالقرب من القنصلية البريطانية، في 17 يوليو/تموز، وأوردت الشرطة أنه اعترف بالجريمة.

وتبحث الشرطة عن شركاء الجريمة، حيث أخبرتهم الضحية أنها تعرّضت للهجوم من قِبل شخصين.

وقال المحققون في إيطاليا إن هيربا على صلة بمنظمة الموت الأسود الإجرامية، التي تعمل بما يُعرف باسم شبكة الإنترنت العميقة أو المظلمة Dark Web – وهي شبكة إنترنت تفوق في حجمها الإنترنت المفتوح، ولا تظهر محتوياتها باستخدام محرّكات البحث التقليدية، وعادة ما تشمل مُحتويات غير قانونية.

وأوردوا كذلك أن هيربا لديه تعاملات في “المواد الكيماوية والسموم”، بِناءً على جلسة استماع أمام قبل المحاكمة، أمام القاضية آنا ماجلي في ميلانو يوم الجمعة 4 أغسطس/آب.
واستمعت المحكمة إلى السيدة التي وصلت ميلانو يوم 11 يوليو/تموز، وتم ضبطها بالقرب من المحطّة المركزية، وكانت مُخدّرة بالكيتامين.

وكالات



عدد المشاهدات:5588( الثلاثاء 00:53:53 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 3:38 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...