الأربعاء22/11/2017
ص9:25:38
آخر الأخبار
النظام السعودي ينشئ نظام دفاع صاروخي حديث بمساعدة (إسرائيل)؟ اشارات متضاربة للحريري فهل يواجه الخطة السعودية ؟خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة مجلة أمريكية: واشنطن يجب أن تكبح جماح السعوديةالأسد في روسيا ـ 2: بعد إنهاء الإرهاب... خطوة نحو «التسوية السياسية»انتصار البوكمال: أفول «شمس الخلافة»... وتحالف «قسد» على المحكالحكومة تناقش تعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات وتطلب وضع خطة تسويقية لمنتجات مشاريع تنمية المرأة الريفيةأول قرارات إعادة الإعمار..مجلس الشعب يقر قانونا بإعفاء مالكي العقارات المتضررة جراء الإرهاب من رسوم ورخص البناءموسكو تستنكر «استنفار» "إسرائيل" حول «اتفاق الجنوب»عشيّة «قمّة سوتشي»: إردوغان يتوعّد واشنطن!...حسني محليهبوط الليرة التركية لأدنى مستوى لها تاريخياًسوريا تسعى لإنتاج مواد تستوردهاعطوان : لماذا تُلخّص ابتسامة الأسد وعِناقِه الحار لبوتين في قِمّة سوتشي هَويّة “سورية الجديدة”؟البوكمال أم المعارك وخاتمتها؟....عمر معربونيصحيفة تركية : الشرطة تحرر طفلة سورية من شاب تركي اختطفها بعد أن وعدها بالزواج في الريحانيةالقبض على عصابة تهريب سلاح ومخدرات في دمشق وريفهاأين اختفى داعش بمقاتليه وأسلحته ؟! صور .. مدون إسرائيلي ينشر صورا له من داخل المسجد النبوي الشريفجامعة دمشق تحدد الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المفتوحالرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعة الاعلام الحربي | الجيش السوري يتقدم 40 كلم جنوب شرق دير الزور انطلاقا من الميادين و25 كلم تفصله عن قواته المتواجدة في البوكمالاستشهاد 8 أشخاص بدمشق وريفها بينهم لاعبان في المنتخب الوطني للجودو بقذائف أطقها إرهابيون.. والجيش يردالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولاراحذر التعنيف والحرمان.. ليكون ابنك بدماغ سليمة ...بقلم: د. سالم موسىدعك من مشروبات الطاقة.. 10 عادات طبيعية تجعلك نشيطاسـلاف فواخرجي في مؤتمر صحفـي بمصرالمطربة شيرين عبد الوهاب تواجه القضاء بتهمة "إهانة مصر"نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاماضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!مجلة علمية: زراعة رأس للإنسان "كذب وضجة إعلامية مريبة" أبل تصدر تحديثاً لحل "المشكلة العجيبة" في آيفون Xسنة سلام سورية ..وولادة نظام عالمي جديد؟ هل يحتاج العالم العربي التعقل أم الجنون ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

طرائـف من الـعـالم >> فيديو يحصد ملايين المشاهدات.. ممرضة "ملائكية" تغني لمريضتها أغنيتها المفضلة أثناء احتضارها

نشرت عائلة أميركية فيديو مُثيراً للمشاعر يعود لممرضةٍ من "ملائكة الرحمة" وهي تغني الأغنية المفضلة لإحدى مريضات السرطان وهي تحتضر، وقد حصل الفيديو على ملايين المشاهدات.

وكانت المريضة مارغريت سميث قد دخلت مستشفى المركز الطبي لجامعة فاندربيلت في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأسبوع الماضي، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية بسرعة، وفق ما ذكرت صحيفة التليغراف البريطانية.

وشُخِّصَت مارغريت (63 عاماً) بسرطان الكبد في العام الماضي، لكنَّ حالتها كانت سيئة للغاية لدرجة لم تتحمل معها عملية زراعة الكبد. وعندما كانت في المستشفى، كانت مُمرِّضَتها، أوليفيا نيوفيلدر، تُهوِّن عليها لحظات انتهاء تأثير المخدر، وذلك بأن غنَّت لها أغنيتها المفضلة Dancing in theSky للتوأمان داني وليزي.

يوم الإثنين الماضي، 24 أكتوبر/ تشرين الأول، نشرت ميغان، ابنة مارغريت، مقطع الفيديو المؤثر على فيسبوك، ومنذ ذلك الحين حصد الفيديو أكثر من 3.4 مليون مشاهدة.

وأثنت ميغان على الممرضة في منشورها، وكتبت تقول: "لم تتركيها أبداً بإرادتك. لا يمكن للكلمات أن تصف تقديرنا وحبنا للممرضة أوليفيا التي تسميها أمي بأنَّها "ملاكها". إخلاصك للمرضى أكبر مما نتصور، أنتِ حقاً شعاع ضوء، ولا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية على عطفك ورعايتك وحبك لأمي".

وكانت السيدة مارغريت قد انتقلت إلى دار رعاية قريبة يوم الإثنين وتوفيت الأربعاء.

وقالت الممرضة أوليفيا، في حديثها لإحدى محطات الإذاعة المحلية، 1010 WINS، إنَّها تأثرت بردود الفعل الهائلة على مقطع الفيديو، وإنَّها مسرورة بأنَّ الفرصة سنحت لها لتوفير الراحة لمريضتها في أيامها الأخيرة.

وأضافت: "ساعدني يقيني بأنَّها سترقص في السماء وتغني مع الملائكة على الطمأنينة خلال هذا الوقت المزعج. هذه التجربة أثرت فيّ بطرق عديدة".

 



عدد المشاهدات:3199( الأحد 11:16:53 2017/10/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2017 - 7:50 ص
فيديو

الاسد وبوتين بحثا المبادئ الأساسية لتنظيم العملية السياسية لتسوية الأزمة السورية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...5 مواقف محرجة لزعماء بسبب رفض مصافحتهم بالفيديو...عريس يصفع عروسه ..حتى تكون مطيعة مدى الحياة!؟ فارسة تضرب رجلا بسوط أكثر من 17 مرة (فيديو) ضبط سياسي أمريكي معارض للمثلية وهو يمارس الشذوذ في مكتبه (فيديو) بالفيديو.. كاميرا خفية ترصد ممرضات يقمن بفعل مروع لحظة احتضار عجوز! بالفيديو...لص يبتكر طريقة لسرقة الهواتف لا تخطر في البال بالفيديو...فأر يثير الرعب داخل عربة مترو المزيد ...